تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، جهود الوحدات المحلية بمراكز ومدن المحافظة في اليوم الأول لبدء تنفيذ المرحلة الثانية لأعمال الموجه الـ22 لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، ومخالفات البناء من خلال مركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام عن طريق اتصال مرئي مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء من خلال شاشات وأجهزة تكنولوجية حديثة تنقل الموقع والأحداث فعليا، للوقوف على ما يتم خلال عملية الإزالة.

وأسفرت الحملات في اليوم الأول للمرحلة الثانية عن إزالة حالة بناء مخالف على مساحة 28م2 و9 حالات تعدي على الاراضي الزراعية على مساحة 4 قيراط و3 أسهم و4 حالات تعدي على الارضي الزراعية الخاصة على مساحة 2122م2، كما تمكنت الوحدات المحلية من إزالة حالتين متغيرات مكانية غير قانونية.

وشدد محافظ الغربية على إستمرار أعمال الموجه 22 بكل شدة وحزم والتعامل الفوري في المهد لأي تعد، وكذا التعاون والتنسيق بين كافة الجهات المعنية وتفعيل كافة الإجراءات التي من شأنها تذليل العقبات أمام التنفيذ للحفاظ على حق الدولة والشعب والالتزام ببذل أقصى جهد والتعامل بكل حسم بقرارات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظة الغربية إزالة الوحدات المحلية تعديات

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يتابع أعمال الرصف والتطوير بمدينة قطور

حرص الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، على متابعة أعمال الرصف والتطوير الجارية بمركز ومدينة قطور، يأتي ذلك  في إطار المتابعة الميدانية المستمرة والمكثفة للمحافظ للاهتمام بجميع الخدمات التي تهم المواطن في حياته اليومية، ومراعاة مصالحه والتأكد من توافر الخدمات المقدمة وجودتها، والوقوف على التحديات والمشكلات لاتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها.

وبدأت الجولة بتفقد الأعمال الجارية بشارع البنك الأهلي حيث يتم فرد وتشغيل طبقة السن بطول 800 متر وعرض 16 متر تمهيدا لأعمال الرصف .

واستمرت الجولة بمتابعة أعمال الرصف بشارع المدارس بقطور بطول كيلو ومتوسط عرض 12 مترًا، حيث يتم فرد وتشغيل طبقة السن بالإضافة الى نقل أعمدة الانارة تمهيدًا لأعمال الرصف.

وفي السياق ذاته تابع المحافظ استمرار الأعمال بطريق الشين قطور، لافتا إلى أن تأهيل ورصف الطريق جاء استجابة لمطالب أهالي مركز قطور بعد معاناة استمرت سنوات طويلة لسوء الحالة الفنية للطريق.

وأشار المحافظ، إلى أن رصف طريق الشين قطور تم نظرا لسوء الحالة المتردية له ولأهميته القصوى كمحور مروري يربط بين مدينة قطور والقرى والعزب التابعة له بطول 8 كم، ومنعا لوقوع حوادث بهذا الطريق، حفاظا على الأرواح والممتلكات.

واختتم المحافظ الجولة بتفقد الاعمال بشارع المركز حيث يتم إزالة طبقة الاسفلت القديم والمتهالك وتسوية الشارع تمهيداً لأعمال الرصف بطول كيلو وعرض من 20 الى 25 م.

ووجه المحافظ، بمواصلة الجهود لإعادة المظهر الحضاري والجمالي لمدينة قطور، وتكثيف الاعمال لانتهاء من مشروعات الرصف والتطوير في أقرب وقت.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط: إزالة 19 حالة تعد على أراضي زراعية ومخالفات بناء بـ4 مراكز
  • محافظة أسيوط: إزالات لـ 19حالة تعد على الأراضي الزراعية
  • إجتماع تنسيقي لمناقشة أعمال الموجة 23 لإزالة التعديات بسوهاج
  • محافظ الغربية يتابع أعمال الرصف والتطوير بمدينة قطور
  • إزالة 83 ألف حالة تعدٍّ خلال 10 سنوات.. سويلم يتابع أعمال تطوير وحماية نهر النيل وفرعَيه -صور
  • محافظ الدقهلية يتابع إزالة الأدوارالمتبقية من المنزل المنهار بقرية ميت فاتك
  • إزالة 2200 متر تعديات على أراضي أملاك الدولة بقلين
  • محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير شارع سكة زفتى بحي ثان المحلة
  • إزالة تعديات على مساحة 1660م بالحامول في كفر الشيخ
  • إزالة فورية على الأراضي الزراعية وردم قواعد خرسانية بقرية الشعانية بقنا