بوابة الفجر:
2024-07-07@03:43:10 GMT

مادونا تسقط على المسرح أثناء غنائها (صور)

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

واجهت مادونا لحظة محرجة خلال أدائها في حفل موسيقي بسياتل بسبب رقصها على المسرح.

 

خلال عرضها في ساحة "كلايمت بليدج أرينا" بسياتل، قدمت مادونا - عمرها 65 عامًا - أغنيتها الشهيرة "Open Your Heart" التي أصدرتها عام 1986. وفي خضم رقصها على الكرسي كما تفعل دائمًا، تعثرت وسقطت على الأرض خلال نهاية الأسبوع الماضي.

أثناء مشاركتها في رقصة مع إحدى الراقصات، حاولت الراقصة سحب الكرسي من تحت مادونا، لكنها انزلقت وفقدت قبضتها على الكرسي، مما أدى إلى سقوط مادونا على الأرض. في مقاطع الفيديو، يُظهر مادونا والراقصة على الأرض، متشابكتين، ويبدوان وهما يحاولان التعافي من السقوط.

 

وردّت مادونا بشكل احترافي على الواقعة، حيث تدحرجت على جبهتها وظلت تُمسك بالميكروفون وتواصل الغناء. بعد ذلك، ساعدها المصور الذي كان على المسرح على الوقوف وجلوسها على كرسي جديد. وفي لحظة من الصدمة، قالت للجمهور: "يا إلهي، لقد نسيت الكلمات".

 

بينما تأثر بعض الحضور بالصدمة جراء السقوط، أشاد المعجبون بمادونا لاستجابتها المهنية بعد الحادث.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني

إقرأ أيضاً:

مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان الكبير حسن العدل خلال حفل افتتاح دورته الـ 17


يكرم المهرجان القومي للمسرح المصري، برئاسة الفنان محمد رياض خلال دورته السابعة عشرة الفنان القدير حسن العدل؛ وذلك تقديرًا لمسيرته المسرحية بشكل خاص، والفنية بشكل عام.

نبذة عن حسن العدل 

الفنان حسن العدل من مواليد المنصورة شهر مارس عام 1952 م، وحصل عام 1972م على بكالوريوس معهد الكفاية الانتاجية، ثم دراسات حرة في معهد الفنون المسرحية، وعمل في المسرح والسينما، ومن مسرحياته:  لن تسقط القدس، في عز الضهر، عجبي، رقصة سالومي الاخيرة، ياما في الجراب يا حاوي، حدث في بلاد السعادة، وبحلم يا مصر، في عز الظهر، البهلوان، رجل القلعة، المهاجر، سيرك يا دنيا، كوبري الناموس، آه يا غجر، وأخرج مسرحية " الرجل الذي فكر"

الفنان حسن العدل قدم الكثير من الأعمال والأدوار والشخصيات المميزة في السينما ومن أعماله السينمائية: خارج السيطرة، صندوق الدنيا، خلاويص، النمس، فوتوكوبي، تحية طيبة وبعد، ركلام، حليم، المدينة، مبروك وبلبل، المصير، يا دنيا يا غرامي، المهاجر، أحلام صغيرة، مستر كاراتي، القاهرة منورة بأهلها، إسكندرية كمان وكمان أيام  الماء والملح، حنفي الأبهة، المغتصبون، أحلام هند وكاميليا، الطوق والإسورة، وغيرها، كما قدم أدوارا مميزة أيضا في الدراما التليفزيونية، ومن المسلسلات التي شارك فيها: قابيل، كارمن، مملكة الغجر، عوالم خفية،مذكرات زوج معاص، المرأة في الاسلام، الخيانة،هي ودافنشي، ونوس، العراف، تفاحة آدم.

حسن العدل مهرجان المسرح المصري

مهرجان المسرح المصري يقام برعاية وزارة الثقافة وبدعم من وزير الثقافة الدكتور أحمد هنو، وتحمل الدورة المقبلة اسم الفنانة " سميحة أيوب "، وتتكون اللجنة العليا من الفنان محمد رياض ( رئيسا ) والفنان ياسر صادق ( مديرا للمهرجان ) وأعضاء اللجنة هم: الناقدتان علا الشافعي وعبلة الروتيني، الكاتب مدحت العدل، الكاتب وليد يوسف، الفنان نضال الشافعي، المخرج اسلام امام، بالإضافة لعضوية 6 أعضاء آخرين بمناصبهم، وهم المخرج الكبير خالد جلال رئيس قطاع الإنتاج الثقافي والدكتور وليد قانوش رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية، والدكتور أحمد بهي الدين رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للكتاب وأ.عمرو البسيوني رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لقصور الثقافة والفنان القدير إيهاب فهمي رئيس الإدارة المركزية للمركز القومي للمسرح، ومنسق عام المهرجان أ. ماجدة عبد العليم.

حسن العدل 

مقالات مشابهة

  • بالصور – مايا نعمة توثق ولادة طفلتها الأولى وتختار لها هذا الاسم
  • في عصر السرعة.. الإنسان البدائي يعود في غزة
  • وزير الخارجية: مؤتمر القوى السياسية والمدنية ينعقد فى لحظة فارقة من تاريخ السودان
  • وزير الخارجية: مؤتمر القوى السياسية والمدنية ينعقد فى لحظة فارقة من تاريخ السودان (فيديو)
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان الكبير حسن العدل خلال حفل افتتاح دورته الـ 17
  • مهرجان المسرح المصري يكرم حسن العدل خلال حفل افتتاح دورته الـ 17
  • جدة مصرية تقوم بتنقية الأرز بحركات مبهرة.. دون أن تسقط حبة على الأرض
  • أوكرانيا تسقط عدداً من الطائرات المسيرة خلال الليل
  • فيديو يوثق لحظة تكوين جنين ويكشف أسباب ظهور العيوب الخلقية
  • تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل «وتر حساس»