شهدت مدينة الغردقة، التابعة لمحافظة البحر الأحمر، حادثة مأساوية أدت إلى وفاة شاب يُدعى عمرو حسين في الثامن عشر من عمره على يد شخص آخر خلال مشاجرة غير مسبوقة بينهما.

وفي تفاصيل الحادثة الصادمة، صرح والد الشاب الراحل بأنه كان يوم عادي له في العمل حتى تلقى اتصالًا هاتفيًا يخبره بتورط ابنه في مشاجرة، وعند وصوله لموقع الحادث، وجد ابنه ملقى على الأرض وقد فارق الحياة جراء إصابات حادة أصيب بها في مختلف أنحاء جسده.

وأكد والد الضحية أن الجاني قام بطعن ابنه بوحشية باستخدام سكين، وأنهم لم يكونوا يعرفون المتهم سابقًا، مما يجعل دوافع هذه الجريمة غير مفهومة تمامًا.

وفي تعليقه على الحادثة، أوضح والد الشاب الراحل أن الجاني بادر بالاعتداء على ابنه بشكل مفاجئ وعنيف، دون وجود أي خلاف سابق بينهما، مما يجعل هذه الجريمة أكثر تعقيدًا وقسوة.

وفي الوقت الحالي، لم يقم والد الشاب الراحل بتنظيم أي مراسم عزاء لابنه، معبرًا عن رغبته في أن يُعاقب الجاني وفقًا للقانون قبل أي تجديد للعزاء.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحر الأحمر محافظة البحر الاحمر مدينة الغردقة موقع الحادث حادثة مأساوية

إقرأ أيضاً:

مصرع عامل طعنا على يد آخر بسبب خلافات بينهما بالشرقية

شهدت منطقة فلتس بدائرة مركز شرطة أبوحماد أبوحماد بمحافظة الشرقية واقعة قتل بشعة، حيث لقى عامل في العقد الثاني من عمره مصرعه طعنا على يد أخر إثر وقوع خلافات بينهما.

تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، إخطاراً من اللواء حسن النحراوى مدير المباحث الجنائية يفيد بمصرع أحمد.ا. خ 17 عاما عامل باليومية مقيم بمنشية المسيد بدائرة مركز شرطة أبوحماد إثر اصابته بجرح نافذ أودى بحياته.

وكشف التحريات الأولية قيام محمد.ن. س 40 عاما بطعن المجني عليه عمدا بالطريق العام إثر وقوع خلاف بينهما، حيث بادر المتهم المجنى عليه وباغته وطعنه عدة طعنات بسلاح أبيض أودت بحياته.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة ونقلت الجثمان لمستشفي أبوحماد المركزي تحت تصرف النيابة العامة وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بنقل الجثمان لمشرحة مستشفى الأحرار لتشريحه لبيان سبب الوفاة والتصريح بدفنه وكشف غموض وملابسات الواقعة.

مقالات مشابهة

  • المصفوع من محمد رمضان يكشف السبب الحقيقي لضربه بالقلم.. هل السرقة سر مشاجرة الساحل؟
  • محمد رمضان يثير الجدل ويتجاهل صفعه لشاب
  • ابنه مارادونا تكشف أسرار جديدة خاصة بوالدها الراحل
  • اعتقال والد قيادي حوثي كبير يثير توترات قبلية في عمران
  • السعودية.. “ضيف غير متوقع” في الحمام يثير رعب مواطن في منطقة عنيزة (فيديو)
  • تجديد حبس سائق توك توك بتهمة قتل شاب بحلوان
  • مواطن يتهم عنصرا حوثيا باغتصاب طفلته في صنعاء
  • والد حسام حبيب يردّ على أنباء تحرير شيرين محضرا ضد ابنه
  • مصرع عامل طعنا على يد آخر بسبب خلافات بينهما بالشرقية
  • مصرع شاب غرقا في مياه النيل أثناء الاستحمام بجزيرة الدهب