صدى البلد:
2024-06-27@10:20:19 GMT

رامي جمال: أحضر لألبوم كامل في عيد الفطر.. فيديو

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

كشفت الفنان رامي جمال موعد طرح ألبومه الجديد، بعدما قدم عدد من الأغاني السينجل خلال الفترة الماضية، حققت نجاحا كبيرا ومشاهدات عالية عبر يوتيوب. 

 

وقال رامي جمال في تصريحات خاصة لموقع صدى البلد، إنه سيطرح ألبوما كاملا في عيد الفطر المبارك، وسيكون مزيج من الأغاني الحزينة والرومانسية. 

 

 

وعن الانتقادات التي تلقاها الفنانين خلال الفترة الماضية حول الغناء في السعودية مقابل مبالغ مالية كبيرة قال رامي جمال:" رامي جمال: مبناخذش في السعودية اكتر من اجرنا العادي.

. كل فنان أجره معروف.. ودي حاجة كويسة إن يبقى في تقارب بين الدول العربية".

 

 

أحيا الفنان رامي جمال  وكورال هارموني عربي، حفل غنائي  الخميس الماضي في منطقة الصوت والضوء بالأهرامات، وذلك لصالح إحدى شركات المحمول  الخاصة التي تطلق اصدارها الجديد في الشرق الأوسط.

 

وقدم رامي جمال لجمهوره أبرز أغانيه وأبرزهم غنية جيت متاخر، أغنية أوعديني  وأغنية بيهم كلهم ، وأغنية قمر و منور، أغنية بعده فارق، ولحظة بعادك وغيرها من الأغاني،

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رامي جمال الأغاني الحزينة السعودية الرومانسية رامی جمال

إقرأ أيضاً:

أحمد رفعت.. جمال شعبان يحدد أسباب اختلال ضربات القلب للاعب فويتشر (فيديو)

كشف الدكتور جمال شعبان، استشاري القلب والأوعية الدموية، آخر التطورات الحالية الصحية لـ أحمد رفعت لاعب فويتشر، وذلك بعد ظهوره إعلاميا خلال الساعات القليلة الماضية.

وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج “صالة التحرير”، والمذاع على قناة صدى البلد، إن التشخيص الصحيح لحالة اللاعب أحمد رفعت هو اختلال في ضربات القلب وهذا السبب أدى لسكتة قلبية، كما أن الأزمة التي تعرض لها اللاعب لم تكن بسبب القهوة أو المكملات التي ادعى البعض أنها السبب الرئيسي.

الآثار الجانبية لمرض السكري.. منها الإصابة بأمراض القلب عصير الطماطم يقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب

وتابع: اللاعب كان لديه ضغوطات شخصية قبل مباراة فريقه التي تعرض فيها للأزمة، حيث كان يعاني من مشاكل مع النادي واتحاد الكرة والتي أثرت عليه سلبا، كما أن اللاعب لديه تاريخ وراثي من المرض، ولكن ممارسته لكرة القدم جلعته لم يتاثر بهذا التاريخ المرضي.

وأكمل جمال شعبان:   “الزعل هو القشة التي تقسم ظهر البعير، لذا يجب علينا تجنب الزعل لأي سبب لأنه قد يؤدي إلى كوارث، كما أن اللاعب لن يتمكن للعودة لممارسة الرياضة قبل 6 أشهر من الآن”.

وأشار جمال شعبان إلى أنه يجب تم تزويد اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا، بجهاز إزالة رجفان القلب (ICD)، لحمايته من التعرض لأي مضاعفات جانبية، وهذا الجهاز متوافر في مصر يمكن زراعته.

ونوه جمال شعبان إلى أن الأزمة التي تعرض لها اللاعب لم تكن بسبب القهوة او المكملات التي ادعى البعض أنها السبب الرئيسي، مشددا على ضرورة تجنب التعرض للدرجات الحرارة الشديدة التي تؤدي للإصابة بالجلطات القلبية.

 

تناقلت صفحات التواصل الاجتماعى المنسوبة لجماهير الاتحاد السكندرى مقطع حديث الكابتن أحمد رفعت نجم فريق فيوتشر خلال حديثه مع الاعلامى ابراهيم فايق عن رحلة إصابته وعودته للحياة من جديد والذى أشاد خلاله اللاعب بدور جماهير زعيم الثغر ومحمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى قائلا “ والدتى دائما تحكى لى انها لن تنسى تواجد الحاج محمد مصيلحى بالمستشفى بشكل يومى ومتكرر مرتين فى اليوم للإطمئنان ومتابعة حالتى الصحية ودوره فى إجتياز المحنة وكذلك دور جماهير نادى الاتحاد السكندرى ”

وتابع رفعت بأنه لعب فى يوم من الايام للفريق الاخضر مشيرا الى عدم إنقطاع الاتصال بينه وبين رئيس النادى 

وعن تعليق محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى على حديث رفعت قال “ حمدالله على سلامة اللاعب أحمد رفعت واولا واخيرا ربنا هو الشافى العافى وربنا يحميه وهو ابن من ابناء نادى الاتحاد والجماهير كان لها ايضا دور مهم مع دعوات المحبين خلال شهر رمضان الكريم ”

يذكر ان اللاعب احمد رفعت نجم فريق فيوتشر ولاعب نادى الاتحاد السكندرى سابقا قد تعرض لسقوط مرعب اثر توقف عضلة القلب خلال المباراة التى جمعت بين فيوتشر والاتحاد فى اول يوم رمضان الماضى.

مقالات مشابهة

  • بشخصيات كارتونية صعيدية.. رامي جمال يطرح “يا دمعي”
  • أستاذ تخطيط: الدولة استهدفت خلال العشر سنوات الماضية رفع جودة حياة المواطن المصري (فيديو)
  • اليمن: فتح طريق تعز يشل أسواق صنعاء
  • شاهد| «يا دمعي».. جديد المطرب رامي جمال
  • ضمن ألبوم «خليني أشوفك».. رامي جمال يطرح أغنية «يا دمعي»
  • رامي جمال يطرح أغنيته الجديدة «يا دمعي» على يوتيوب (فيديو)
  • المطرب هيثم نبيل يطرح 4 أغنيات من ألبومه الجديد في يوليو وأغسطس
  • إسعاد يونس تشارك كواليس مسلسلها الجديد «تيتا زوزو» | صور
  • مصطفى كامل يعلن زيادة معاشات الموسيقيين بنسبة 10%
  • أحمد رفعت.. جمال شعبان يحدد أسباب اختلال ضربات القلب للاعب فويتشر (فيديو)