في أحد أسواق السمك الشهيرة، وفي إطار الدراما الشعبية التي يحبها الجمهور، وتقترب دومًا من المشاهد، تطل علينا الفنانة سهر الصايغ، بدور «زمزم» في مسلسل «المعلم» بطولة مصطفى شعبان.

نيولوك سهر الصايغ في «المعلم»

بملابس شعبية، متخلية عن الإطلالات الرقيقة التي اعتاد عليها المشاهد، وعن الشعر اللبس القصير، خضعت الفنانة سهر الصايغ لـ«نيولوك» جديد خلال تقديم شخصية «زمزم» في العمل.

وظهرت الفنانة بخصلات شعر طويلة وكثيفة، باللون البني، على عكس الشعر الأسود القصير المعتاد، في تغير كبير في ملامحها يتناسب مع شخصية الفتاة التي تقدمها بالعمل القادم، رمضان 2024. 

 وكانت سهر الصايغ نشرت صورًا لها من كواليس مسلسل المعلم معلقة: «زمزم المعلم رمضان 2024».

View this post on Instagram

A post shared by Sahar El-saigh سهر الصايغ (@saharelsaigh)

سهر الصايغ ومصطفى شعبان سويًا للعام التالي

يعد هذا العمل هو الثاني على التوالي، الذي يجمع سهر الصايغ، ومصطفى شعبان في دراما رمضان، بعد مسلسل «بابا المجال»، الذى جرى عرضه في شهر رمضان الماضي 2023.

قصة وأبطال مسلسل المعلم 

يدور مسلسل المعلم حول مواجهة كبيرة وحربًا من نوع خاص بين كبار تجار السمك بالسوق، ويسعى «المعلم» من خلال الأحداث للحفاظ على نفوذه وسطوته ضمن سطوة كبار التجار، ليصبح واحدًا منهم في يوم من الأيام.

ويشارك في مسلسل المعلم، الفنان مصطفى شعبان، وسهر الصايغ، وهاجر أحمد، وأحمد بدير، وانتصار، ومحمود الليثي، وأحمد فؤاد سليم، وأحمد بدير، ومحمد العمروسي، وسلوى عثمان، ومنذر رياحنة، ومحمود الليثي، وأحمد عبد الله محمود، وطارق النهري، وعلاء زينهم، وتأليف محمد الشواف وعمرو الدرديري، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي، ومن المقرر عرضه على إحدى شاشات قنوات المتحدة للخدمات الإعلاميّة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل المعلم سهر الصايغ مصطفى شعبان مسلسلات المتحدة سهر الصایغ

إقرأ أيضاً:

بعد نجاح مسلسلها "مفترق الطرق".. شاهد أحدث ظهور لهند صبري

شاركت الفنانة هند صبري متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 


وظهرت هند بتسريحة شعر ضفائر، ووضعت مكياج هادئ يبرز ملامحها الجميلة ٠ 

 

IMG_1079 قصة مسلسل مفترق طرق

 

يذكر أن آخر أعمال هند مسلسل مفترق طرق حول،  وتدور أحداثه حول شخصية «إليسيا» التي تجسدها الفنانة هند صبري التي تقوم بدور زوجة مطيعة لزوجها الذي يجسده الفنان ماجد المصري الذي يعمل في مهنة المحاماة والذي يدخل السجن بسبب فضيحة جنسية مما تفتح عليه الباب للتحقيق في العديد من قضايا الفساد التي ارتكابها، فتضطر زوجته للعمل في مهنة المحاماة للدفاع عنها.

ويتكون مسلسل "مفترق طرق" من 45 حلقة، وهو مأخوذ من سيناريو عمل أجنبي حيث أنه مأخوذ عن المسلسل الأمريكي "The Good Wife"

 

أبطال مسلسل مفترق طرق

 

ويضم مسلسل مفترق طرق، باقة كبير من النجوم، أبرزهم، هند صبري، على الطيب، إياد نصار، جومانا مراد، ماجد المصري، نهى عابدين ومن إخراج أحمد خالد موسى.

 

موعد عرض مسلسل مفترق طرق
 

وعرض المسلسل عبر منصة شاهد ابتداءً من 2 يونيو، ويشاركها في البطولة إياد نصار، جومانا مراد، ليلى عز العرب، هدى المفتي، نهى عابدين، علي الطيب ومجموعة من النجوم، إنتاج: مجموعة كاريزما للإعلام.

مقالات مشابهة

  • هنا الزاهد تستعد لتصوير مسلسل جديد لموسم رمضان 2025
  • بعد نجاح "مفترق الطرق".. شاهد أحدث ظهور لـ هند صبري
  • هند صبري تشارك كواليس مسلسلها الجديد "مفترق الطرق" مع جمهورها
  • برفقة جومانا مراد.. شاهد أحدث ظهور لنجلاء بدر
  • بفستان فضي٠٠ هند صبري تخطف الأنظار
  • سميحة أيوب عن مشاركة «البلوجر» في التمثيل: «ليس لها أي فائدة»
  • درة تواصل دعمها للقضية الفلسطينية بهذه الطريقة
  • شاهد أحدث ظهور لنيللي كريم في فرنسا
  • جومانا مراد تروج للحلقة 14 من مسلسلها مفترق الطرق
  • بعد نجاح مسلسلها "مفترق الطرق".. شاهد أحدث ظهور لهند صبري