أفادت وكالة "وفا" الفلسطينية، بمقتل وإصابة عشرات المواطنين بينهم أطفال ونساء، في القصف الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة لليوم الـ 142 على التوالي.

"كتائب المجاهدين" تكشف عن عمليات نوعية في غزة أسقطت 20 جنديا إسرائيليا بين قتيل وجريح

وقالت الوكالة اليوم الأحد: إن "عددا من المواطنين قتلوا وأصيب آخرون بجروح مختلفة، إثر تجدد القصف المدفعي الإسرائيلي على المناطق الغربية لمدينة خان يونس وعلى حي الصبرة في مدينة غزة".

وقتل مواطن وأصيب آخرون في غارة إسرائيلية استهدفت منزلا في منطقة الشعف شرق مدينة غزة، بالتزامن مع إطلاق نار من الطائرات الإسرائيلية المسيرة وقصف مدفعي على الأحياء الشرقية للمدينة، وفق الوكالة.

وشهد حي الزيتون جنوب مدينة غزة، اشتباكات عنيفة وسماع دوي انفجارات.

وقالت مصادر محلية في مدينة بيت لاهيا بالقطاع إنه "تم انتشال شهيد جراء قصف منزل وما زال العديد من المفقودين تحت الأنقاض".

وأفادت مصادر محلية، بأن الطائرات الحربية التابعة للجيش الإسرائيلي استهدفت تجمعا للمواطنين في مخيم الشاطئ غرب غزة مساء أمس السبت، ما أدى لمقتل مواطنين وإصابة 4 آخرين بجروح خطيرة.

وتواصل القوات الإسرائيلية قصف القطاع، كما تستمر الاشتباكات على أكثر من محور، مع دخول الحرب على غزة يومها الـ142 في ظل وضع إنساني كارثي، وارتفاع في حصيلة الضحايا.

المصدر: وكالة "وفا"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الجيش الإسرائيلي الحرب على غزة جرائم حرب طوفان الأقصى قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

فلسطين.. 5 شهداء في قصف الاحتلال لمنزل بحي الصبرة جنوب مدينة غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الخميس، باستشهاد خمسة مواطنين فلسطينيين على الأقل وإصابة عدد آخر بجروح مختلفة، إثر استهداف الاحتلال لمنزل في شارع الثلاثيني بحي الصبرة جنوب مدينة غزة. 

وأمس الأربعاء، استشهد طفل وأصيب شاب فلسطيني بجروح خطيرة، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مخيم شعفاط شمال القدس المحتلة، وقامت وحدة خاصة من جيش الاحتلال باقتحام المخيم لتنفيذ حملة اعتقالات، وأطلقت الرصاص الحي صوب المواطنين.

وأغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، شارع روجيب شرق نابلس بالسواتر الترابية، وقامت آليات احتلالية وجرافة عسكرية باقتحام المنطقة الشرقية، وشرعت الجرافة بإغلاق شارع روجيب بالسواتر الترابية.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي شابا فلسطينيا من بلدة كفر راعي جنوب جنين، بعد محاصرتها لمنزله، وطالبته بتسليم نفسه عبر مكبرات الصوت، قبل اعتقاله.

مقالات مشابهة

  • فلسطين.. 5 شهداء في قصف الاحتلال لمنزل بحي الصبرة جنوب مدينة غزة
  • عاجل- وكالة الأنباء اللبنانية: مقتل 3 أشخاص وإصابة العشرات في موجة الانفجارات الجديدة
  • وسائل إعلام فلسطينية : 4 شهداء وعدد من الجرحى جراء قصف العدو الإسرائيلي منزلًا في منطقة قيزان النجار بخان يونس جنوب قطاع غزة
  • الجيش الإسرائيلي: مقتل جندي وإصابة 3 شمالي غزة
  • صورة: الجيش الإسرائيلي يعلن تفاصيل مقتل 4 من جنوده وإصابة 7 آخرين في رفح
  • مقتل 4 جنود إسرائيليين في رفح
  • عشرات الإصابات من عناصر حزب الله جراء انفجار أجهزة اتصال يحملونها
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 41252
  • الجزيرة ترصد آثار القصف الإسرائيلي على منزل في مخيم النصيرات
  • مقال بـ واشنطن بوست: الجوع يفترس سكان غزة مع تدهور الوضع الإنساني جراء القصف الإسرائيلي