قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة خلال زيارته لبورسعيد لتفقد أعمال النادى المصري الجديد والوقوف على حجم الإنشاءات، إنه على الجميع أن يعلم أن من يطلب طلبا لمصلحة شخصية سأحرجه وأعلن هذا للرأي العام. 

وشدد وزير الشباب والرياضة خلال كلمته بمنطقة إنشاء النادى المصري فى بورسعيد على أن مصلحة الباسلة العامة هى إكمال أعمال الإنشاءات وعودة الجماهير للمدرجات وعودة اللعب على أرض بورسعيد.

 

وقال صبحي: اللي عاوز يطلع يصرح فى القنوات والبرامج يطلع.. والوزارة وشأنها فيما تتخذه من قرارات وفق توجيهات القيادة السياسية بما يحقق الصالح العام . 

بحضور محافظ بورسعيد.. أدعية وتواشيح دينية احتفالا بالنصف من شعبان| شاهد بورسعيد.. وزير الشباب يشدد على أهمية توفير بيئة مناسبة للنشء لممارسة الأنشطة المختلفة| صور

وشدد على أن الاستاد الجديد بمحافظة بورسعيد سيكون فخر المنشآت الرياضية ونموذج عالمي وهو ما يستحقه أهالى بورسعيد والتى أولتها القيادة السياسية اهتمام ومكانة كبيرة فجعلتها نقطة انطلاق كافة المشروعات القومية العملاقة ومنها منظومة التأمين الصحى الشامل والمحافظة الأولى فى الخالية من العشوائيات و قاطرة التنمية فى مصر بما تشهده مم تنمية على أرض شرق بورسعيد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة الشباب و الرياضة المشروعات القومية شرق بورسعيد قاطرة التنمية محافظة بورسعيد وزير الشباب و الرياضة

إقرأ أيضاً:

أشرف صبحي يتلقى اقتراحًا بإنشاء "جمعية الكشافة الإلكترونية"

تقدم الدكتور إسلام أمين، القائد الكشفي، بفكرة جديدة إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بإنشاء جمعية جديدة للكشافة المصرية تحت اسم (جمعية الكشافة الإلكترونية المصرية)، وذلك لمواكبة التطورات التكنولوجية الحديثة والتي بات لزامًا علينا أن نعمل على مواكبة تلك التطورات، وخاصة وأن الدولة تشجع وتدعم كل فكرة تسهم في تنمية الشباب والمجتمع وبناء الدولة الحديثة.

"قائد كشفي" يطالب بإنشاء جمعية الكشافة الإلكترونية لتنمية النشئ والشباب

وأضاف "أمين" أن (جمعية الكشافة الإلكترونية المصرية)، تهدف لتنمية النشئ والشباب ليكونوا مواطنين صالحين مساهمين في تنمية مجتمعاتهم، وذلك لمواكبة التطور الكبير في الأنشطه الشبابية العالمية، كما تهدف أيضًا إلي جذب الفتية والشباب من خلال أنشطة جذابة ومميزة تعتمد علي التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي، مضيفًا أنه يأمل أن تخرج الفكرة للنور وتكون مصر رائدة وصاحبة أول جمعية كشفية إلكترونية في العالم.

وأكد القائد الكشفي، أن أهم ما يميز الجمعية الجديدة هي الأنشطة الإلكترونية، كما يميز جمعية الكشافة البحرية المصرية الأنشطة البحرية ويميز جمعية الكشافة الجوية الأنشطة الجوية، مؤكدًا أنه أصبح من الضروري إنشاء جمعية الكشافة الإلكترونية لكواكبة التطور التكنولوجي الحالي، وحرصا على أن تكون مصر رائدة بفكرة تأسيس الجمعية المصرية للكشافة الالكترونية.

يانكون يتحرك لحل أزمة الشناوي في الأهلي بعد إصابة محمد هاني.. 3 لاعبين ينتافسون على خلافته في الأهلي

جدير بالذكر أن الحركة الكشفية تأسست عام 1907 في إنجلترا علي يد اللورد بادن باول ودخلت مصر عام 1914 علي يد الأمير عمر طوسون وهي منتشرة بالجامعات ومراكز الشباب والأندية على مستوى الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • صبحي: نعمل فى ضوء توجيهات الرئيس لتمكين الشباب
  • تفاصيل اجتماع وزير الرياضة مع رئيس اتحاد الكرة وجمال الغندور
  • وزير الرياضة يستقبل جمال الغندور الحكم الدولى ورئيس لجنة الحكام الأسبق
  • الصفدي: لا مصلحة لأحد بدفع المنطقة نحو حرب شاملة
  • رئيس مجلس الشيوخ: القيادة السياسية حققت كثير من الإنجازات رغم التحديات
  • وزير الرياضة يتابع مجموعة ملفات عمل تنمية الشباب
  • أستاذ التخطيط العمراني: وجود المسكن لجميع الطبقات على أجندة القيادة السياسية
  • أشرف صبحي يتلقى اقتراحًا بإنشاء "جمعية الكشافة الإلكترونية"
  • مجلس "النواب" يؤكد دعمه الدائم لجهود القيادة السياسية لخفض التصعيد في المنطقة
  • ختام دوري الشركات ببورسعيد بحضور وزير الشباب والرياضة ومحافظ بورسعيد.. اليوم