صحيفة صدى:
2024-07-06@10:08:16 GMT

رئيس ريال مدريد يكشف عن خطته لإرضاء مبابي

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

رئيس ريال مدريد يكشف عن خطته لإرضاء مبابي

وكالات

أفادت تقارير عالمية أن انتقال الفرنسي كيليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان إلى نادي ريال مدريد الإسباني أصبح مسألة وقت.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز جهز خطة ترضي مبابي من أجل ضمه سريعا إلى الفريق.

ووفقا للصحيفة، يعتبر أكثر التعاقدات التي يمكن أن ترضي مبابي هو ضم اللاعب المغربي أشرف حكيمي الذي تربطه علاقة صداقة قوية به.

وأوضحت الصحيفة أن حكيمي يعتبر خيار حقيقي لريال مدريد سواء في نهاية الموسم القادم أو الموسم الذي يليه بعد نهاية عقده، والذي يعتبر تجديد عقده مع باريس سان جيرمان معقد للغاية، خاصة في ظل رحيل مبابي عن النادي.

ويذكر أن عقد اللاعب المغربي حكيمي سوف ينتهي مع باريس سان جيرمان في عام 2026، ولا يرغب باريس سان جيرمان في رحيله مجانًا إذا لم يجدد عقده.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أشرف حكيمي باريس سان جيرمان ريال مدريد الإسباني كيليان مبابي باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

تفاصيل الاستقبال الأكثر إثارة في التاريخ لكليان مبابي لاعبا لريال مدريد

يعتزم نادي ريال مدريد الإسباني إقامة مراسم استقبال استثنائية لقائد منتخب فرنسا كيليان مبابي حينما ينضم للفريق عقب نهاية كأس أمم أوروبا (يورو 2024) في ألمانيا.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية اليوم الخميس، سوف تتضمن مراسم الاستقبال عرضا للألعاب النارية وحفلا موسيقيا ومنصة أشبه بتلك التي تم استخدامها في حفل تايلور سويفت.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2خوسيلو مهاجم ريال مدريد ينضم للغرافة القطريlist 2 of 23 خطوات تنقذ برشلونة من أزمته المالية وتدخله الميركاتو الصيفيend of list

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن مراسم الاستقبال ستقام في "ملعب سانتياغو برنابيو" في الـ16 من الشهر الجاري بعد يومين من نهاية يورو 2024، حيث تلتقي فرنسا مع البرتغال غدا الجمعة في ربع النهائي.

ونقلت الصحيفة المدريدية عن مسؤولين في "الملكي" قولهم إنه "سيكون العرض الأكثر إثارة على الإطلاق للاعب كرة قدم".

وأشار التقرير إلى أن من المتوقع حضور 80 ألف مشجع مراسم الاستقبال مع ارتداء القميص رقم 9 الذي من المقرر أن يرتديه مبابي في الموسم الأول له بالدوري الإسباني، إذ إن قميصه رقم 10 -الذي اعتاد أن يرتديه مع منتخب فرنسا وناديه السابق باريس سان جيرمان- مخصص حاليا للنجم الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش.

وذكرت تقارير إعلامية إسبانية أن عقد مبابي مع "الميرينغي" يمتد إلى 5 سنوات. ووفقا للعقد، سيكون راتب مبابي الأعلى في الريال، لكنه ليس ببعيد عن اللاعبين أصحاب الفئة الأولى مثل فينيسيوس جونيور وجود بيلينغهام ولوكا مودريتش وديفيد ألابا، إذ يتقاضون بين 15 و20 مليون يورو سنويا.

مقالات مشابهة

  • أرقام خرافية في ليلة وداع كروس كرة القدم
  • تفاصيل الاستقبال الأكثر إثارة في التاريخ لكليان مبابي لاعبا لريال مدريد
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • ريال مدريد يعتزم إقامة مراسم استقبال أسطورية لمبابي
  • حكيمي يقود قائمة منتخب المغرب في أولمبياد باريس 2024
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • أتلتيكو مدريد يكشف حقيقة انتقال أوبلاك للنصر
  • كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024
  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة