صحافة العرب:
2024-07-03@19:17:26 GMT

- لاتسيو يضم الأرجنتيني كاستيانوس

تاريخ النشر: 21st, July 2023 GMT

- لاتسيو يضم الأرجنتيني كاستيانوس

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن لاتسيو يضم الأرجنتيني كاستيانوس، فالنتين كاستيانوس أرشيف الجمعة 21 يوليو 2023 21 31أعلن ناديا لاتسيو ونيويورك سيتي اليوم الجمعة، انتقال المهاجم الأرجنتيني .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لاتسيو يضم الأرجنتيني كاستيانوس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لاتسيو يضم الأرجنتيني كاستيانوس

فالنتين كاستيانوس (أرشيف)

الجمعة 21 يوليو 2023 / 21:31

أعلن ناديا لاتسيو ونيويورك سيتي اليوم الجمعة، انتقال المهاجم الأرجنتيني فالنتين كاستيانوس إلى الفريق المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي في صفقة قياسية للفريق الأمريكي.

وقال لاتسيو الإيطالي إنه تعاقد مع اللاعب الأرجنتيني (24 عاماً) لمدة خمس سنوات مقابل 15 مليون يورو (16.68 مليون دولار) على أن يسدد قيمة الصفقة على مدار أربع سنوات.

✍️ رسمياً.. نادي #لاتسيو يضم نجم نيويورك سيتي تاتي كاستيانوس#24Sport pic.twitter.com/Bp8M3hnzAb

— 24.ae | رياضة (@20foursport) July 21, 2023

وأضاف النادي الإيطالي أن عقد اللاعب يتضمن مكافآت بقيمة تصل إلى أربعة ملايين يورو مرتبطة بتحقيق أهداف رياضية.ومن جهته أعلن النادي الأمريكي: "يرحل كاستيانوس عن الفريق مقابل رسوم انتقال قياسية للنادي وضمن الأعلى في تاريخ الدوري الأمريكي لكرة القدم".ولعب كاستيانوس الموسم الماضي على سبيل الإعارة في جيرونا الإسباني حيث سجل 14 هدفاً ولعب تمريرة حاسمة واحدة في 37 مباراة وأصبح أول لاعب يسجل أربعة أهداف في شباك ريال مدريد في مباراة واحدة بالدوري منذ أكثر من 75 عاماً.وانضم كاستيانوس إلى الفريق الأمريكي بعقد دائم في نوفمبر (تشرين الثاني) 2018 ولعب دوراً محورياً في تتويج النادي بطلاً للدوري للمرة الأولى في 2021 عندما فاز اللاعب الأرجنتيني بجائزة الحذاء الذهبي بعدما سجل 19 هدفاً في الموسم الاعتيادي وثلاثة أهداف خلال النهائيات بينها هدف في النهائي.وسجل اللاعب الأرجنتيني 53 هدفاً خلال مشواره مع نيويورك سيتي، ليصبح ثاني لاعب في تاريخ النادي يسجل أكثر من 50 هدفاً.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مهاجم أتلانتا يسجل هدفا نادرا في الدوري الأمريكي

الولايات المتحدة – شهدت مباراة أتلانتا يونايتد ضد تورونتو إف سي امس الأحد ضمن منافسات الدوري الأمريكي لكرة القدم، لحظة مذهلة حيث تمكن المهاجم جمال تياري من تسجيل هدف الفوز “من العدم” لصالح أتلانتا.

وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة والنتيجة تشير للتعادل 1-1، تصدى حارس مرمى نادي تورونتو لوكا جافران لإحدى الكرات في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وبينما كان جافران يستعد لوضع الكرة على الأرض لبدء هجمة جديدة لفريقه، قام جمال تياري الذي كان يتظاهر بأنه بشرب الماء بالقرب من خط المرمى، بالتحرك سريعا وغافل الحارس من الخلف ليخطف منه الكرة ويضعها في الشباك الخالية بكل هدوء.

وبفضل هذا الهدف، انتزع أتلانتا يونايتد فوزا ثمينا بنتيجة 2-1.

المصدر:yahoo sports

مقالات مشابهة

  • “مانشستر سيتي” يكشف عن تفاصيل جولة “أبطال اللقب 4 مرات على التوالي”
  • «السيتي» يعلن عن جولة «أبطال اللقب 4 مرات على التوالي»
  • تشيلسي يبرم خامس صفقاته هذا الصيف.. ضم نجم ليستر بمبلغ كبير
  • الاتحاد السعودي يعلن انفصاله عن المدرب الأرجنتيني غاياردو
  • ميركاتو 2024.. تشيلسي يتعاقد مع لاعب وسط ليستر سيتي ‏
  • تشيلسي يتعاقد مع نجم ليستر سيتي ‏
  • تشيلسي يدعم صفوفه بـ «هال»
  • اللاعب (أيمن حسين)هداف دوري نجوم العراق
  • كريستال بالاس يضم الياباني كامادا لاعب لاتسيو في صفقة انتقال حر
  • مهاجم أتلانتا يسجل هدفا نادرا في الدوري الأمريكي