العرب القطرية:
2024-07-06@05:00:42 GMT

الرهيب يواجه رياح الشمال بحذر

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

الرهيب يواجه رياح الشمال بحذر

تبدو الفرصة مهيأة أمام الريان لمواصلة انتصاراته وتثبيت اقدامه في المربع الذهبي والتقدم خطوة نحو المنافسة على اللقب عندما يلتقي الليلة مع الشمال، ومع ذلك فان نتيجة لقاء الفريقين في القسم الأول تجعل الريان في قمة الحذر، وتجعله لا يتهاون بمنافسه الذي كاد ان يخطف التعادل 4-4 في الدقائق الأخيرة بالقسم الأول.


وتنطلق المباراة في السادسة مساء باستاد احمد بن علي المونديالي في اطار الجولة الرابعة عشرة لدوري نجوم اكسبو، ويخوضها الريان ورصيده 22 نقطة في المركز الرابع،  ، والشمال في المركز العاشر برصيد 11 نقطة  ، وفي لقاء القسم الأول فاز الريان 4-3.
الريان والشمال في اشد الحاجة الى الانتصار والنقاط الثلاث التي ستزيد من حماس وحظوظ الرهيب سواء في الاستمرار بالمنافسة على اللقب وعلى المربع الذهبي، وستمنح الشمال دفعة معنوية كبيرة من اجل البقاء والاستمرار مع الكبار في دوري النجوم للموسم الثالث على التوالي، 
الريان صفوفه مكتملة بقيادة نجم الوسط تياغو منديز وهداف الفريق رودريجو مورينو، بجانب تاباتا وأشرف بن شرقي وروجر كروغ  وجابرييل بيريرا.
والشمال وان كان سيفتقد جهود مهاجمه الأردني علي علوان الذي انتقل الى الخور ، إلا انه يملك عناصر اخرى خطيرة خاصة الهداف ريكاردو جوميز وقائد الوسط وصانع الألعاب اميد براهيمي.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر دوري نجوم اكسبو

إقرأ أيضاً:

وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقف اللاعب من العودة للزمالك

كشف رشيد بن شرقي، شقيق ووكيل أعمال الدولي المغربي أشرف بن شرقي، نجم الريان والزمالك السابق عن موقف اللاعب خلال الفترة القادمة، خاصة بعد فسخ تعاقده مع الريان القطري.

وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقف اللاعب من العودة للزمالك

قال رشيد في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" مع الإعلامي أحمد حسام ميدو، المذاع عبر فضائية "المحور": "تم انتهاء تعاقد أشرف بن شرقي مع الريان واللاعب أصبح حرًا ويحق له التوقيع لأي نادٍ في الفترة القادمة".

وأكمل: "هناك العديد من العروض المقدمة لـ أشرف من 5 دوريات 3 عربية ودوريين أوروبيين".

وأضاف: "لدينا عرض من الدوري القطري وعروض من الدوري الإماراتي وأحد أندية الدوري السعودي، بالإضافة إلى عرضين تركي وفرنسي".

ناقد رياضي: مرتضى منصور له إنجازات كبيرة في الزمالك ملخص أخبار الرياضة اليوم.. التحقيق مع لاعب تركيا ورحيل مدرب صن داونز والتعادل يحكم بين الزمالك وفاركو

وأردف: "بن شرقي سيفاضل بين جميع العروض خلال الفترة القادمة وسيكون اختياره وفقًا للمشروع المقدم له، من خلال مستقبله ومستوى الدوري والمنافسة وكذلك البطولات التي سيشارك فيها مع فريقه في الموسم الجديد.

واختتم: "عن احتمالية عودته للزمالك مرة أخرى، قال: "كل شئ وارد في كرة القدم، ومن المحتمل عودة بن شرقي إلى الزمالك مرة أخرى".

مقالات مشابهة

  • ميقاتي متفائل بحذر حيال وقف النار
  • ارتفاع الحرارة مع رياح خفيفة.. تفاصيل حالة الطقس بالإمارات اليوم
  • إسبانيا تخطف فوزاً قاتلاً من ألمانيا وتصل إلى المربع الذهبي
  • راشد عبد الرحيم: ٢ يوليو ٧٦
  • إدارت الأمن في المربع الشمالي بالحديدة تنظم وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني
  • بعد موجة من العنف.. تداعيات سلبية على السوريين في تركيا والشمال السوري
  • وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقفه من العودة إلى الزمالك
  • وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقف اللاعب من العودة للزمالك
  • يحيى يواجه فرنانديز في «ليلة النزال»
  • سيراميكا يواجه الإسماعيلي في لقاء استعادة الثقة بالدوري الممتاز