واصل أرسنال انتصاراته المتتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وحقق فوزا كبيرا على ضيفه نيوكاسل بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على ملعب "الإمارات" في لندن، ضمن منافسات الجولة 26 من عمر المسابقة.

سجل رباعية أرسنال، سفين بوتمان لاعب نيوكاسل بالخطأ في مرماه في الدقيقة 18، وكاي هافيرتز في الدقيقة 24، وبوكايو ساكا في الدقيقة 65، وجاكوب كيويور في الدقيقة 70، فيما أحرز هدف نيوكاسل الوحيد لاعبه البديل جوزيف ويلوك في الدقيقة 85.

واستمرت انتصارات الفريق اللندني في البريميرليج للمباراة السادسة على التوالي، بعدما حقق الفوز في مبارياته الخمس الماضية على كل من كريستال بالاس بنتيجة 5-0، ونوتنجهام بنتيجة 2-1، وليفربول بنتيجة 3-1، وويستهام بنتيجة 6-0، وبيرنلي بنتيجة 5-0.

وارتفع رصيد أرسنال بعد هذا الفوز إلى 58 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي، فيما تجمد رصيد نيوكاسل عند 37 نقطة في المركز الثامن.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

إنجلترا تحت شعار "لا خيار سوى الفوز" أمام سلوفينيا

يتطلع المنتخب الإنجليزي للظهور بشكل مغاير حينما يواجه سلوفينيا، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الثالثة بـ "يورو 2024".

إنجلترا تحت شعار "لا خيار سوى الفوز" أمام سلوفينيا

ويتصدر المنتخب الإنجليزي المجموعة برصيد 4 نقاط، حصدها من الفوز على صربيا بهدف نظيف، والتعادل مع الدنمارك بهدف لمثله.
ورغم تصدر الفريق الإنجليزي للمجموعة، جاءت الانتقادات شديدة للفريق ومدربه غاريث ساوثغيت، بسبب أداء الفريق الذي لم يرتقي للطموحات المرجوة من جانب الجماهير.
ويسعى رفاق هاري كين، إلى تقديم أداء مغاير وتحقيق الفوز على سلوفينيا، من أجل ضمان صدارة المجموعة، وتفادي مواجهات الكبار على الأقل في دور الـ16.


لكن المواجهة لن تكون سهلة أمام منتخب سلوفينيا، الذي حقق التعادل في مباراتيه أمام الدنمارك وصربيا بنفس النتيجة 1-1، وسيحاول بشتى الطرق تحقيق نتيجة إيجابية تؤهله للدور المقبل، ولو من بوابة الفرق أصحاب المركز الثالث.
لكن فوز سلوفينيا مع تعثر صربيا أو الدنمارك، قد يخلط أوراق المجموعة تمامًا، ومن شأن ذلك أن يمنح الفريق السلوفيني الصدارة، رغم صعوبة المهمة أمام الإنجليز.
ومنذ خروجه من دور المجموعات في نسخة عام 2000 في هولندا وبلجيكا، لم يسبق للمنتخب الإنجليزي أن ودع البطولة من دورها الأول، لكنه في المقابل لم يحقق اللقب ولو في مرة عبر تاريخه الطويل.
ولم يسبق للفريقين أن ألتقيا في بطولة كأس أمم أوروبا، لكنهما لعبا معًا في بطولة كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا، وفي الجولة الثالثة بدور المجموعات أيضًا، حيث فاز المنتخب الإنجليزي بهدف نظيف.

 

مقالات مشابهة

  • تشيلسي يتجه لحسم صفقة إيزاك من نيوكاسل يونايتد
  • الصحف الأوروبية| الصن: أرسنال يطارد موهبة بلجيكية.. وديلي ميل: تين هاج مستمر مع مانشستر يونايتد
  • كوبا أمريكا 2024 .. الأرجنتين يفوز على تشيلي بهدف نظيف
  • التعادل يحسم لقاء فرنسا وبولندا والنمسا تفوز على هولندا بثلاثية
  • يورو 2024 .. فرنسا إلى ثمن النهائي بتعادل إيجابي أمام بولندا ورفقاء ليفاندوفسكي يودعون
  • بدلاء إسبانيا يعبرون ألبانيا بهدف توريس
  • الداخلية يُبقي على آماله في البقاء بالدوري الممتاز بالفوز على زد
  • ليون يواجه أرسنال ودياً في أغسطس
  • فيلم «ڤوي ڤوي ڤوي» يفوز بجائزتي لجنة التحكيم والجمهور بمهرجان سبليت في كرواتيا
  • إنجلترا تحت شعار "لا خيار سوى الفوز" أمام سلوفينيا