إسبانيا – ذكرت صحيفة “ذا أثليتيك”، أن ريال مدريد قدم طلبا إلى رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم بشأن تأجيل موعد مباراته في الأسبوع الأخير من الدوري هذا الموسم.

وأوضحت الصحيفة، أن الريال تقدم بهذا الطلب لإتاحة المزيد من الوقت للتحضير لحفل ستحييه المطربة الأمريكية تايلور سويفت في معقل النادي الملكي، ملعب “سانتياغو برنابيو” بحلته الجديدة بعدما خضع لأعمال الترميم والتجديد.

ومن المقرر أن يستضيف ملعب “سانتياغو برنابيو” بحلته الجديدة أول حفل موسيقي يوم 30 مايو 2024، وتحييه تايلور، حيث يتوقع أن يشهد حضورا جماهيريا غفيرا، في حين أن الريال سيخوض مباراته الأخيرة في الدوري يوم 25 أو 26 مايو ضد ريال بيتيس.

ويرجح حصول تعقيدات بشأن الموافقة على طلب ريال مدريد لتغيير موعد مباراته في الجولة الأخيرة من الدوري، إذ أن مباريات الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني عادة ما تلعب في نفس اليوم وفي نفس التوقيت، وقد يصبح النظر في إمكانية تغيير مواعد لقاء ريال مدريد وريال بيتيس مستحيلا في حال استمر ريال مدريد في المنافسة على لقب الدوري حتى الجولة الأخيرة وواصل ريال بيتيس المنافسة على أحد المقاعد المؤهلة للمسابقات الأوربية.

المصدر: “ذا أثليتيك”

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

سيف الجزيري يواصل الغياب عن الزمالك أمام فاركو

يواصل المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري الغياب عن صفوف نادي الزمالك في مباراته المقبلة أمام فاركو المقررة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويستضيف ملعب برج العرب الإسكندرية مباراة الزمالك وفاركو في السابعة مساء الأربعاء  في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

موقف سيف الجزيري..

بدأ التونسي سيف الدين الجزيري لاعب فريق الزمالك المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الذي يخضع له في ظل إصابته بمزق في العضلة الخلفية وسيواصل اللاعب الغياب عن الفريق في لقاء فاركو المقبل، ويخضع الجزيري للمرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي.

وينتظم الزمالك في  معسكر مغلق إليوم ببرج العرب استعداداً لمواجهة فاركو في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
ويحتل الزمالك المركز الثامن في جدول الدوري المصري برصيد 37 نقطة فيما يحتل فاركو المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة

وخاض الزمالك 22 مباراة حقق الفوز في 11 لقاء وتعادل في 4 لقاءات وخسر 7 مباريات وسجل لاعبوه 35 هدفاً وتلقت شباكه 23.

وفاز الزمالك في آخر مبارياته على سيراميكا بأربعة أهداف مقابل هدفين فى آخر ظهور فى المسابقة، فيما خسر فاركو من الأهلى بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة للدوري.

مقالات مشابهة

  • منع محبي سويفت من التخييم قرب موقع حفلاتها
  • إبراهيم دياز يرفض الانتقال إلى الدوري السعودي
  • سيف الجزيري يواصل الغياب عن الزمالك أمام فاركو
  • بالفيديو – عطل يعلّق تايلور سويفت في الهواء
  • قرار حاسم من ريال مدريد حول رحيل إبراهيم دياز
  • تعرف على موعد تقديم مبابي في ملعب سانتياغو برنابيو
  • تعرف على موعد تقديم مبابي بالبيرنابيو
  • ناد سعودي يسعى للتعاقد مع الزلزولي
  • الزمالك يطالب بتعديل موعد مباراته أمام طلائع الجيش
  • ريال مدريد يتحرك لحسم صفقة جديدة في الميركاتو الصيفي