بوابة الفجر:
2024-07-08@10:22:34 GMT

سامي قمصان يكشف حقيقة رحيله عن الأهلي

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

كشف سامي قمصان، المدرب العام للنادي الأهلي، حقيقة الأنباء التي ترددت حول إمكانية رحيله من القلعة الحمراء، وكواليس الظروف التي تعرضت لها بعثة المارد الأحمر قبل مباراة ميدياما الغاني.

سامي قمصان يكشف حقيقة رحيله عن الأهلي

وحقق النادي الأهلي فوزًا هامًا على نظيره ميدياما الغاني، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الجمعة، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهم ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

كيفية مشاهدة مباراة الزمالك وأبوسليم الليبي 4K "استعدوا للقاء هيتذاع عبر هذه القناة" ليس فرح شقيقته.. خالد بيبو يكشف سبب استبعاد كهربا من مباراة ميدياما

ويتواجد النادي الأهلي ضمن المجموعة الرابعة بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، برفقة كلًا من: "شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني وميدياما الغاني".

وتحدث سامي قمصان في تصريحات عبر برنامج "ملعب أون تايم" عبر قناة "أون تايم سبورتس": "أشكر جماهير النادي الأهلي وأبارك لهم على المكسب أمام ميدياما الغاني".

وتابع: "النادي الأهلي مقدر له كل الظروف الصعبة  لا بد أن يتم التغلب عليها، كما أن المدير الفني قام بعقد جلسة مع اللاعبين وطالب بضرورة تخطي الصعوبات التي تعرضنا لها ومشكلة الطيران قبل المباراة".

وأضاف: "اعتدنا أن نقاتل على جميع البطولات، مهما كان المنافس الذي نواجه في البطولات، وذلك سر من أسرار النادي الأهلي، لأن الفريق مطالب دائمًا بالفوز بالألقاب بصرف النظر عن الصعوبات، كان التركيز هدفنا في المباراة وحققنا الهدف بالفوز".

واستطرد: " ما يفعله موديست من دعم لوسام أبو علي، يعكس روح اللاعبين في الأهلي، وذلك أمر كبير للغاية لن تجده إلا في النادي الأهلي، وهي من ثوابت الفريق".

وأردف: "مارسيل كولر، لديه ثقة كبيرة في جميع اللاعبين المتواجدين داخل جدران النادي الأهلي، الجميع يشارك ويقدم أداء جيد في التدريبات من أجل الحصول على الفرصة وإثبات الذات وهناك منافسة كبيرة بين اللاعبين".

وتغنى قمصان بالنادي الأهلي قائلا ً: "الأهلي هو الذي كبرني واختارني في مكان كبير جدًا، النادي الأهلي  أضاف لي الكثير، واسعى وأبذل قصارى جهدي لأرد جزء من ذلك إلى، ومستمر في الأهلي حتى يقدم لي الشكر".

واختتم متحدثًا عن مارسيل كولر: "كولر اعتاد على اللعب في إفريقيا واكتسب خبرات كبيرة في الدوري المحلي وإفريقيا وكأس العالم للأندية"

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سامي قمصان الأهلي النادى الاهلى بطولة الدوري المصري میدیاما الغانی النادی الأهلی سامی قمصان

إقرأ أيضاً:

كرة القدم.. متابعة قديمة

فى مرحلة الثانوية.. شهدت قريتى بسوهاج حدثا هاما وهو إقامة مباراة كرة قدم بين فريق القرية وفريق من قرية أخرى ولضخامة الحدث وأهميته ومنعا من حدوث احتكاكات بين جماهير القريتين ..حضر  عمدة قريتنا وبصحبته ثلاثة خفراء أمن وأعيان البلد وسط حضور جماهيرى كبير داخل المدرسة  الابتدائية بالقرية 

.. وبدأت المباراة التى كنت أحد اللاعبين الرئيسيين بها وألعب فى مركز الجناح الأيمن وهو مكان  محمد صلاح ..

وقبل بداية  المباراة وقف حكم المباراة وسط اللاعبين وأخرج الكارت الاصفر وقام بشكل مفاجئ بتقطيعه ..وقال بنبرة حاسمة بعد أن أخرج الكارت الاحمر من جيبه ..سوف نلعب المباراة على هذا الكارت .. وانتهت المباراة بهزيمة فريقنا بهدف ..وقد أضعت أنا وزملائى عدة فرص سنحت لنا .

بعدها خرجت لجولات خارجية عديدة للقرى المجاروة للعب الكرة مع فرق أخرى فى الإجازات.

اتذكر هذه الأيام .. بعد كتابة مقالى رونالدو ..يبكى ويفرح فى مبارة واحدة تعليقا على مبارة المنتخب البرتغالى والمنتخب السلوفينى فى بطولة الأمم الأوروبية والتى انتهت بفوز البرتغال.

وكان تركيزى  ينصب على مشاعر  رونالدو بعدما أضاع ضربة الجزاء وبكائه الشديد خوفا من خروج بلده من البطولة ..ثم تحول البكاء إلى فرحة غامرة عندما سمح المدرب البرتغالى روبرتو مارتينيز له بتسديد ركلة الجزاء الاولى للبرتغال وبالفعل نجح وفازت البرتغال بركلات الجزاء. 

فوجئت بعد كتابة المقال بتعليقات الاصدقاء واندهاشهم من اننى متابع جيد للمباريات. 

فكتب الصديق محمد عبد العزيز... أول مرة اعرف انك مشجع كرة قدم ومتابع جيد للكرة العالمية ...ولكن أن تأخذ مشهدا من مباراة يروى قصص وحكايات فتلك هى رؤية الناقد المحترف ..

 وكتب الصديق احمد شريف ..صح انت متابع جيد ..أحسنت الاختيار .

وكتب الصديق السيد عبد الرحمن ابو مسلم ..أول مرة أعرف انك متابع كورة ..

وهنا أقول .. كثيرون لا يعرفون مدى حبى وتعلقى بكرة القدم من الصغر سواء باللعب أو المشاهدة والمتابعة. 

وأحب أن أعلمهم اننى متابع للدوريات الأوروبية .

لايفوتنى مباراة فى الدورى الانجليزى أو الاسبانى أو الفرنسى بشرط أن تلعب  فى المساء.

بعد انتهاء العمل 

 إن المتعة فى متابعة هذه المباريات ليس فقط لمشاهدة اللاعبين فقط لكن متابعة حاجات تنقصنا مثل قوة شخصية الحكام وانصياع اللاعبين لهذه القرارات وألا ما أسهل الكروت الصفراء ثم الحمراء لهم وللمدربين.

وأستمتع بمشاهدة تشجيع الجماهير فى المدرجات وهى بالالاف تتنقل بين المدن تشجيعا ومؤازرة  لفريقها ..طبعا بخلتف مواهب اللاعبين وطرق وخطط المدربين فى المباريات.

فعلا الكرة الأوربية متقدمة جدا مثل تقدم الدول الأوروبية.. ولذلك تعتبر  بطولة الأمم الأوروبية.. يورو 2024 بمثابة كاس عالم مصغر لا ينقصه سوى فريقى الارجنتين والبرازيل.

مقالات مشابهة

  • عرض من الأهلي والمصري.. حتحوت يكشف كواليس جديدة في أزمة أحمد رفعت
  • بعد رحيله.. لأول مرة رئيس نادي مودرن سبورت يكشف مفاجأة عن أزمة أحمد رفعت
  • عاجل.. الفجر يكشف اقتراب رحيل نجم الأهلي إلى الوداد المغربي
  • وليد دعبس: مودرن سبورت سيواصل دعم أسرة أحمد رفعت بعد رحيله
  • طبيب أحمد رفعت يكشف: 3 مشاكل صحية تعرض لها قبل رحيله
  • شادي حسين على رأس تشكيل زد أمام البنك الأهلي
  • رضا سليم يكشف عن حقيقة العروض المقدمة إليه
  • أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • كرة القدم.. متابعة قديمة
  • تعرف على رسالة نبيل الحلفاوي لمدرب الأهلي بشأن المباراة المقبلة