صدى البلد:
2024-07-03@19:17:15 GMT

بطلات The Devil Wears Prada يجتمعن في حفل SAG Awards بعد 18 عاما

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

يشهد حفل SAG Awards  اجتماع بطلات الفيلم الشهير The Devil Wears Prada بعد 18 عاما من انطلاقه في السينما والنجاح الكبير الذي حققه.

تصعد كل من ميريل ستريب وآن هاثاواي وإيميلي بلانت على مسرح حفل SAG Awards لتقديم الجوائز لزملائهم والحديث عن الفيلم الذي حول مسار حياتهن المهنية منذ عام 2006. 

ترشحت ميريل ستريب هذا العام كجزء من طاقم الفيلم الكوميدي "Only Murders in the Building" من إنتاج منصة Hulu، ضمن قوائم الساج، بينما تم ترشيح بلانت لجائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم "Oppenheimer" للمخرج كريستوفر نولان.

بدأ منذ قليل توافد النجوم على السجادة الحمراء لحضور حفل حفل SAG Awards السنوي في نسخته الـ 30، للاحتفاء بأبرز أعمال العام الماضي في السينما والتلفزيون. 

أعلنت نقابة ممثلي الشاشة قوائم ترشيحات    SAG Awards في يناير الماضي، ومن المقرر إذاعة الحفل مباشرة عبر منصة نتفليكس. 

يشارك في تقديم  حفل SAG Awards عدد من نجوم ونجمات هوليوود، أبرزهم إدريس ألبا، بيلي إيليش، ميريل ستريبت، إيميلي بلانت، مارجو روبي، نعومي واتس، وغيرهم.

ومن المقرر أن تحصل الممثلة والمغنية الأيقونية باربرا سترايسند، على جائزة الإنجاز مدى الحياة التي ستسلمها لها جميلة هوليوود جنيفر أنيستون.

سيطر الموسم الأخير من مسلسل Succession على قوائم ترشيحات الساج هذا العام في فئة الأعمال الدرامية، فيما تفوق "The Bear في فئة الكوميديا. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السينما والتلفزيون

إقرأ أيضاً:

باحث: أوروبا تستقطب قادة التنظيمات الإرهابية لهذا السبب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال أحمد سلطان، الباحث المتخصص في شؤون الحركات المتطرفة، إن الدول الأوروبية بعد الجهاد الأفغاني وجدت أن استقطاب قادة التنظيمات الإرهابية أمر مهم، حيث توظف هذه القيادات لتحقيق بعض المصالح، وبعد ذلك يتم إخراجهم واستبعادهم من الأراضي الأوروبية.

وأضاف "سلطان"، خلال لقائه ببرنامج "الضفة الأخرى"، الذي تقدمه الإعلامية داليا عبد الرحيم، المذاع على فضائية "القاهرة الإخبارية"، أن الكثير من الدول الأوروبية لديهم تواصل مستمر مع جماعة الإخوان الإرهابية، مشيرًا إلى أن الكثير من قادة الإخوان بعد 2013 لجأوا إلى الدول الأوروبية، وعندما تبنت الجماعة مبدأ العمل المسلح ظل عناصر جماعة الإخوان متواجدين في أوروبا.

ولفت إلى أن الدول الأوروبية لديها شبكات مصالح مرتبطة ببعض التنظيمات الإرهابية، مشيرًا إلى أن القائم باعمال مرشد الإخوان إبراهيم منير تحدث عن أنه سيقوم بالإبلاغ السلطات البريطانية عن أي هجوم إرهابي محتمل، ولذلك توظف الدول الأوروبية الجماعات الإرهابية لمصالحها.

وأوضح أن الدول الأوروبية لديها ما يكفي من التشريعات لحظر أنشطة الجماعات المتطرفة، ورغم ذلك لم تضع جماعة الإخوان على قوائم الإرهاب، رغم أن الكثير من قادة الإخوان شاركوا وهددوا باستخدام العنف.

وأشار إلى أن حركة سواعد مصر"حسم" أُدرجت على قوائم الإرهاب في المنطقة العربية، وظلت أكثر من عامين غير مدرجة على قوائم الإرهاب الغربية، ولكن بعد اكتشاف الغرب أن بعض المصالح العربية في المنطقة مُهددة من قبل الحركة وضعت هذه الحركة على قوائم الإرهاب.

مقالات مشابهة

  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود
  • أغنية «ولاد رزق 3» لـ إسلام شندي تتصدر قوائم Spotify
  • كيت وينسلت تتسلم تكريمها في مهرجان ميونخ السينمائي
  • وفاة أشهر كاتب سيناريو في هوليوود روبرت تاون
  • المفوضية تصدق قوائم المرشحين لانتخابات برلمان إقليم كوردستان
  • وفاة روبرت تاون.. أشهر كاتب سيناريو في هوليوود
  • الموت يغيّب أشهر كاتب سيناريو في هوليوود
  • المفوضية تعلن موعد استلام قوائم مرشحي انتخابات كردستان
  • باحث: أوروبا تستقطب قادة التنظيمات الإرهابية لهذا السبب
  • «الجامعة العربية»: ليس لدينا قوائم تصنيف لمنظمات إرهابية