صحافة العرب:
2024-07-08@02:36:03 GMT

إنتحار طفل في مترو مرمراي بإسطنبول

تاريخ النشر: 21st, July 2023 GMT

إنتحار طفل في مترو مرمراي بإسطنبول

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن إنتحار طفل في مترو مرمراي بإسطنبول، وقع حادث مروع في محطة مترو مرمراي ينيكابى في اسطنبول، حيث قام طفل يبلغ من العمر 15 عامًا يُدعى أ.أ. بالانتحار عن طريق القفز على القضبان حوالي .،بحسب ما نشر تركيا الآن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إنتحار طفل في مترو مرمراي بإسطنبول، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إنتحار طفل في مترو مرمراي بإسطنبول

وقع حادث مروع في محطة مترو مرمراي ينيكابى في اسطنبول، حيث قام طفل يبلغ من العمر 15 عامًا يُدعى أ.أ. بالانتحار عن طريق القفز على القضبان حوالي الساعة 11:00. فور تلقي البلاغ، تم استدعاء فرق الإسعاف والشرطة وفرق الإطفاء على الفور للتدخل.

بفضل سرعة استجابة فرق الإطفاء، تم إخراج الطفل من تحت القطار ونقله إلى فرق الإسعاف. وبعد الفحص الأولي من قبل الفرق الطبية، تم تأكيد وفاة الطفل أ.أ. في موقع الحادث.

بعد انتهاء أعمال فرق التحقيق، تم نقل جثمان الطفل أ.أ. إلى مشرحة المعهد الطبي الشرعي لاتخاذ الإجراءات اللازمة. الحادث أحزن المنطقة بأكملها وأثار صدمة كبيرة، وتتواصل التحقيقات للتعرف على أسباب وتفاصيل هذه الفاجعة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ثقافة الحوار والاختلاف" محاضرة بفرع ثقافة الفيوم 

شهد فرع ثقافة الفيوم عددا من الفعاليات الثقافية والفنية المقدمة ضمن برنامج الهيئة العامة لقصور الثقافة، برئاسة عمرو البسيوني، وفي إطار برامج وزارة الثقافة.

يأتي هذا فى إطار الفعاليات التي ينظمها الفرع تحت إشراف إقليم القاهرة الكبرى وشمال الصعيد الثقافي برئاسة لاميس الشرنوبي، بقصر ثقافة الفيوم والمكتبات الفرعية.

خلال ذلك عقد قسم المواهب بمكتبة الفيوم العامة محاضرة بعنوان ثقافة الحوار والاختلاف أدارتها فيرونا عبد الله أخصائي قسم المواهب بالمكتبة، تحدثت فيها بأن الحوار ضرورة مجتمعية وهو أسلوب حضاري لتعلم القبول الاجتماعى للآخرين، وقبول التنوع الثقافى لمن حولنا وكلما كان الإنسان لديه استعداد لتقبل الاستماع للآخر والاختلاف فهذا يعكس نضجه الفكري وإيجابية فى التواصل مع الآخرين، وأن لغة الحوار أما تكون لفظيه منطوقة من خلال الكلام أو جسدية من خلال الإيماءات والحركات التى تعبر عن رد فعل له عند تعامله مع الآخرين، وتعتبر الأسرة هى النواه الأولى للتربية فمن خلالها يتعلم أخلاقيات كثيرة تؤثر على شخصيته إلى حد كبير، ومن آداب الحوار المرونة وقبول الاختلاف.

إستمرار فعاليات مبادرة ثقافتنا في أجازتنا بثقافة الفيوم 

وضمن الأنشطة الصيفية المقدمة بإشراف إقليم القاهرة الكبرى وشمال الصعيد الثقافي، برئاسة لاميس الشرنوبي، ضمن مبادرة ثقافتنا في إجازتنا، والمنفذة بفرع ثقافة الفيوم برئاسة سماح كامل مدير عام الفرع، عقدت مكتبة الطفل والشباب سنورس ورشة حكي من كتاب "عالم الكتاب المصور"، تحدثت فيها حسناء ربيع أمينة مكتبة الطفل عن الألوان، وكيفيه تمييز الأشياء بالألوان، وكيف أن الالوان تغير الحس الوجداني داخل الطفل.

وشهدت مكتبة اللاهون ورشة فنية للرسم والتلوين تدريب وإشراف مشيرة سيد محمد، وأخرى بمكتبة الطفل بمكتبة الفيوم العامة ورشة تلوين تم خلالها تلوين بعض الرسومات المختلفة، إشراف هناء حسن فرج، بينما تواصل مكتبة الطفل والشباب بسنورس فعاليات ورشة المبدع الصغير، تدريب وإشراف إميل الفنس مسئول النشاط الفني بالمكتبة، وكان برنامج هذا اليوم هو التدريب على كيفية الغناء مع إشارات المدرب وأن إشارات المدرب لها أهمية كبيرة في ضبط الإيقاع لدى المغني لإخراج الأغنية في أفضل صورة ممكنة، وتعرف المتدربون على بعض المعاني المصطلحات الموسيقية مثل (الفايبراتو - الريكوز الموسيقي)، وتضمن تدريب اليوم على أغنية (مصر يا أول نور في الدنيا - للفنان محمد ثروت) والتي مزمع عرضها ضمن برنامج غنائي سيقدم بمناسبة ذكرى 23 يوليو.

برنامج الورشة عبارة عن فن التمثيل - الغناء والموسيقى - فن التعبير الحركي - فن الدراما وكتابة القصة - فن تصنيع الديكور والملابس (السينوغرافيا) من الخامات المستهلكة (إعادة التدوير)، وتستمر الورشة يومي الأثنين والخميس من كل أسبوع الساعة السادسة. 

مقالات مشابهة

  • 5 نصائح للتعامل مع الطفل النرجسي.. ابتعد عن التهديد
  • تأييد حكم الإعدام لقاتل طفل مدينة نصر
  • طرق تدريب طفلك على البقاء بمفرده في المنزل
  • كيف يمكن لغذاء الطفل حمايته من مرض ألزهايمر مستقبلا؟
  • 9 طرائق لتعليم الأطفال كيفية التعامل مع المال
  • أولى جلسات الاستئناف على حكم الإعدام لقاتل طفل مدينة نصر .. غدا
  • تبدو غريبة لكنها طبيعية.. 7 سلوكيات للأطفال تثير قلق الآباء
  • ثقافة الحوار والاختلاف" محاضرة بفرع ثقافة الفيوم 
  • عطل خطير بأحد السلالم الكهربائية بمحطة مترو “إزمير” التركية يوقع عددًا من الإصابات
  • 11 مصابا بسبب سلم كهربائي.. وفيديو يرصد ما حدث