شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن وهران الدرك يوقف عصابة تسببت في وفاة زوج ضحية تعرضت للسرقة خلال محاولته اللحاق بهم، تمكنت عناصر  الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بالدار البيضاء من وضع حد لعصابة تنشر الرعب وتعتدي على المواطنين بسلبهم ممتلكاتهم بجبل .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وهران: الدرك يوقف عصابة تسببت في وفاة زوج ضحية تعرضت للسرقة خلال محاولته اللحاق بهم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وهران: الدرك يوقف عصابة تسببت في وفاة زوج ضحية تعرضت...

تمكنت عناصر  الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بالدار البيضاء من وضع حد لعصابة تنشر الرعب وتعتدي على المواطنين بسلبهم ممتلكاتهم بجبل “المرجاجو” بأعالي وهران، وكذا الطنف البحري.

حيث جاءت العملية بناءا على تعرض رعية أجنبية لسرقة حقيبتها اليدوية أين حاولها زوجها اللحاق بالسارق غير انه تعثر و تعرض للسقوط بمنحدر صخري مما أدى إلى وفاته وهو الأمر الذي أثبتته معاينة الطبيب الشرعي الميدانية. وبعد استصدار اذونات بالتفتيش صادرة عن وكيل الجمهورية تم تشكيل دورية من طرف أفراد الفرقة مدعمين لفرقة البحث والتحري

ليتم تفتي مساكن المشبوه فيهم وتوقيف خمسة أشخاص مشتبه فيهم محل عدة شكوى سابقة وحجز أسلحة بيضاء ومبلغ مالي قدره 13 مليون سنتيم وهواتف نقالة.

ومواصلة للتحقيق وباستغلال الأجهزة التقنية المثبتة على مستوى مقر المجموعة تم تحديد هوية المتورط في قضية سرقة الرعية الأجنبية و يتم توقيفه. وبعد استيفاء الإجراءات القانونية تم تقديم المتورطين الخمسة أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة وهران حول جناية تكوين جمعية أشرار بإحداث جناية السرقة بالتعدد والتهديد، كما تم تقديم المتورط في قضية سرقة الرعية الأجنبية حول جنحة السرقة.

وهران: الدرك يوقف عصابة تسببت في وفاة زوج ضحية تعرضت للسرقة خلال محاولته اللحاق بهم النهار أونلاين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حكام النخبة يختتمون تربص وهران الخاص بتقنية الـ “VAR”

اختتم حكام النخبة، التربص الذي أقيم بوهران، اليوم الثلاثاء، الخاص بتقنية حكم الفيديو المساعد “الـ VAR” استعدادا للموسم الكروي الرياضي.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • بيان هام لأنصار شباب بلوزداد المتنقلين إلى وهران
  • وفاة رجل إطفاء إيطالي خلال محاولته إنقاذ سيارة محاصرة بالسيول
  • وهران.. الايقاع بشبكة متاجرة بالمخدرات وحجز حوالي 3 كلغ قنب هندي
  • حكام النخبة يختتمون تربص وهران الخاص بتقنية الـ “VAR”
  • المغرب يوقف 3 أشخاص موالين لـتنظيم الدولة بعد الاشتباه بهم
  • عقار قد يوقف الصداع النصفي قبل أن يبدأ!
  • دراسة حديثة تكشف عن عقار قد يوقف الصداع النصفي قبل أن يبدأ
  • بعد وفاة معلم دير مواس ضحية القهر.. تفاصيل أول تحرك برلماني عاجل
  • وهران: وفاة شخص واصابة آخر في حادث مرور
  • الزمالك يكشف موقف محمد شحاتة من اللحاق بمباراة الشرطة الكيني