عثر عاشور عيد عامل نظافة بمحافظة الإسكندرية،بأحد شوارع منطقة سموحة عثر على مبلغ مالي بجوار إحدى السيارات أثناء عمله اليومي، وعلي الفور قام بإبلاغ مشرف ومدير المنطقة.

 

 

عامل نظافة يعثر على 300الف جنيه في الإسكندرية 

 

 


وقام عامل النظافة بإبلاغ المسئولين وعلي الفور تم الانتقال اليه ومناظره المبلغ وتبين أنه مبلغ مالي بالعملة الأجنبية يبلغ نحو 300 ألف جنيه مصري ومن خلال البحث بالمنطقة تم الوصول إلى صاحب المبلغ بعد التأكد منه على نوعية العملة وعددها وتم تسليمه المبلغ.

وأكد أحمد شحاتة  مسئول الإعلام بشركة نهضة مصر،  أن المواطن صاحب المبلغ المالي  تقدم بالشكر للعامل الأمين والذي يعد نموذجا يحتذى به


ومن جانبة  أكد أن إدارة الشركة برئاسة  المحاسب حسام الدين إمام ومحمد السعيد رئيس قطاع شرق،وجهت بتكريم العامل بشكل عاجل حيث أنه نموذج يحتذى به أمام العاملين


 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاسكندرية عامل النظافة صاحبها النظافة عامل نظافة مبلغ مبلغ مالي 300 الف جنيه

إقرأ أيضاً:

البابا تواضروس يترأس صلوات سيامة كهنة جدد في كنائس الإسكندرية.. بث مباشر

يصلي البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، القداس الإلهي، بالكنيسة المرقسية الكبرى بالإسكندرية، بمشاركة الآباء أساقفة العموم المشرفين على القطاعات الرعوية بالإسكندرية، والأب القمص أبرآم إميل وكيل البطريركية بالإسكندرية، وكهنة الكنيسة، وعدد من مجمع كهنة الإسكندرية.

سيامة كهنة جدد بالإسكندرية 

وتبث الصلوات عبر القنوات الفضائية المسيحية وقناة C.O.C التابعة للمركز الإعلامي للكنيسة على شبكة الإنترنت، والصفحة الرسمية للمتحدث الإعلامي باسم الكنيسة والمركز الإعلامي. 

ومن المقرر أن يقوم البابا تواضروس بسيامة كهنة جدد في كنائس الإسكندرية في إطار النمو الخدمة الروحية في الكنائس، على أن يقضي الكهنة الجدد فترة خلوة في أحد الأديرة التابعة للكنيسة القبطية الأرثوذكسية

وأشار البابا تواضروس خلال عظته في أحد الكنائس بالإسكندرية وتمهيدا لرسامة الكهنة الجدد إلى «مؤهلات الخدمة» وتناول ثاني مؤهل من مؤهلات الخدمة وهو «تنقية القلب».

وأوضح أن أهمية القلب في أنه يعبر عن حالة الإنسان، وأنه أعظم هدية يقدمها الإنسان لله، متابعا أن من علامات نقاوة القلب التماس الأعذار للآخرين، المحبة المتدفقة، التوبة الدائمة، احترام الكل، والاتضاع.

مقالات مشابهة

  • ادعاء باطل.. استمرار حبس مندوب تحصيل بشركة بتهمة اختلاس أموال بمدينة نصر
  • مطاردة وسرقة مبلغ مالي كبير.. هذا ما حصل اليوم على طريق أبو الأسود
  • أول تحرك لوزير العمل.. 2100 عامل يحصلون على حقوقهم من شركة بالإسكندرية
  • المؤبد لعامل متهم بالاتجار فى المخدرات بالإسكندرية
  • 5 كهنة وقمص جدد للإسكندرية وللكرازة بآسيا
  • ضبط مندوب تحصيل متهم بالاستيلاء على مبالغ مالية خاصة بمحل عمله
  • حاميها حراميها.. القبض على موظف اختلس أموال من محل عمله بمدينة نصر
  • الأمن يكشف خطة موظف اختلس أموال شركة بالقاهرة
  • البابا تواضروس يترأس صلوات سيامة كهنة جدد في كنائس الإسكندرية.. بث مباشر
  • نادي الصيد المصري بالإسكندرية يستغيث بالسيسي لانقاذه