تتجه انظار عشاق الساحرة المستديرة اليوم الأحد إلى ملعب ويمبلي، للاستمتاع بمواجهة تجمع بين فريقي تشيلسي وليفربول بنهائي كأس كاراباو، في المباراة المحدد لها الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويقود النجم المصري محمد صلاح قائمة أبرز الغيابات المحتملة عن النهائي المنتظر اليوم بسبب عدم اكتمال جاهزيته بعد تجدد إصابته في العضلة الخلفية.

ومن جانبه، أعلن مساعد مدرب نادي ليفربول بيب ليندرز أن مشاركة النجم المصري محمد صلاح في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة أمام تشلسي، الأحد، سيعتمد على مدى جاهزيته.

وقال ليندرز خلال مؤتمر صحفي، إن ليفربول سيواصل مراقبة لياقة محمد صلاح وداروين نونيز ودومينيك سوبوسلاي قبل مواجهة تشلسي.

وأضاف: "لقد جئنا في جدول مجنون مرة أخرى، لذلك نلعب كل 3 أيام. علينا حقا أن نرى ما سيحدث مع دومينيك سوبوسلاي وداروين نونيز ومحمد صلاح".

وأكمل: "تتبقى حصتان تدريبيتان، ثم سنتحقق من إمكانية مشاركتهم صلاح ونونيز وسوبوسلاي وبعد ذلك يمكننا اتخاذ قرار في اللحظة الأخيرة".

إصابة محمد صلاح

وعانى صلاح من إرهاق عضلي ولم يلعب مباراة ليفربول أمام لوتون تاون الأربعاء الماضي التي حسمها "الريدز" برباعية، كما غاب عن ذات المباراة سوبوسلاي ونويز وترينت ألكسندر أرنولد وأليسون بيكر وكيرتس جونز وديوغو جوتا بسبب إصابات مختلفة.

ويتطلع ليفربول في مواجهة تشلسي لتحقيق لقبه الأول هذا الموسم وإهدائه لمدربه الألماني يورغن كلوب الذي سيرحل عن الفريق مع نهاية الموسم الحالي.

وفي السياق، جرى استبعاد ألكسندر أرنولد وأليسون بيكر وكيرتس جونز وديوغو جوتا رسميا عن مواجهة تشلسي. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول تشيلسي نهائي كأس كاراباو صلاح محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

بوميل:”جاهزون لنهائي الكأس وهدفنا تحقيق الدوبلي”

أكد مدرب مولودية الجزائر، باتريس بوميل، عن جاهزية فريقه، لخوض مباراة نهائي كأس الجزائر، أمام شباب بلوزداد، بعد غد الجمعة.

وصرح المدرب بوميل، اليوم الأربعاء، خلال الندوة الصحفية بقاعة مؤتمرات بملعب 5 جويلية الأولمبي، والتي تسبق مواجهة نهائي كأس الجزائر:”هدفنا التتويج بالبطولة والكأس”.

وأضاف المتحدث:”منذ مباراة حسم البطولة أمام إتحاد العاصمة، سمح لنا ذلك تدوير التشكيلة، ومعرفة مستويات اللاعبين”.

وأضاف المتحدث:”واجهنا مشكلة تأخر تحديد تاريخ مباراة النهائي، خاصة وأن اللاعبين كانوا بحاجة إلى الإستفادة من العطل، لكن كان أمامنا الوقت الكاف للتحضير لمباراة نهائي الكأس”.

وتابع المتحدث:”خصصت رفقة طاقم الفني الوقت اللازم للإسترجاع، وسطرنا برنامج تحضير خاص لمباراة النهائي، ورابطة الأبطال، خاصة مع إقتراب موعد إجراء قرعة الدور التصفوي الأول لهذه المنافسة”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • موقف محمد صلاح من عدم مشاركته في أولمبياد باريس
  • بوميل:”جاهزون لنهائي الكأس وهدفنا تحقيق الدوبلي”
  • أول رد فعل لـ محمد صلاح بعد رفض ليفربول مشاركته في الأولمبياد.. ماذا فعل؟
  • قرار نهائي من ليفربول.. هل يشارك محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024؟
  • جيرارد: فخور بتحطيم محمد صلاح للأرقام القياسية مع ليفربول
  • موقف ميسي من مواجهة الإكوادور في ربع نهائي كوبا أمريكا
  • محمد صلاح يحسم مستقبله مع ليفربول
  • صحيفة تتحدث عن مستقبل صلاح مع ليفربول
  • "ذا أتلتيك" تكشف مستقبل محمد صلاح مع ليفربول
  • ميركاتو ليفربول.. وموقف محمد صلاح وأليسون وفان دايك