حققت وزارة العدل جائزة المنتدى السعودي للإعلام بنسخته الثالثة، في مسار "إعلام منصات التواصل الاجتماعي" أحد مسارات فئة الإعلام الرقمي.
وتهدف جائزة المنتدى السعودي للإعلام الذي تنظمه هيئة الإذاعة والتلفزيون، إلى تكريم المتميزين من رواد الإعلام المحلي والعربي، وتشجيع الأعمال المهنية والأكاديمية المتميزة في وسائل الإعلام، وتحفيز الكفاءات الإعلامية للتميز بأدائها الإعلامي، وتقدير الشخصيات التي أسهمت في مسيرة الإعلام السعودي، وتعزيز التجارب السعودية الرائدة في صناعة الإعلام والاتصال.


أخبار متعلقة فئة الابتكار والريادة.. "ميدياثون" يحصد جائزة منتدى الإعلاموزير الإعلام: قطاع الإعلام أسهم بـ14.5 مليار ريال بالناتج المحلي السعودي خلال 2023"الحارثي": المنتدى السعودي للإعلام رحلة تحفّز الإبداع وتعزّز الريادة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جائزة المنتدى السعودي للإعلام - واسجائزة المنتدى السعودي للإعلاموأوضح المشرف العام على الإدارة العامة للإعلام والاتصال المؤسسي بالوزارة ماجد بن محمد الخميس، أن الوزارة عملت على تطوير حضور منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بما يحقق وصول رسائل الوزارة للجمهور المستهدف، ويواكب أحدث أساليب النشر في الإعلام الرقمي؛ ويعزز من الوعي بالخدمات العدلية ويبرز مستجدات العمل بالوزارة، ويسهم في رفع التواصل الإيجابي مع المستفيدين.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جائزة المنتدى السعودي للإعلام - واس
يذكر أن وزارة العدل سبق أن حققت جائزة حكومة الشارقة للاتصال الحكومي في فئة "أفضل اتصال حكومي" على مستوى العالم العربي، وذلك في ختام الدورة التاسعة من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي، نظير تميز إستراتيجية الوزارة الفاعلة في التواصل مع جمهورها المستهدف.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض جائزة المنتدى السعودي للإعلام المنتدى السعودي للإعلام العدل جائزة المنتدى السعودی للإعلام article img ratio

إقرأ أيضاً:

"الكليجا".. طرق تحضير متعددة أمام زوار مهرجان بيت حائل

استهوت الأكلات الشعبية المتنوعة بحائل بأشكالها وأصنافها المتميزة ذائقة زوار فعاليات مهرجان بيت حائل "البيت بيتكم .. يابعد حيي " في نسخته الثالثة, لتعم رائحتها أرجاء المكان باختلاف طرق تحضيرها، بحيث كان لـ"الكليجا الحائلية" نصيباً وافراً من محبي وعشاق الأكلات ذات القيمة الغذائية العالية منذ القدم لتستعرض وتتفن صانعاتها وتتنافس على تقديمها كونها تعد جزءا من التراث السعودي العريق.
وبينت صانعة الكليجا الحائلية أم محمد البالغة من العمر 55 عاما أن شغف تعلم هذه الصنعه بدأ لديها منذ الطفوله بعمر السبع سنوات منذ كانت تستخدم الفحم في طهيها لتستمر في المجال وتطوره قرابة الـ 45 عاماً وهي تبدع وتتطور تدريجياً حتى تمكنت من الإبداع في أشكالها وطرق تحضيرها.
أخبار متعلقة فيديو| "العنب القطيفي".. قصة نجاح مزارع سعودي في إنتاج أصناف نادرةخطوات نقل اللوحات بين مركبات المالك عبر أبشر .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الكليجا - واسالكليجا الحائليةوأشارت إلى أن سر المذاق يكمن في الخلطات الخاصة بها من البهارات لكل صانعة، بالإضافة إلى باقي المكونات مثل الطحين والسكر والهيل وغيرها بحسب طلب رغبة الزبائن.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الكليجا - واس
أكدت البائعة أم بدر المتخصصة في صناعة الكليجا الحائلية أيضاً أن إتقان الصنعة يحتاح الممارسة المستمرة لتتطور على مر السنين، مبينة أنها تزاول المهنة منذ قرابة الـ 20 عاماً لتقدمها للزوار من داخل أسوار المهرجانات التراثية والسياحية التي لاقت خلالها إقبالا واستحسانا كبيرين من متذوقيها، مشيرة إلى أن تلك الصنعة أصبحت مصدر للمداخيل المالية للأسر المشاركة في المجال.

مقالات مشابهة

  • للعب أكثر احترافية.. إليك أسرار Zenless Zone Zero
  • ضياء رشوان يقترب من "الأعلى للإعلام" وطارق سعدة لـ"الهيئة الوطنية"
  • "الكليجا".. طرق تحضير متعددة أمام زوار مهرجان بيت حائل
  • رشوان يقترب من رئاسة الأعلى للإعلام وسعدة للهيئة الوطنية بدلًا من زين
  • أكشن ومغامرات.. أفضل ألعاب يوليو 2024
  • رئيس الوزراء الباكستاني يطالب بمحاسبة المحتل الإسرائيلي على جرائم الحرب
  • بتوجيهات أحمد بن محمد.. مجلس دبي للإعلام يفتح باب التسجيل لـ”منحة محمد بن راشد لطلبة الإعلام الإماراتيين”
  • 15 يوليو الجاري الموعد النهائي للتقدُّم لـ«منحة محمد بن راشد لطلبة الإعلام الإماراتيين»
  • فتح باب التسجيل لـ10 خريجين إماراتيين بكلية الإعلام ضمن «منحة محمد بن راشد»
  • المؤيد يزور هواوي للتعاون بمجال الامن السيبراني والحلول الرقمية المبتكرة