شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن هل تراجع الأهلي عن التعاقد مع نجم منتخب مصر بسبب إمام عاشور؟، حسم مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الموقف النهائي حول التعاقد مع نجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هل تراجع الأهلي عن التعاقد مع نجم منتخب مصر بسبب إمام عاشور؟ ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هل تراجع الأهلي عن التعاقد مع نجم منتخب مصر بسبب...

حسم مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الموقف النهائي حول التعاقد مع نجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

هل تراجع الأهلي عن التعاقد مع بوبو؟

ويستهدف النادي الأهلي التعاقد مع محمد رضا بوبو صانع ألعاب فريق فيوتشر، إلا أن مطالب ناديه المادية والتي تتمثل في الحصول على مبلغ 30 مليون جنيه للموافقة على رحيله.

وقرر مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، التراجع عن إتمام صفقة بوبو لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بسبب شروط ناديه.

ويرى النادي الأهلي أن المبلغ المطلوب من فيوتشر مبالغ فيه للغاية، بالإضافة إلى إتمام التعاقد مع إتمام التعاقد مع إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي، هذا الصيف.

وكان النادي الأهلي توصل لاتفاق مع النادي الدنماركي للتعاقد مع إمام عاشور، وتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مقابل 3 مليون و200 ألف دولار.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس خلال فترة الانتقالات الصیفیة النادی الأهلی إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

زيزو: إمام عاشور أفضل لاعب في إفريقيا وهذه علاقتي مع الشناوي

 

علق أحمد سيد زيزو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مدى علاقته ببعض لاعبي النادي الأهلي، في ظل التوتر التي تشهده دائما المنافسة بين القطبين.

وارتبط اسم زيزوفي بعض الفترات بالانتقال إلى صفوف الأهلي.

- زيزو يتحدث عن نجوم الأهلي

وأكد أحمد سيد زيزو في تصريحات عبر شاشة ام بي سي مصر مع ابراهيم فايق:" للأهلي يمتلك جمهور مرعب فريق كبير، وتوجد دائما بدوري أبطال إفريقيا".

نجم الزمالك السابق: كان الأفضل انسحاب الأبيض من الدوري.. ولكن نجم الأهلي السابق: ما حدث في الكرة المصرية خلال السنوات الماضية أمر غريب جدًا

وأشار:" بالمنطق، الزمالك بعيد عن المنافسة هذا الموسم على لقب الدورى المصري، والأهلي الأقرب لحسم اللقب بحكم خبرته الواسعة في التتويج بالبطولات".

وتابع:" إمام عاشور أفضل لاعب في إفريقيا، ولو احترف في أوروبا مع محمد عبد المنعم، هيكسروا الدنيا".

وأختتم: "محمد الشناوي أخويا الكبير ودايما بنتكلم مع بعض، شخصية جميلة وكابتن بحق وحقيقي".

مقالات مشابهة

  • على خطى صفقة إمام عاشور.. الأهلي يخطط لضم مدافع سوبر
  • إمام عاشور على مقاعد بدلاء الأهلي أمام الطلائع
  • تطورات مفاوضات برشلونة مع جناح منتخب إسبانيا.. ليس ويليامز
  • زيزو: إمام عاشور أفضل لاعب في إفريقيا وهذه علاقتي مع الشناوي
  • أمير هشام: كولر في اجتماعه مع لجنة التخطيط فتح باب الرحيل أمام كهربا وجدد طلب التعاقد مع موكوينا
  • ريال مدريد يبحث عن التعاقد مع مدافع ليل الفرنسي
  • حكم سابق يطالب بإيقاف قمر الدولة لنهاية الموسم بسبب صورة إمام عاشور
  • إحالة حكم مباراة الأهلي وفاركو للتحقيق بسبب إمام عاشور
  • تطور عاجل في قضية إمام عاشور مع فرد الأمن وتورط نجم منتخب مصر
  • أقوال فرد أمن واقعة إمام عاشور ضد اللاعب أحمد حسن: أساء لي وقال خدت فلوس