قال خالد جاد الله نجم النادي الأهلي السابق، أن المارد الأحمر تعرض لظروف صعبة قبل مواجهة ميدياما الغاني في بطولة دوري أبطال إفريقيا، أثرت على أداء اللاعبين، بدءًا من أزمة تعطل الطائرة".

بيبو: هذا سبب استبعاد كهربا من رحلة غانا ولا استثناءات في الأهلي ياسر إبراهيم خارج حسابات الأهلي أمام بلدية المحلة ويانج أفريكانز

أضاف خالد جاد الله في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق عبر فضائية "TeN": الأهلي نجح في الخروج من اللقاء  بالنقاط الثلاث وحسم بطاقة التأهل للدور القادم، وهو الهدف المطلوب.

وواصل: "الأهلي مازال بحاجة إلى مهاجم قوي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة على الرغم من تواجد الفرنسي أنتوني موديست والوافد الجديد وسام أبو علي".

وأتم تصريحاته: "الأهلي يعاني من غيابات تقترب من 11 لاعبًا، وعودتهم ستمثل قوة كبيرة للفريق، كما أن مصطفى شوبير أحد أهم مكاسب اللقاء".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي الأحمر جاد الله ميدياما ميدياما الغاني

إقرأ أيضاً:

أوفا والبانوبي أبرزهم.. الأهلي يفاضل بين 5 مهاجمين لضمهم في يناير

 

تبحث إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إمكانية التعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق.

الأهلي يُفاضل بين 5 مهاجمين لعرضهم على كولر

وكشف الإعلامي كريم رمزي عبر برنامجه "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" النادي الأهلي يضع 5 مهاجمين تحت الأنظار؛ من أجل ضم أحدهم في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ".

الزمالك 2007 يكتسح غزل المحلة بخماسية نظيفة في بطولة الجمهورية للشباب الزمالك يتقدم بشكوى ضد رابيد بوخاريست لمنع بوبيندزا من المشاركة

وأضاف:" أبرز هؤلاء المهاجمين الذين يرغب الأهلي في ضمهم  هو الثنائي أحمد أمين أوفا مهاجم فريق إنبي، وعبد الرحمن البانوبي نجم زد إف سي".

وأوضح:" النادي الأهلي يعمل في سرية تامة بشأن صفقة المهاجم، وفي حال تم الاتفاق على كافة الأمور، سيحسم مسئولي النادي الصفقة قبل فترة الانتقالات الشتوية، ليتم الإعلان عنها في يناير ".

ثم أتم كريم رمزي:" إدارة النادي الأهلي تنتظر عودة مارسيل كولر المدير الفني للفريق، من سويسرا، حتى يتم عرض الخمس مهاجمين عليه؛ واختيار أحدهم للتعاقد معه على الفور".

مقالات مشابهة

  • على معلول يرحل عن صفوف الأهلي في يناير
  • نجم الأهلي السابق يرفض انتقاد يحيى عطية الله
  • لاعب الأهلي السابق : إذا افتقد الأحمر السيطرة على بعض تصرفات لاعبيه سنرى نتائج سلبية مقبلة
  • أبوالعلا: بنتايك كان مفاجأة السوبر أمام الأهلي.. والزمالك يحتاج لمزيد من الصفقات
  • عبد الواحد: الزمالك يحتاج لمدرب عام مع جوميز
  • أوفا والبانوبي أبرزهم.. الأهلي يفاضل بين 5 مهاجمين لضمهم في يناير
  • محمد عبد الجليل: الأهلي يحتاج "رمضان " في منصب مدير الكرة
  • كولر يرفض تعيين مديراً للكرة في الأهلي
  • لاعب الأهلي السابق : علامة استفهام كبرى على رحيل لاعبين مميزين عن الأحمر في انتقالات الصيف
  • قائد الأهلي السابق: الفريق يحتاج لمدير كرة قوي بسبب تصرفات اللاعبين