قال الإعلامي نشات الديهي، إن الشعب المصري كان ضحية مخططات؛ لمحاولة ضرب نفسية ومعنويات الشعب المصري، مشيرًا إلى أن بعض كبار العملة ادوا لنشرى الفوضى في الأسواق ، معقبًا: "الشعب المصري أمام انفراجة كبيرة ستنعكس على الشعب المصري ، كل الازمات الموجودة في السلع ستختفي".

وتابع "الديهي"، خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على فضائية "ten"، مساء السبت،  أن المستثمر الإماراتي  فرج الحنتور تحدث عن أن مشروع رأس الحكمة سيشكل حافزًا كبيرًا لرجال الأعمال في مصر، معلنًا عن بدء الاستثمار في إنشاء أحد الفنادق في مدينة العلمين.

 

وأضاف أن ما حدث من بالأمس من الإعلان عن مشروع رأس الحكمة، حدث اقتصادي جلل فوق الخيال، ولم يكن يتوقعه الكثير من الاقتصاديين، معقبًا: "ما جرى بالأمس نقلة اقتصادية ونوعية غير مسبوقة، ستغير من شكل مصر  اقتصاديًا، إحنا شاربين المر من النقد الدولي عشان كذا مليار، السوق السوداء شيعت بالأمس إلى مثواه الأخير بسبب هذه الصفة". 

وأشار إلى أن مشروع رأس الحكمة استثمار حقيقي لا يحتوي على أي مخاطر أو مشاعر، متابعًا: "بشكر دولة الإمارات وأرحب بكل الاستثمارات من كل دول العالم". 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: استثمارات الاستثمارات الإعلامي نشأت الديهي الاقتصاد السوق السوداء الشعب المصري رأس الحكمة مشروع رأس الحکمة الشعب المصری

إقرأ أيضاً:

تأجيل نظر دعوى تطالب بإخلاء سبيل سما المصري لـ3 أغسطس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، اليوم الأربعاء، تأجيل نظر دعوى تطالب بإخلاء سبيل سما المصري، بعدما نفّذت الطاعنة 3 أحكام قضائية، أبرزها إدانتها بالتعدي على قيم أسرية ومجتمعية، لجلسة 3 أغسطس المقبل لإعادة المرافعة.

وكان محامي سما المصري تقدّم بطلب إلى محكمة القضاء الإداري بإخلاء سبيلها، بعدما نفّذت الطاعنة 3 أحكام قضائية أبرزها إدانتها بالتعدي على قيم أسرية ومجتمعية، وسب وقذف.

وذكر المحامي، أن موكلته نفذت 3 أحكام قضائية منها حكم بالحبس سنتين في القضية رقم 214 لسنة 2020 جنح مستأنف اقتصادي القاهرة والمقيدة برقم 410 لسنة 2020 جنح اقتصادي القاهرة، والصادر بجلسة 7 سبتمبر 2020 من محكمة جنح مستأنف اقتصادي القاهرة، وعوقبت حضوريًا بالحبس لمدة سنتين مع الشغل والنفاذ ووضعها تحت مراقبة الشرطة لمدة سنتين.

مقالات مشابهة

  • نشأت الديهي يكشف عن انفراجة في أزمة انقطاع الكهرباء (فيديو)
  • تأجيل نظر دعوى تطالب بإخلاء سبيل سما المصري لـ3 أغسطس
  • خبير اقتصادي: الدولة تستهدف زيادة المكون المحلي بالمنتجات المصدرة للخارج
  • نشأت الديهي: انقطاع الكهرباء ليست أزمة مصرية خالصة
  • أنا مش مطبلاتي.. نشأت الديهي: قطع الكهرباء أزمة عالمية ولن أهاجم الحكومة (فيديو)
  • خبير اقتصادي يمني: قرارات البنك المركزي في عدن لم تحقق نتائج ملموسة وتستخدم لامتصاص غضب الشعب
  • نشأت الديهي يكشف تفاصيل جديدة عن موعد إعلان الحكومة الجديدة
  • نشأت الديهي يكشف موعد الإعلان عن الحكومة الجديدة
  • الديهي يزف بشرى سارة تنهي “أزمة الكهرباء”.. فيديو
  • نشأت الديهي: نحن على أعتاب تغيير جذري في المناخ «فيديو»