كشفت الفنانة نشوي مصطفي عن الصعوبات التي واجهتها خلال تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد بعنوان "إمبراطورية ميم" للنجم خالد النبوي،  ويعد هذا العمل عودتها للدراما التلفزيونية بعد غياب دام نحو 10 سنوات، ومن المنتظر أن يتم عرضه خلال شهر رمضان المقبل 2024.

 

نشوى مصطفي: لم تواجهني أي صعوبات خلال تصوير المسلسل 

 

وأوضحت نشوى مصطفى في تصريحات خاصة  لـ "الفجر الفني" أنها لم تواجه أي صعوبات خلال تصوير المسلسل، مشيرة إلى الأجواء الإيجابية التي سادت في كواليس المسلسل، كما أشادت بجودة الإنتاج وتوفيره لكل متطلبات العمل.

 

وأشارت إلى أنهم يتوقعون الانتهاء من تصوير المسلسل في شهر رمضان.

 

نشوى مصطفى:محظوظة بالعمل مع المخرج محمد سلامة 

 

وفيما يتعلق بتعاونها مع المخرج محمد سلامة، قالت إنه مخرج عظيم وأعماله ناجحة للغاية، معربة عن حظها السعيد في العودة للتمثيل مع مخرج مبدع مثل محمد سلامة.

 

نشوى مصطفى: انتظر "جودر" نظرًا لإنقطاعنا عن مسلسلات الفانتازيا

 

وعن المسلسلات التي أختار متابعتها في شهر رمضان، أشارت إلى رغبتها في متابعة مسلسل "جودر" لياسر جلال  نظرًا لانقطاعنا عن مسلسلات الفانتازيا لفترة، بالإضافة إلى ذلك، أعربت عن اهتمامها بمسلسل "الحشاشين" الذي يبدو من الإنتاجات الضخمة، ومسلسل مي عمر "نعمة الأفوكاتو" لأنها تظهر دون مكياج كامل ولا ترتدي الملابس البراندات، كما أعربت عن تشوقها لمتابعة مسلسل صيد العقارب للفنانة غادة عبد الرازق.

تفاصيل مسلسل إمبراطورية ميم

 

مسلسل "إمبراطورية ميم" يشهد تعاونًا ثانيًا بين النجم خالد النبوي وكل من المؤلف محمد سليمان عبد المالك والمخرج محمد سلامة، حيثسبق لهما العمل معًا في مسلسل "راجعين يا هوى" الذي عُرض في رمضان 2022 وحقق نجاحًا كبيرًا

 

وتدور أحداث مسلسل "إمبراطورية ميم" حول أب يتحمل مسؤولية تربية أبنائه الستة بعد وفاة زوجته، إلى جانب عمله في وزارة التربيةوالتعليم، فتتزايد مشاكلهم ويزداد تحمُّل والدهم لأعباء التربية، خاصةً مع دخول معظمهم مرحلة المراهقة، مما يؤدي إلى توتر العلاقة بينه وبينهم.

 

الرواية الأصلية التي حملت اسم "إمبراطورية ميم" كان بطلها رجل، والراوية كانت في 15 صفحة كتبها إحسان عبد القدوس عن أب يتمرد أولاده عليه ويرغبون فى عمل انتخابات واختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافق الأب ويفاجأ أنهم اختاروه حاكمًا للبيت، دليل على حبهم له.

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم

 

ويضم مسلسل “إمبراطورية ميم” نخبة من ألمع نجوم الفن حيث يشارك به أكثر من 20 بطلًا وعلى رأسهم خالد النبوي، وحلا شيحة، بجانب هاجر السراج، نور النبوي، إيمان السيد، نورهان منصور، عمر زهران، محمد محمود عبدالعزيز، أدم وهدان، إلهام صفي الدين، منى أحمد زاهر، عبد الله سعد، ريمون توفيق، محمد محمود عبد العزيز، يارا عزمي، أحمد طلعت، أحمد السلكاوي، باتع خليل، ليلى عز العرب، محمود حافظ، نشوى مصطفى، أحمد عنان، محمود فايز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال مسلسل إمبراطورية ميم أحداث مسلسل إمبراطورية ميم الفنان خالد النبوي دراما رمضان 2024 الفجر الفني إمبراطوریة میم نشوى مصطفى محمد سلامة

إقرأ أيضاً:

زيمبابوي تأمر بإعدام 200 فيل.. لهذا السبب

قالت هيئة الحياة البرية في زيمبابوي إنها ستعدم 200 فيل بسبب الجفاف الذي تشهده البلاد بشكل غير مسبوق وأدى إلى نقص في الغذاء، وهي خطوة تهدف إلى معالجة تضخم أعداد الحيوانات.

وبحسب صحيفة الغارديان البريطانية قال وزير البيئة في البرلمان الأربعاء إن زيمبابوي لديها "أفيال أكثر مما تحتاج"، مضيفًا أن الحكومة أصدرت تعليمات لهيئة المتنزهات والحياة البرية في زيمبابوي (زيمباركس) ببدء عملية الإعدام.

وقال المدير العام لهيئة المتنزهات والحياة البرية في زيمبابوي، فولتون مانجوانيا، إن 200 فيل سيتم اصطيادها في المناطق التي اشتبكت فيها مع البشر، بما في ذلك هوانجي، موطن أكبر محمية طبيعية في زيمبابوي.

صرحت وزيرة البيئة في زيمبابوي، سيثيمبيسو نيوني، لـ Voice of America: "نحن نجري مناقشة مع ZimParks وبعض المجتمعات للقيام بما فعلته ناميبيا، حتى نتمكن من إعدام الأفيال وتعبئة النساء لتجفيف اللحوم وتعبئتها والتأكد من وصولها إلى بعض المجتمعات التي تحتاج إلى البروتين".


وتعد هوانجي موطنًا لـ 65000 من الحيوانات، أي أكثر من أربعة أضعاف قدرتها، وفقًا لـ ZimParks، وكانت آخر مرة أعدمت فيها زيمبابوي الأفيال في عام 1988.

وقالت ناميبيا المجاورة هذا الشهر إنها قتلت بالفعل 160 حيوانًا بريًا في عملية إعدام مخططة لأكثر من 700 حيوان، بما في ذلك 83 فيلاً، للتعامل مع أسوأ جفاف تشهده منذ عقود.

تعد زيمبابوي وناميبيا من بين مجموعة من البلدان في جنوب إفريقيا التي أعلنت حالة الطوارئ بسبب الجفاف.

يعيش حوالي 42٪ من سكان زيمبابوي في فقر، وفقًا لتقديرات الأمم المتحدة، وتقول السلطات إن حوالي 6 ملايين شخص سيحتاجون إلى مساعدات غذائية خلال موسم الجفاف من نوفمبر إلى مارس، عندما يكون الغذاء نادرًا.

انتقد البعض التحرك لصيد الأفيال للحصول على الطعام، ليس أقلها لأن الحيوانات تشكل عامل جذب رئيسي للسياح.


وقال مدير مركز حوكمة الموارد الطبيعية غير الربحي فاراي ماجوو، "يجب أن يكون لدى الحكومة طرق أكثر استدامة وصديقة للبيئة للتعامل مع الجفاف دون التأثير على السياحة".

وقال "إنهم يخاطرون برفض السياح لأسباب أخلاقية، وإن الأفيال أكثر ربحية حية من ميتة، لقد أظهرنا أننا أمناء فقراء للموارد الطبيعية وأن شهيتنا للثروات المكتسبة بشكل غير مشروع لا تعرف حدودًا، لذلك يجب وقف هذا لأنه غير أخلاقي".

وقال الرئيس التنفيذي لغرفة البيئة الناميبية، كريس براون، وهو من دعاة الحفاظ على البيئة إن الأفيال لها "تأثير مدمر على الموائل إذا سُمح لها بالزيادة بشكل مستمر ومتزايد".

وأضاف “إنها تلحق الضرر حقًا بالنظم البيئية والموائل، ولها تأثير كبير على الأنواع الأخرى التي لا تحظى بأي شهرة وبالتالي فهي أقل أهمية في نظر الأشخاص المهتمين بالحفاظ على البيئة في المناطق الحضرية والذين يركزون على أوروبا".

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. نجلاء بدر تتصدر ترند جوجل
  • أحذر تناول العصائر المخفوقة لهذا السبب
  • لهذا السبب.. حلا شيحة تتصدر تريند "جوجل"
  • هقعدك في البيت.. مصطفى كامل يوجه رسالة شديدة اللهجة لحمو بيكا لهذا السبب
  • لهذا السبب.. حياة الملايين حول العالم في خطر!
  • تعرف على مواعيد العرض الثاني لمسلسل "العودة" على شبكة قنوات CBC
  • زيمبابوي تأمر بإعدام 200 فيل.. لهذا السبب
  • معتصم النهار يكشف كواليس تعاونه مع نور علي بـ «لعبة حب»: كنت بحب استفزها كتير لهذا السبب
  • لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر تريند "جوجل"
  • إعدام 200 فيل في زيمبابوي.. لهذا السبب!