العرب القطرية:
2024-09-30@17:33:06 GMT

جناح عُمان.. تميز في صناعة السماد العضوي

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

جناح عُمان.. تميز في صناعة السماد العضوي

استقطب جناح صناعة السماد العضوي العماني، زوار معرض قطر الزراعي الدولي بتقنياته المتقدمة والمستدامة. وتفاعل الحضور مع العروض والتقنيات التي تعزز الزراعة المستدامة وتسهم في الحفاظ على البيئة.
كما يقدم جناح سلطنة عمان مجموعة واسعة من الشركات التي عرضت أحدث منتجات البخور والعود العماني في المعرض، حيث اعتبرها الزوار الأكثر شعبية وبأسعار تنافسية عالميًا بفضل ندرتها.

 
كما تمتع المشاركون بالتجربة الفريدة لاستكشاف هذه المنتجات، التي تعبر عن عمق الثقافة العمانية وتاريخها العريق في صناعة البخور والعود.
يوفر معرض قطر الزراعي الدولي 2024 منصة فريدة للتبادل الثقافي والتجاري في عالم الزراعة، ويعد مساحة مميزة لعرض أحدث التقنيات والابتكارات من المنتجات الزراعية التي تسهم في تحسين جودة الحياة والبيئة. وتعكس فعالياته روح الابتكار والتطوير في قطاع الزراعة والبيئة.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر معرض قطر الزراعي الزراعة المستدامة

إقرأ أيضاً:

القنصل المصري في فرنسا والأميرة فوزية لطيفة في ضيافة جناح هيئة قناة السويس بمعرض موناكو الدولي

استقبل جناح هيئة قناة السويس في معرض موناكو الدولي لليخوت، السفيرة هايدي سري قنصل مصر العام في مرسيليا وجنوب فرنسا وإمارة موناكو، وبرفقتها وفد ضم عدد من الشخصيات العامة منها الأميرة فوزية لطيفة.

وأعربت السفيرة هايدي سري القنصل المصري العام في مرسيليا عن سعادتها بالمشاركة المتميزة والتمثيل المشرف لمصر من خلال تواجد هيئة قناة السويس بمعرض موناكو الدولي للعام الثاني على التوالي.

وأكدت القنصل المصري العام في جنوب فرنسا وإمارة موناكو على أهمية المشاركة المصرية في المحافل والمعارض الدولية المتخصصة في مجال السياحة البحرية وسياحة اليخوت لما تتيحه من فرص واعدة لوضع مصر على خريطة سياحة اليخوت العالمية.

خلال زيارتها، استمعت السفيرة هايدي سري إلى شرح تفصيلي عن الجهود التي تبذلها هيئة قناة السويس في مجال تشجيع سياحة اليخوت، كما اطلعت على مقومات وإمكانيات مارينا يخوت قناة السويس بالإسماعيلية كنموذج عصري و مستدام وجاذب للسياحة البحرية في مصر.

من جانبها، أكدت الأميرة فوزية لطيفة ابنة الملك أحمد فؤاد الثاني، آخر ملوك مصر، أن قناة السويس تحظى بأهمية خاصة في الوجدان الإنساني، معربة عن فخرها بالتمثيل المشرف لهيئة قناة السويس ومصر في أهم المعارض السياحية الدولية.

وأشارت الأميرة فوزية إلى ما يتمتع به التراث البحري المصري من علامات بارزة وتاريخ مشرف، معربة عن أملها في مشاركة يخت "المحروسة "في معرض موناكو الدولي لليخوت العام المقبل لما يمثله اليخت من أيقونة بحرية لا مثيل لها.

جدير بالإشارة، أن جناح هيئة قناة السويس في معرض موناكو الدولي شهد إقبالا واسعا من ممثلي عدد من الجهات العاملة في مجال سياحة اليخوت ممن أبدوا اهتماما كبيرا بالتعرف عن قرب على استراتيجية تطوير مراين اليخوت التابعة للهيئة، وما تقدمه الهيئة من حوافز وتسهيلات لتشجيع عبور اليخوت عبر قناة السويس والتراكي بالمراين التابعة لها.

مقالات مشابهة

  • وزير الزراعة يشهد توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين الوزارة والبنك الزراعي المصري  وشركة MAFI لتمويل الزراعات التعاقدية
  • توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين وزارة الزراعة والبنك الزراعي المصري وشركة MAFI لتمويل الزراعات التعاقدية
  • «فاروق» يشهد توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين الوزارة والبنك الزراعي المصري وشركة MAFI
  • البنك الزراعي يوقع بروتوكول تعاون مع إحدى الشركات لتمويل الزراعات التعاقدية
  • الابتكار الزراعي.. ركيزة أساسية لتحقيق الأمن الغذائي العربي
  • بني سويف: توريد أكثر من 70 طن قمامة لمصنع السماد العضوي في سمسطا
  • 29 شركة رائدة في جناح جمهورية الهند في “ويتيكس” 2024
  • «الابتكار وريادة الأعمال في الصدارة».. جامعة عين شمس تفتح أبوابها للطلاب بفعاليات متنوعة
  • القنصل المصري في فرنسا والأميرة فوزية لطيفة في ضيافة جناح هيئة قناة السويس بمعرض موناكو الدولي
  • نوادر الكتب القديمة وعناصر من التراث القطري تجذب زوَّار جناح دولة قطر في معرض الرياض الدولي للكتاب