شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن طواف فرنسا السلوفيني موهوريتش يفوز بالجولة 19، طواف فرنسا تويتر البطولة الجمعة 21 يوليو 2023 21 09فاز الدراج السلوفيني ماتي موهوريتش، بالجولة 19 من طواف فرنسا الدولي .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طواف فرنسا: السلوفيني موهوريتش يفوز بالجولة 19، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طواف فرنسا: السلوفيني موهوريتش يفوز بالجولة 19

طواف فرنسا (تويتر البطولة)

الجمعة 21 يوليو 2023 / 21:09

فاز الدراج السلوفيني ماتي موهوريتش، بالجولة 19 من طواف فرنسا الدولي للدراجات (تور دي فرانس)، وذلك بعد سباق قوي شهد منافسة شرسة.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا)، أن موهوريتش احتل المركز الأول، وجاء خلفه الدنماركي كاسبر أسجرين، فيما احتل الأسترالي بن أوكونور المركز الثالث، حيث ابتعد الثلاثي عن باقي المتسابقين الـ37 الذين اقتربوا من مناطق عدة في الـ30 كيلو متراً الأخيرة من المرحلة التي بلغ طولها 173 كيلو متراً من مويرانس أون مونتاني إلى بوليني.

???? Relive the final sprint from the inside as if you were sprinting for the win!

???? Revivez le sprint final pour la victoire comme si vous en étiez un des acteurs !#TDF2023 pic.twitter.com/Y2mWiO0DOA

— Tour de France™ (@LeTour) July 21, 2023

وقال موهوريتش: "إن ذلك يعني لي الكثير لأنه أمر صعب وقاس أن تصبح دراج محترف، وأن تعاني كثيراً في الاستعدادات وتضحي بحياتك وعائلتك وتبذل كل ما بوسعك لتصبح جاهزاً".وأضاف: "كنت أعلم أنه كان علي فعل كل شيء بشكل مثالي، بذلت ما بوسعي من أجل جينو والفريق وفي النهاية أنت تشعر وكأنك تخون منافسيك لأنك تهزمهم في خط النهاية، لكن هذه هي الرياضة المحترفة والجميع يرغبون في الفوز".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس طواف فرنسا

إقرأ أيضاً:

أتلتيكو مدريد يكشف حقيقة انتقال أوبلاك للنصر

ماجد محمد

كشف مسؤولو نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، حقيقة الأنباء المتداولة بشأن انتقال الدولي السلوفيني يان أوبلاك حارس الفريق الأول لكرة القدم، إلى نادي النصر.

وأشار خوان خوسيه جارسيا، المتحدث الرسمي لأتلتيكو مدريد، وفقا لـ«الرياضية»: «لا يوجد أي تفاوض من النصر أو برنامج الاستقطاب في السعودية للتعاقد مع الحارس».

وأضاف: «الحارس مهم جدًا بالنسبة لناديه ولا يوجد أي تفاوض في الوقت الجاري من أجل رحيله»، مضيفًا إلى أنه وبنسبة كبيرة لن يحدث تفاوض خلال الفترة المقبلة من أجل انتقاله إلى الدوري السعودي.

ويستمر عقد الحارس السلوفيني مع ناديه الإسباني حتى يونيو من عام 2028 ليتعين على أي نادٍ الحصول على موافقة الحارس وأتلتيكو من أجل ضمه.
وكانت تقارير صحافية إسبانية كشفت خلال الساعات الماضية عن أن النصر يُعد أكثر الأندية اهتمامًا بضم أوبلاك.

مقالات مشابهة

  • «الإمارات للدراجات» يتمسك بصدارة «طواف فرنسا»
  • الأمم المتحدة: المغرب يتصدر قائمة الاستثمارات الإفريقية المباشرة في الخارج
  • غروينيفيغن يفوز بالمرحلة السادسة لطواف فرنسا
  • «الإمارات للدراجات».. صدارة مزدوجة للمرة الثالثة في «طواف فرنسا»
  • تهنئة كافينديش بتحطيم رقمه في «طواف فرنسا»
  • كافينديش يكتب التاريخ بتحقيقه الفوز للمرة الـ35
  • التجنس وتأشيرات فرنسا وتصاريح الإقامة.. إليكم حصة الجزائريين
  • أتلتيكو مدريد يكشف حقيقة انتقال أوبلاك للنصر
  • «الإمارات للدراجات» يحافظ على صدارة «طواف فرنسا»
  • “الإمارات للدراجات” يعزز صدارته للمنافسة في طواف فرنسا