صحافة العرب:
2024-10-02@01:22:22 GMT

- موسم الجيمرز.. إبهار في «أرض الأبطال».!

تاريخ النشر: 21st, July 2023 GMT

- موسم الجيمرز.. إبهار في «أرض الأبطال».!

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن موسم الجيمرز إبهار في أرض الأبطال .!، بابتسامة الصغار، وفرحة الشبان، ودهشة الكبار، هكذا انقضى الأسبوع الثالث من موسم الجيمرز الذي يقام على أرض الأبطال، هنا في بوليفارد رياض سيتي .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موسم الجيمرز.

. إبهار في «أرض الأبطال».!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موسم الجيمرز.. إبهار في «أرض الأبطال».!

بابتسامة الصغار، وفرحة الشبان، ودهشة الكبار، هكذا انقضى الأسبوع الثالث من موسم الجيمرز الذي يقام على أرض الأبطال، هنا في بوليفارد رياض سيتي بالعاصمة الرياض، ولم يقتصر الموسم الأكبر في العالم لتجمع الألعاب والرياضات الإلكترونية، بل شمل العديد من الفعاليات الأخرى مثل تواجد مناطق مخصصة للكبار، وأخرى للصغار، إضافة إلى الحفلات الموسيقية المقدمة من أروع فناني الموسيقى حول العالم. تنافس النخبة

يعد موسم الجيمرز من بين أهم الأحداث العالمية المتخصصة في مجاله، إذ يعد وجهة لنخبة لاعبي الرياضات الإلكترونية، وعشاق الألعاب من جميع أنحاء العالم والوجهة التنافسية الأقوى لأفضل الفرق واللاعبين للوصول إلى المجد والسير نحو القمة في أضخم ظاهرة رياضية للألعاب والرياضات الإلكترونية حول العالم، حيث تجتمع أقوى الأندية العالمية من مختلف أنحاء العالم، ليتنافس الأبطال من أجل اعتلاء القمة الأكبر والحصول على أقوى بطولات الرياضات الإلكترونية في العالم.

بطولات عالمية

يشهد الموسم إقامة العديد من البطولات العالمية، في مختلف الألعاب، والتي تستهدف مختلف الفئات العمرية، بإجمالي جوائز يبلغ 45 مليون دولار، حيث يتنافس أبطال العالم هنا في أرض الأبطال في العديد من الألعاب الإلكترونية، وشهد الموسم تواجد المشاركين من مختلف دول العالم، إضافة إلى تواجد الزوار من كافة أرجاء العالم، دعما لنجومهم المفضلين في البطولات العالمية.

محاكاة F1 تلفت الأنظار

بعد أن لفتت فورمولا 1 كافة الأنظار خلال استضافتها في جدة لثلاث مرات سابقة، ها هي تتواجد في الرياض من خلال تجارب الواقع الافتراضي، وكذلك تجارب الكارتينج، حيث تشارك «أرامكو» في موسم الجيمرز بتواجد مضمارين خارجيين لسباقات السيارات، يبلغ طول كل مضمار 480 مترا، ويحتوي على ثماني سيارات.

كما يشهد المقر تواجد 20 جهازا افتراضيا يحاكي سباقات الفورمولا ون، تمكنك من تجربة السباقات بالتقنية الحديثة، واختبار قدرات الشخص على مواكبة قيادة سيارة السباق، وينتظر أن يعلن عن بطولات قادمة في الفورمولا ون بنظام المحاكاة.

الرياض بنكهة يابانية

جذبت منطقة «جابامورا» اليابانية، أنظار زوار موسم الجيمرز في نسخته الثانية، حيث تشهد يوميا حضورا كبيرا من العائلات بمختلف الفئات العمرية، وتقدم المنطقة تجربة لا تنسى، إذ يتم استقبالك بتقديم الزي الياباني للضيف، ليرتديه ويأخذ جولته في العالم الياباني، إضافة إلى تواجد الزوار المهتمين بالثقافة اليابانية، وشخصيات الإنمي، والموسيقى اليابانية.

وتضم المنطقة العديد من الفعاليات التي جعلتها محط أنظار الزوار، ومنها مناطق (فصول التعليم اليابانية) التي تلقى إقبالا كبيرا ونفادا لكامل مقاعدها، وتقدم دروسا في الرسم، والتلوين، وصناعة الحرف اليدوية اليابانية، والعقد القماشي، إضافة إلى تجارب الساموراي، التي يتعلم خلالها الجمهور طرق السلام والمشي بين المحاربين اليابانيين القدامى، وتجارب مهارات النينجا.

إضافة إلى منطقة الوجبات اليابانية التي تقدم المأكولات والمشروبات اليابانية الشهيرة، مثل السوشي والنودلز ومشروب الماتشا. فعاليات لا نهائية

كما يضم الموسم العديد من الفعاليات المتنوعة، من أبرزها مقابلة نجومك المفضلين من أعضاء فريق فالكونز، وفريق باور، إضافة إلى منطقة مطوري الألعاب، وهي منطقة تعليمية شاملة تقدم مجالات تعلم واسعة لجميع الأعمار، وأيضا شهد إقامة عديد الحفلات الموسيقية الأسبوعية، بتواجد أروع فناني الموسيقى حول العالم. كوري لـ «الميدان»: ما رأيته هنا لا يصدق

وفي جولة «الميدان»، التقينا بعدد من زوار الموسم من مختلف دول العالم، وفي حديثنا مع أحد السياح من كوريا الجنوبية قال: «سعيد جدا بتواجدي في المملكة العربية السعودية، جئت خصيصا لزيارة موسم الجيمرز، أنا شغوف بالألعاب الإلكترونية، ولدي أصدقاء هنا أبلغوني عن الموسم، ومباشرة أنهيت كافة الإجراءات وحضرت خصيصا إلى هنا»، وأضاف: «دهشت بما رأيته هنا، حضرت مناطق أخرى خارج المملكة متخصصة في الجيمرز، ولكن لم أشاهد موسما بهذا الحجم، وتنوع الفعاليات فيه»، وعن ارتدائه الزي السعودي، أوضح أنه يحب التعرف على الثقافات الجديدة، وكان حريصا على ارتداء الزي السعودي، مشيرا إلى إعجابه به خاصة الشعور بالراحة أثناء ارتدائه.

45 مليون دولار مجموع الجوائز 15 ألعاب البطولات +25 تجربة طعام +350 فعالية +14 منطقة ترفيهية 8 أسابيع مدة الموسم 2 الموسم الثاني على التوالي 1 أكبر حدث للألعاب والرياضات الإلكترونية في العالم

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس موسم الجیمرز فی العالم العدید من إضافة إلى

إقرأ أيضاً:

هبوط مؤشرات الأسهم اليابانية في جلسة التعاملات الصباحية

المناطق_متابعات

هبطت مؤشرات الأسهم اليابانية في نهاية جلسة التعاملات الصباحية ببورصة طوكيو للأوراق المالية اليوم الاثنين.

وفقد مؤشر نيكي القياسي المؤلف من 225 سهما 22ر 1849 نقطة، أو ما يعادل 64ر4 %، ليصل إلى 34ر37980 نقطة في نهاية الجلسة الصباحية عند الساعة 1130 صباحا (0230 بتوقيت جرينتش).

أخبار قد تهمك مؤشر الأسهم اليابانية يغلق مرتفعًا 2 % 27 سبتمبر 2024 - 2:08 مساءً مؤشر الأسهم اليابانية يفتح مرتفعا 0.47% 27 سبتمبر 2024 - 8:30 صباحًا

كما تراجع مؤشر توبكس الأوسع نطاقا 32ر90 نقطة، أو ما يعادل 30ر3 %، ليصل إلى 62ر2650 نقطة.

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي يعلن جاهزية مبابي لمواجهة ليل بدوري الأبطال
  • say big time.. تفاصيل أغنية موسم الرياض بصوت راشد الماجد
  • الأسهم اليابانية ترتفع نحو 2% مع تعيين إيشيبا رئيسا للوزراء
  • دار الأوبرا السلطانية مسقط تفتتح موسم 2024/2025
  • “دبي ميراكل” تسهم بمعالمها الفريدة ومفاجآتها الجذابة في ترسيخ مكانة دبي أفضل وجهة للزيارة في العالم
  • صعود مؤشرات الأسهم اليابانية في جلسة التعاملات الصباحية
  • موسم الرياض يستضيف «أساطير التنس»
  • البرامج والأسعار المعتمدة بـ موسم العمرة الجديد 2024
  • الأسهم اليابانية تغلق على تراجع
  • هبوط مؤشرات الأسهم اليابانية في جلسة التعاملات الصباحية