تحرص "بوابة الوفد الإلكترونية" على تقديم نشرة أخبار بأهم أخبار التوك شو، وذلك ليكون مُتابعوها على علم بآخر أخبار التوك شو على مدار اليوم.

نشرة التوك شو.. أصداء صفقة رأس الحكمة والسعر الرسمي المتوقع للدولار نشرة التوك شو.. أكبر صفقة استثمار مباشر ودراسة مرعبة حول لقاح كورونا

قال الدكتور محمد فؤاد الخبير الاقتصادي، إن الدفعة الأولى من ضخ مشروع رأس الحكمة ستكون خلال أسبوع، والدفعة الثانية ستكون خلال شهرين، مضيفا أن المواطن سيشعر بانخفاض في الأسعار عند سحب البنك المركزي السيولة الموجودة في السوق طرف الحكومة.

 

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

متى تنخفض أسعار السلع بعد توقيع صفقة رأس الحكمة؟

قال الدكتور ناجي فرج، مستشار وزير التموين لصناعة الذهب، إن أسعار الذهب عيار 21 تتراوح بين 2800 و2900 جنيه، مشيرا إلى أن الأسعار السابقة كانت مفتعلة وغير حقيقية. 

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

نصيحة مهمة من التموين بشأن الذهب: اصبروا أسبوع (فيديو)

أكد طاهر النونو المستشار الإعلامى لرئيس المكتب السياسى لحركة حماس، عدم صول المخرجات التى انتهى إليها لقاء باريس إلى الحركة حتى الآن.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

حماس: يوجد أطفال ماتوا جوعًا وإسرائيل غير جادة بإنهاء الاحتلال (فيديو)

أكد أحمد الوصيف، رئيس الاتحاد المصري للغرف السياحية، أنه منذ سنوات والدولة والحكومة المصرية تتحدث عن مخططات تنظيمية لمناطق سياحية جديدة واستهداف أعداد كبيرة من السائحين وفكرة وجود مدن سياحية وهو شئ تسعى له الدولة بشكل خاص في الساحل الشمالي، مؤكدًا أن الساحلي الشمالي يفتقد للطاقة الفندقية، مشددًا على أنه بمشروع "رأس الحكمة" سيكون هناك إضافة طاقة فندقية كبيرة، سيضع الساحل الشمالي على الخريطة العالمية، كما حدث في شرم الشيخ والغردقة وجذب ملايين من السياح.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

اتحاد الغرف السياحية: "رأس الحكمة" سيضع الساحل الشمالي على الخريطة العالمية

قال الدكتور وليد عبدالقوي، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية لقطاع التخطيط والمشروعات، إن هناك فرق بين مدينة رأس الحكمة ومراسي، فهي مدينة متكاملة مثل مدينة القاهرة الجديدة و6 أكتوبر، أما مراسي فهي مشروع سياحي يستقبل الناس في فصل الصيف. 

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

المجتمعات العمرانية: تنمية 5 مدن جديدة بعد رأس الحكمة (فيديو)

قال محمد عابد، أستاذ الاقتصاد الدولي، إن صفقة الاستثمار الكبرى بمشروع رأس الحكمة مع الإمارات، تعطي مؤشرات إيجابية للاتفاق مع صندوق النقد الدولي.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

أستاذ اقتصاد: صفقة رأس الحكمة تسهل الاتفاق مع صندوق النقد (فيديو)

أكد الدكتور وليد عبدالقوي، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية لقطاع التخطيط والمشروعات، ضخ 150 مليار دولار في المرحلة الأولى لمشروع مدينة رأس الحكمة. 

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

المجتمعات العمرانية: مشروع رأس الحكمة يوفر 8 ملايين فرصة عمل (فيديو)

شكر الإعلامي أحمد موسى، الإعلام المعادي على حسن التعاون بعد إتمام صفقة رأس الحكمة، قائلا: "الحقيقة كانت من يوم الخميس الماضي بعد أن أصدر مجلس الوزراء بيان سريع، وجت لنا دعوة بحضور المؤتمر، ورئيس الوزراء راجل بيشتغل وحكومة ناجحة". 

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

أحمد موسى للإعلام المعادي بعد صفقة رأس الحكمة: شكرا لحسن تعاونكم معنا

كشف الدكتور محمد سالمان طايع، أستاذ العلوم السياسية والخبير في الشؤون الأفريقية، عن تفاصيل زيارة الرئيس الإريتري لمصر، مشددًا على أن الإطار الكبير الذي تندرج ضمنه هذه الزيارة لمصر هو إعادة إحياء الدائرة الأفريقية في سياسات القاهرة، موضحًا أن مصر كانت افتدقت دورها الأفريقي فترة كبيرة ليست قليلة.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

خبير: زيارة الرئيس الإريتري لمصر إعادة إحياء الدائرة الأفريقية

قالت جورجيا ميلوني، رئيسة الوزراء الإيطالية، إن هجوم "حماس" على إسرائيل في 7 أكتوبر الماضي ما كان ليحدث لو لم تشن روسيا عملياتها العسكرية على جارتها الأوكرانية، وذلك تزامنا مع وصولها إلى كييف لدعم أوكرانيا، بمناسبة الذكرى الثانية للحرب الروسية الأوكرانية مع رئيسة المفوضية الأوروبية ورؤساء وزراء كندا وبلجيكا. 

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

رئيسة وزراء إيطاليا: لولا غزو أوكرانيا ما هاجمت حماس إسرائيل (فيديو)

أكد الدكتور حسام هزاع، الخبير السياحي وعضو الاتحاد المصري العام للغرف السياحية، أن مشروع “رأس الحكمة” واحد من المشروعات الضخمة، موضحًا أن هذه الصفقة كانت تحتاجها مصر في الوقت الحالي وجاءت بقيمة استثمارات تقرب من 150 مليار دولار.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

خبير سياحي: مشروع "رأس الحكمة" سينافس العديد من المشروعات الكبرى

ذكرت وسائل  إعلام إسرائيلية أن مجلس الحرب يعقد جلسة لمناقشة نتائج مباحثات باريس، ومجلس الحرب يبحث الموافقة على وثيقة المبادئ التي تم التوصل لها بمحادثات باريس، وفقا لما ذكرته فضائية “القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

مجلس الحرب الإسرائيلي يعقد جلسة لمناقشة نتائج مباحثات باريس

تحدث الفنان وليد فواز، عن كواليس دوره في مسلسل "جودر"، الذي يعرض خلال شهر رمضان، موضحًا أن “جودر” اسم الشخصية واسم الحدوتة التي تحكيها شهرزاد لشهريار، مؤكدًا أن دوره يشبه شخصية قابيل مع شقيقه هابيل.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

وليد فواز: "أدواري في رمضان كلها شر.. سبايسي"

أكد الدكتور وليد جاب الله، أستاذ الاستثمار وعضو الجمعية المصرية للاقتصاد والخبير الاقتصادي، أن مشروع رأس الحكمة هو نتاج لجهود كبيرة للدولة المصرية، والذي يساهم في توفير ملايين فرص العمل للشباب، منوهًا بأن الدولة بحاجة لتوفير أكثر من مليون فرصة عمل للشباب في العام الواحد، وهذا يحتاج إلى العديد من المشروعات الكبيرة.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

خبير اقتصادي: انخفاض الدولار من التأثيرات الإيجابية لصفقة "رأس الحكمة"

أعلن الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، توقيع اتفاق أمني ثنائي مع رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو في كييف، وفقا لما ذكرته فضائية “القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

زيلينسكي يعلن توقيع اتفاق أمني مع كندا.. وبلاده تحصل على 3 مليارات دولار

 أكد السفير صلاح حليمة، نائب رئيس المجلس المصري للشؤون الإفريقية، أن زيارة الرئيس الإريتري لمصر لها أهمية بالغة، لافتًا إلى أن هناك علاقة قوية تجمع مصر وإريتريا منذ عام 1993 عن طريق التبادل الاقتصادي والتعاون الفني عن طريق هيئة الشراكة المصرية.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

دبلوماسي: زيارة الرئيس الإريتري لمصر لها أهمية بالغة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التوك شو بوابة الوفد الوفد رأس الحكمة الذهب زیارة الرئیس الإریتری لمصر مشروع رأس الحکمة صفقة رأس الحکمة من التفاصیل فیدیو أکد التوک شو شاهد من

إقرأ أيضاً:

مدبولي: قادرون بـ«رأس الحكمة» و«ساوث ميد» والعلمين على جذب ضعف عدد السياح

قال الدكتور مصطفى مدبولي، إنه من أجل تشجيع الشباب المصري ليسكن في الساحل الشمالي لابد من توفير فرص عمل مباشرة له، لذلك كان التفكير في البداية أن تكون من خلال عدد من المشروعات الكبيرة والمتكاملة.

وأوضح «مدبولي»، خلال كلمته بمؤتمر صحفي للإعلان عن مشروع شراكة استثمارية بين الدولة والقطاع الخاص، عبر قناة «إكسترا نيوز»، أن الدولة بدأت في الساحل الشمالي من خلال مشروع مدينة العلمين الجديدة، وهي ليست مدينة سياحية فقط ولكنها مدينة متكاملة بها كل الأنشطة والخدمات، مؤكدًا أننا في الأمس القريب كذلك شهدنا الإعلان عن واحد من أكبر المشروعات الاستثمارية العقارية والسياحية والتنموية المتكاملة «رأس الحكمة» بالشراكة مع الأشقاء من دول الإمارات.

وأشار إلى أن اليوم يتم الإعلان عن مشروع أخر «ساوث ميد» على الساحل الشمالي الغربي، ليتكامل مع كل المشروعات لتحقيق المستهدف، بأن مصر قادرة حتى 2030 على جذب ضعف عدد السياح الحالي، متابعًا: «مع بدء هذه المشروعات سيكون هناك عدد هائل من الغرف الفندقية والوحدات السكنية التي يتم تأجيرها بنظام الوحدات السكنية الفندقية»، مشددًا على أنه بهذا المشروع جنبًا إلى جنب مع رأس الحكمة والعلمين الجديدة سيكون هناك جذب لملايين السياح.

مقالات مشابهة

  • حدث في 8 ساعات| توجيهات السيسي للحكومة الجديدة وضوابط التحويل بين المعاهد الأزهرية والمدارس
  • رسائل ولقاءات... ماذا فعل الوزراء الراحلون عن الحكومة قبل مغادرة مكاتبهم؟
  • شركة فلبينية تتعاقد على صفقة طائرات إيرباص بـ24 مليار دولار
  • أفضل فرصة استثمارية في الساحل الشمالي.. مطور عقاري يكشف التفاصيل
  • مدبولي: قادرون بـ«رأس الحكمة» و«ساوث ميد» والعلمين على جذب ضعف عدد السياح
  • نشرة التوك شو.. مفاجأة انخفاض الدولار لـ42 جنيها وبشرى بشأن تخفيف الأحمال
  • شعبة السيارات: 35% نسبة انخفاض أسعار السيارات بعد صفقة "رأس الحكمة"
  • نشرة التوك شو.. ذكرى 30 يونيو وموجة حارة جديدة
  • نشرة التوك شو| المواعيد الجديدة لغلق المحلات التجارية.. واحتفالات 30 يونيو
  • نشرة منتصف الليل: استثناء هذه الأنشطة من مواعيد غلق المحلات.. وتفاصيل التغيير الوزاري وعدد الراحلين