أكد محمد الأتربي، رئيس لجنة الاستثمار والتمويل وتنمية الموارد بنادي الزمالك، أن فرع النادي في 6 أكتوبر سيحقق أرباحا طائلة للقلعة البيضاء خلال السنوات المقبلة.

وقال الأتربي في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي محمد أبو العلا، المُذاع على قناة الزمالك: "فرع نادي الزمالك الجديد بـ 6 أكتوبر سيكون مشروع ضخما وسيعود بالنفع على النادي ماديًا".

ناقد رياضي: هناك تجانس بين لاعبي الزمالك القدامى والصفقات الجديدة نجم الزمالك السابق: مباراة أبو سليم مهمة لـ"جوميز" لهذا السبب

وأضاف: "سيكون هناك العديد من الرعاة والإعلانات على قميص نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة لأن النادي صاحب شعبية جارفة".

الأتربي: الزمالك والأهلي هما أساس الكرة في مصر

أكد محمد الأتربي، رئيس لجنة الاستثمار والتمويل وتنمية الموارد بنادي الزمالك، أنه لا يوجد أحد يختلف أن الزمالك والأهلي هما أساس الكرة في مصر. 

وقال الأتربي: "المنافسة مطلوبة داخل الملعب ولكن هذا لا يمنع أن تكون العلاقة جيدة بين مجلسي الإدارة الزمالك والأهلي، وهذا الأمر جيد لنبذ التعصب بين الجماهير".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد الإتربي الزمالك نادي الزمالك الأتربي 6 أكتوبر

إقرأ أيضاً:

شاهد.. هدى الاتربي في أحدث ظهور لها (صور)

شاركت الفنانة هدى الاتربي متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وظهرت هدى وهي امام البحر مرتدية فستان يجمع بين اللون البرتقالي والرمادي، وتاركة شعرها منسدلًا.

 

وفي سياق آخر كشفت الفنانة هدى الأتربى أثناء حلولها ضيفة على برنامج الراديو بيضحك مع فاطمة مصطفى، والذى يذاع عبر إذاعة 90.90، عن تفاصيل مسلسلها القادم مع الفنانة حنان مطاوع.  

 

وقالت الأتربي: "انتهينا من تصوير أغلب مشاهد المسلسل الذى يحمل اسم هابى هالوين، ومتبقى مشاهد بسيطة نستعد لاستكمالها "وعن حنان مطاوع قالت هدى الأتربى: "هي أخت بالنسبة لى وأعتز بها جدًا، وبرأيها لذا حينما أخبرتنى أن الدور جيد، والعمل ورقه جديد ومختلف وافقت على الفور".

برنامج الراديو بيضحك مع الإعلامية فاطمة مصطفى استضاف مؤخرًا عدد من النجوم مثل أحمد السقا، كريم عبد العزيز، ياسر جلال، أحمد العوضى، غادة عبد الرازق، زينة.

 

آخر أعمال الفنانة هدى الأتربي


وكان آخر  أعمال الفنانة هدى الأتربي، هو دورها بمسلسل «العتاولة» بطولة الفنان أحمد السقا، الذي يُعرض عبر شاشة MBC مصر، وتجسد هدى الأتربي خلال أحداث المسلسل شخصية فتاة شعبية لأول مرة، وتعمل في أحد الفنادق وتحاول تغيير واقعها، تدور أحداثه في مدينة الإسكندرية، والتي يتميز أهلها بأنهم أصحاب طباعٍ خاصة وأسلوبٍ في الكلام ولهجة مميزة، ويجسد خلاله النجم أحمد السقا شخصية نصار وهو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطًا في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته، ويشارك في بطولة مسلسل العتاولة كلا من: أحمد السقا، زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبد الله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، والمسلسل من تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

مقالات مشابهة

  • مدحت عبد الهادي: تجديد التعاقد مع محمد صبحي مكسب للزمالك
  • أهلي جدة والأهلي المصري يودعان” خالد مسعد” نوفمبر المقبل
  • شاهد.. هدى الاتربي في أحدث ظهور لها (صور)
  • خالد الغندور: أزمة مباراة بيراميدز وسموحة حدثت من قبل للزمالك
  • المحامي محمد الصبيحي ..  أموال طائلة لفلسطين لدى بريطانيا
  • كولر يبدأ تجميد كهربا بعد الغرامة المالية والأهلي يطلب 2.5 مليون دولار لرحيل اللاعب
  • نجم الأهلي السابق: ما حدث في الكرة المصرية خلال السنوات الماضية أمر غريب جدًا
  • زيزو: حالة واحدة تجبرني على الرحيل عن الزمالك
  • زيزو: ساعدت الزمالك في ضم 3 صفقات
  • شبانة: مجلس الزمالك لم يحقق أي مكاسب من الانسحاب أمام الأهلي