شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الانتقالي الجنوبي يدين حادثة اغتيال موظف برنامج الغذاء العالمي بتعز ويطالب باتخاذ اقصى العقوبات بحق الجناة، الانتقالي الجنوبي يدين حادثة اغتيال موظف برنامج الغذاء العالمي بتعز ويطالب باتخاذ اقصى العقوبات بحق الجناةالجمعة 21 يوليو 2023 .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الانتقالي الجنوبي يدين حادثة اغتيال موظف برنامج الغذاء العالمي بتعز ويطالب باتخاذ اقصى العقوبات بحق الجناة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الانتقالي الجنوبي يدين حادثة اغتيال موظف برنامج...

الانتقالي الجنوبي يدين حادثة اغتيال موظف برنامج الغذاء العالمي بتعز ويطالب باتخاذ اقصى العقوبات بحق الجناة

الجمعة 21 يوليو 2023 - الساعة:20:58:42 (الامناء/ خاص:)

يدين المجلس الانتقالي الجنوبي بأشد العبارات العملية الإرهابية الجبانة التي استهدفت موظفي برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة في منطقة التربة بمحافظة تعز ظهر اليوم وأدت الى مقتل مدير البرنامج السيد مؤيد حميدي واصابة اخرين.

ويؤكد المجلس الانتقالي الجنوبي على ان مثل هذه الاعمال الاجرامية التي تستهدف أنبل وأسمى الاعمال الانسانية وفرقها التابعة للأمم المتحدة، لا تنطلق إلا من فكر إرهابي متطرف سبق التحذير منه وبإشارة صريحة الى أوكاره وغرف إدارته والتحكم به .

إن فداحة هذه الجريمة النكراء لتستوجب على جميع الاطراف التحرك لاتخاذ اجراءات وتدابير عاجلة وسريعة تفضي الى القبض على الجناة ومن يقف وراءهم والقضاء على أوكار الايواء لهذه العناصر الارهابية وقطع شرايين تغذيتها الفكرية والمادية.   

وإننا اذ ندين هذه الجريمة الإرهابية البشعة لنعرب عن خالص تعازينا ومواساتنا لعائلة الموظف الاممي وعائلات زملائه الذين أصيبوا في الاعتداء الإرهابي.

علي عبدالله الكثيري المتحدث الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي عضو هيئة الرئاسة

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الكرملين يدين اغتيال نصر الله: سيزعزع الاستقرار بشكل خطير في المنطقة

الجديد برس:

أدانت الرئاسة الروسية “الكرملين”، الاثنين، اغتيال الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، في قصف إسرائيلي على الضاحية الجنوبية لبيروت، بحسب ما ذكرت وكالة “رويترز” للأنباء.

وقال المتحدث باسم الكرملين، دميتري بيسكوف، إن اغتيال نصر الله أدى إلى “زعزعة الاستقرار بشكل خطير في المنطقة”.

وأضاف أن قصف المناطق السكنية في لبنان “تسبب في خسائر بشرية فادحة، ومن شأنه أن يخلق كارثة إنسانية أشبه بتلك التي شهدتها غزة”.

وفي وقت سابق، أدانت وزارة الخارجية الروسية، اغتيال الاحتلال الإسرائيلي حسن نصر الله، محذرةً من تداعيات ذلك على لبنان والشرق الأوسط بأسره.

وأضافت الخارجية الروسية أن “هذا العمل العنيف محفوف بعواقب وخيمة أكبر على لبنان والشرق الأوسط بأكمله، وإسرائيل تتحمل المسؤولية الكاملة عن التصعيد اللاحق”.

وحثت وزارة الخارجية “إسرائيل مرةً أخرى على وقف الأعمال العدائية على الفور، الأمر الذي من شأنه أن يوقف إراقة الدماء ويخلق الظروف لتسوية سياسية ودبلوماسية”.

يُذكر أن رئيس الوزراء الروسي ميخائيل ميشوستين وصل إلى طهران على رأس وفد اقتصادي رفيع المستوى، اليوم الاثنين،حيث من المقرر أن يلتقي عدداً من المسؤولين الإيرانيين خلال هذه الزيارة.

يأتي ذلك بعدما اغتيل الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، بعد عدوان إسرائيلي غاشم على الضاحية الجنوبية لبيروت.

مقالات مشابهة

  • محافظ الحديدة يشدد على أهمية توسيع التدخلات الإنسانية لبرنامج الغذاء العالمي
  • الكرملين يدين اغتيال نصر الله: سيزعزع الاستقرار بشكل خطير في المنطقة
  •  قيادي في الحراك الجنوبي يتهم قيادات الانتقالي بتعمد نشر الفوضى الأمنية في عدن
  • الكرملين يدين اغتيال الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله
  • الكرملين يدين اغتيال نصر الله: ويحذر من كارثة إنسانية تشبه غزة
  • الكرملين يدين اغتيال نصر الله ويحذّر من زعزعة الوضع الإقليمي
  • لمليون شخص.. "الغذاء العالمي" يطلق عملية للمساعدات الطارئة في لبنان
  • الغذاء العالمي: زيادة في عدد الأسر اليمنية التي تعاني من نقص التغذية
  • برنامج الغذاء العالمي يطلق عملية طارئة لتقديم مساعدات غذائية لمليون مواطن في لبنان
  • برنامج الأغذية العالمي: لبنان على حافة الانهيار