تحدث خالد جاد الله نجم النادي الأهلي السابق عن مواجهة الزمالك وأبو سليم الليبي المقرر لها اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

عبد المنصف : عملت في الزمالك فترة صعبة والسوشيال ميديا تتحكم في الامور ناقد رياضي: هناك تجانس بين لاعبي الزمالك القدامى والصفقات الجديدة

وقال خالد جاد الله في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق عبر فضائية "TeN": غياب عبد الله السعيد وناصر ماهر قد يؤثر على أداء الزمالك أمام أبو سليم الليبي، وخاصًة "الأخير" بعد المستوى الذي ظهر به في اللقاء الماضي أمام النادي الاسماعيلي بالدوري والتي انتهت بالتعادل السلبي.

الزمالك سيعاني أمام أبو سليم دفاعيًا

وأضاف: "الزمالك سيعاني أمام أبو سليم من الناحية الدفاعية، في ظل الغيابات، ورحيل حاتم سكر علامة الاستفهام بالنسبة لي خاصة وأنه صغير السن وسيكون له مستقبل كبير، كما أن الفريق استغنى أيضًا عن عبد الله جمعة، مع إصابة أحمد فتوح، وأخيرًا محمد عبد الشافي".

وواصل: " الزمالك في حاجة للتعاقد مع ثنائي جديد في قلب الهجوم لسد العجز الذي يعاني منه في ذلك المركز لعدم ثبات مستوى سيف الدين الجزيري بجانب سامسون إكينولا الذي لا يحصل على فرصته في المشاركة ".

وعن إمكانية انضمام رمضان صبحي للزمالك علق قائلاً: "رمضان صبحي بعيد تماما عن مستواه المعهود ومن الواضح أنه لا يتدرب بتركيز وانضمامه للزمالك في هذه الفترة لن يكون مؤثر ".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي النادي الأهلي خالد جاد الله الكونفدرالية الزمالك الكونفدرالية الافريقية

إقرأ أيضاً:

أول بطولة مع الزمالك|عبدالله السعيد.. العمر مجرد رقم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حقق النجم عبدالله السعيد أول بطولة مع نادي الزمالك ليدخل تاريخ القلعة البيضاء من أوسع أبوابه بعد المساهمة في تتويج الفارس الأبيض بلقب السوبر الأفريقي على حساب الغريم التقليدي الأهلي في ليلة تاريخية للفريق الملكي وللاعب المخضرم الذي أثبت أن العمر مجرد رقم.

وانضم «السعيد» لنادي الزمالك في يناير الماضي قادمًا من بيراميدز في صفقة أثارت جدلًا كبيرًا، ولكنه تمسك بالحلم والجهد والعرق رغم اقترابه من سن الـ40 عامًا، ولكن اللاعب المخضرم أصبح معشوق جمهور القلعة البيضاء ودخل قلوب الزملكاوية من أول لمسة.

وتوج «السعيد» باللقب الأول مع الزمالك وحقق رقمًا قياسيًا بعدما خاض مباراة السوبر الأفريقي بعمر 39 عاما وشهرين و13 يومًا، ليحطم عبدالله السعيد الرقم القياسي المُسجل باسم زميله السابق وائل جمعة الذي خاض مباراة السوبر الأفريقي في 2014 بعمر 38 عامًا و6 أشهر و17 يومًا.

وتوج «السعيد» بلقب السوبر للمرة الثالثة في تاريخه بعدما سبق له التتويج باللقب الأفريقي مرتين مع الأهلي في نسختي 2013 و2014.

وقدم «السعيد» مستوى مميزا في مباراة السوبر الأفريقي وتفوق على لاعبي الأهلي في منطقة الوسط، طوال المباراة رغم فارق السن مع ثلاثي وسط الأهلي مروان عطية وإمام عاشور وأكرم توفيق، ولكن عبدالله السعيد كان كلمة السر في تفوق الزمالك على الأهلي وواصل التفوق وسجل ركلة الترجيح بنجاح في مرمى الشناوي.

واحتفل «السعيد» بأولي بطولاته مع الزمالك بطريقة خاصة، مؤكدًا أنه فخور بالفوز بكأس السوبر الأفريقي، موجهًا الشكر لجمهور الزمالك على الدعم، وأنه فخور بالبطولة الأولى مع القلعة البيضاء، وأن اللعب مع الزمالك والفوز بالبطولات شرف كبير.

مقالات مشابهة

  • أحمد فؤاد سليم يتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري قبل عرضه في رمضان
  • الزمالك يؤجل تجديد عقود السعيد ودونجا وزيزو والمثلوثي لما بعد السوبر المحلي
  • مدرب الزمالك: عبد الله السعيد قادر على الاستمرار 3 سنوات أخرى وهو أفضل لاعب في مصر
  • مدرب الزمالك: شيكابالا مؤسسة كاملة وتأثيره الإيجابي واضح على الجميع
  • رونالدو يُحي ذكرى والده باحتفال مؤثر أمام الريان
  • عاجل.. الأهلي يعلن قرار هام بعد الهزيمة أمام الزمالك في السوبر
  • شيكابالا: "أول مرة أشوف فرحة عبد الله السعيد..وكان لازم يجي الزمالك من سنوات
  • حسين لبيب يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك لضم رمضان صبحي
  • أول بطولة مع الزمالك|عبدالله السعيد.. العمر مجرد رقم
  • موقف رمضان صبحي من الانتقال إلى الزمالك.. مفاجأة كبرى