قال طارق النبراوي، نقيب المهندسين، إن قرارا زيادة المعاش، هو قرار للجمعية العمومية في مارس الماضي، ويرتبط باعتماد الميزانية والموازنة، وهو ما تم في الجمعية العمومية العادية الماضية، ولكن للأسف البعض طعن على هذه الجمعية وصدر الحكم بإيقاف القرارات، ونحن نحترم الحكم، والقضاء.

أخبار متعلقة

نقيب المهندسين: الأوضاع في النقابة مستقرة ونعمل على ملفات مهنية (تفاصيل)

«النبراوي»: تدخل الدولة بأزمة «العمومية الطارئة» يؤكد أن «المهندسين» محورية وأساسية

نقيب المهندسين: الخلاف على «أرض الأقصر» إجرائي واشتريناها من جهة حكومية

وأضاف: «نتيجة للحكم غلت يدينا في زيادة المعاش، وفقا لقرار الجمعية العمومية، ولدينا جلسة للقضية في 17 سبتمبر القادم، وسيكون هناك قرارا إما إلغاء الجمعية العمومية السابقة في 6 مارس، وبالتالي سنبدأ في إجراءات عقد جمعية عمومية جديدة خلال 30 يوم، وفقا للقانون، وفي حالة قبولها سيتم صرف الزيادة بأثر رجعي من 1 أبريل الماضي».

وتابع: «وهناك أموال ومخصصات جاهزة وموجودة، لدعم هذه الزيادة».نقيب المهندسين يكشف سبب تأخر تطبيق زيادة المعاشات (تفاصيل)

نقابة المهندسين نقابة المهندسين نقيب المهندسين معاش المهندسين معاش نقابة المهندسين معاشات المهندسين زيادة المعاشات اخبار النقابات اخبار المهندسين

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين نقابة المهندسين نقابة المهندسين نقيب المهندسين زيادة المعاشات اخبار المهندسين زي النهاردة نقیب المهندسین

إقرأ أيضاً:

خبير اقتصادى يكشف تفاصيل مؤتمر الاستثمار بين مصر والاتحاد الأوروبي (فيديو)

أكد الدكتور مصطفى بدرة الخبير الاقتصادي، أهمية المؤتمر الاقتصادي الكبير بين مصر والاتحاد الأوروبي، موضحًا أنه يبحث عن رؤية استراتيجية ما بين الدولة المصرية والاتحاد الأوروبي.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع قناة "إكسترا نيوز"، اليوم السبت، أن الاتحاد الأوروبي خلال الـ3 أشهر الماضية وقع عن طريق مفوضية الاتحاد الأوروبي على شراكة استراتيجية مهمة مع مصر تكون عددًا من المحاور والأطر في كيفية تكوين علاقات استراتيجية واستثمارية واقتصادية في غاية الأهمية تزيد من تبادل المصالح وزيادة الثقة بين الجهتين.

زيادة الاستثمارات الأوروبية في مصر

وذكرت أن عمليات الإصلاح الاقتصادي الكبيرة التي تنفذها مصر، فإنها تؤدي إلى زيادة دفع الاستثمارات من الاتحاد الأوروبي خلال السنوات الثلاث المقبلة، على رأسها مزيد من عمليات البحث في الاستثمار في الطاقة والطاقة المتجددة زيادة البحث في الاستثمار عن طريق تحليه المياه الطاقة الكهربائية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.

وأوضح أن عددًا كبيرًا جدًا من الاتفاقيات جرت دراستها والتباحث فيها، وكان على رأسها اليوم أن تكون هناك موافقة على منح مصر مليار يورو جرى الاتفاق عليها وتوقيعها اليوم.

مقالات مشابهة

  • مصدر يكشف حقيقة زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق بجميع الخطوط
  • الأطباء تدعو أعضاءها لحضور الانعقاد الثاني للجمعية العمومية العادية
  • نقابة الأطباء تدعو أعضاءها لحضور الانعقاد الثانى للجمعية العمومية العادية
  • «الأطباء» تدعو الأعضاء لحضور الانعقاد الثاني للجمعية العمومية 12 يوليو
  • موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024 وفقا لوزارة المالية المصرية
  • قيمة معاش نقابة المهندسين بعد الزيادة الأخيرة.. اعرف التفاصيل الكاملة
  • خبير اقتصادى يكشف تفاصيل مؤتمر الاستثمار بين مصر والاتحاد الأوروبي (فيديو)
  • عاجل.. موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024 بعد تبكيرها
  • موعد صرف معاشات نقابة المعلمين للأعضاء والورثة
  • تطبيق زيادة معاشات شهر يوليو في 6 نقابات مهنية.. تفاصيل وموعد الصرف