الوطن:
2024-10-02@00:45:01 GMT

«سينرجي» تقدم 5 أعمال درامية في ماراثون رمضان 2024

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

«سينرجي» تقدم 5 أعمال درامية في ماراثون رمضان 2024

تشارك شركة سينرجي، في موسم مسلسلات رمضان 2024، من خلال إنتاج نحو 5 أعمال درامية لكبار النجوم، تتنوع ما بين التاريخي والكٌوميدي والشعبي والاجتماعي، الممزوج بالأكشن والإثارة والتشويق، ويعرض على شاشة قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية ومنصة watch it الإلكترونية.

من خلال هذا التقرير نرصد أبرز الأعمال الدرامية التي تقدمها شركة سينرجي في ماراثون مسلسلات رمضان 2024، وذلك من خلال السطور التالية:

الحشاشين

تقدم شركة سينرجي في رمضان 2024 ملحمة تاريخية كبيرة، من خلال مسلسل «الحشاشين»، الذي يقوم ببطولته الفنان كريم عبدالعزيز وأحمد عيد وعدد من النجوم، وتأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي، وتٌدور أحداثه في إطار تاريخي ممزوج بالتشويق والإثارة.

الكبير أوي 8

تقدم سينرجي الجزء الثامن من سلسلة المٌسلسل الكٌوميدي الشهير، «الكبير أوي»، الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد مكي إلى جانب مجموعة من النجوم أبرزهم محمد سلام، وبيومي فؤاد، وهشام إسماعيل، وحاتم صلاح، ورحمة أحمد، وإخراج أحمد الجندي، تدور أحداثه في إطار كوميدي.

بيت الرفاعي

ومن الأعمال التي تقدمها شركة سينرجي هذا العام في رمضان 2024 مسلسل «بيت الرفاعي»، الذي يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة ومحمد لطفي، وسيد رجب، وتأليف بيتر ميمي، وإخراج أحمد نادر جلال، وتدور أحداثه في إطار الدراما والحركة الممزوجة بالتشويق والإثارة.

حق عرب

يعتبر «حق عرب»، من المٌسلسلات التي تندرج تحت قائمة أعمال سينرجي للإنتاج في رمضان 2024، حيث تدور أحداثه في إطار الدراما والممزوجة بالتشويق والإثارة وأبطاله أحمد العوضي ودينا فؤاد ورياض الخولي، وتأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

المعلم

تقدم شركة سينرجي، مسلسل «المعلم»، الذي تدور أحداثه في إطار درامي ويٌشارك فيه الفنان مصطفى شعبان، وهاجر أحمد وسهر الصايغ وغيرهم، تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المعلم مسلسل المعلم مصطفى شعبان حق عرب كريم عبدالعزيز مسلسل الحشاشين الحشاشين الكبير أوي 8 الكبير أوي سينرجي أحداثه فی إطار رمضان 2024 من خلال

إقرأ أيضاً:

ياسمين صبري تتعرض للخاينة في "ضل حيطة" .. رمضان 2025

بدأت النجمة ياسمين صبري، تصوير مسلسلها الجديد “ضل حيطة” الأسبوع الماضي، والذي مقرر أن تنافس خلاله ضمن الماراثون الرمضاني المقبل 2025.

شخصية عابد عناني في "ضل حيطة ".. رمضان 2025 ياسمين صبري تبدأ تصوير «ضل حيطة»

وتتعرض ياسمين صبري خلال أحداث ضل حيطة،  للخيانة من حبيبها وصديقتها التي تجسد دورها ثراء جبيل.

مسلسل ضل حيطة، مكون من 30 حلقة، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطاله، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج مها سليم.

 

كانت ياسمين صبري، شاركت في الماراثون الرمضاني الماضي 2024 من خلال مسلسل رحيل، وشاركها بطولته الفنان أحمد صلاح حسني.

 

أبطال مسلسل رحيل

مسلسل "رحيل" من بطولة ياسمين صبري، وأحمد صلاح حسني، ومحمد كيلاني، وأحمد بدير، وأحمد صيام والعديد من النجوم، وهو من تأليف محمد عبدالمعطي وباسم حسين وإخراج محمد عبدالسلام.

 

قصة مسلسل رحيل

المسلسل يدور في إطار من الإثارة والدراما حول "رحيل" التي انقلبت حياتها رأسًا على عقب وتخرج من السجن موصومة بجريمة القتل، لتواجه غضب الانتقام وشبح الموت علي يد أبناء القتيل، وماذا سوف تختار: العيش والمواجهة أم الابتعاد والرحيل، وأي ثمن ستدفع لاختياراتها.

 

فيلم أبو نسب

كما عُرض لها آخيرًا فيلم "أبو نسب" بطولة محمد إمام، ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

 

تدور أحداث أبو نسب في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش.

 

ويعد فيلم أبو نسب، هو التعاون الثالث الذي يجمع محمد إمام وياسمين صبرى، إذ قدما سويًا فيلمين وهما: "جحيم فى الهند" عام 2016 وشاركهما في العمل كل من: حمدى الميرغنى، أحمد فتحى، محمد سلام، بيومى فؤاد وإخراج معتز التونى، الثاني فيلم "ليلة هنا وسرور" عام 2018 بمشاركة فاروق الفيشاوى، محمد عبد الرحمن توتا، محمد سلام.

 

مقالات مشابهة

  • ياسمين صبري تتعرض للخاينة في "ضل حيطة" .. رمضان 2025
  • كريم فهمي يظهر حليق الرأس في حفل زفاف فاطمة عادل.. ما القصة؟
  • تعرف على تفاصيل حفل وائل جسار في الأردن
  • «عاشق» للفنان أحمد حاتم يتصدر إيرادات الأفلام في دور العرض خلال 24 ساعة
  • سر تصدر سلمى أبو ضيف للتريند.. تفاصيل
  • تعرف على موعد بداية تصوير عمرو سعد مسلسل سيد الناس
  • إدوارد ينضم لقائمة أبطال مسلسل تليجراف
  • أبرزهم «مكي والعوضي».. خريطة مسلسلات رمضان 2025
  • «العوضي ومكي وياسمين عبدالعزيز».. الخريطة المبدئية لمسلسلات رمضان 2025
  • منه فضالي تروج لأحدث أعمالها الدرامية الجديدة رمضان 2025