صحافة العرب:
2024-09-19@02:16:54 GMT

القاضية عون توضح… هذا ما قصدته

تاريخ النشر: 21st, July 2023 GMT

القاضية عون توضح… هذا ما قصدته

شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن القاضية عون توضح… هذا ما قصدته، غردت القاضية غادة عون عبر حسابها الخاص على تويتر “فقط للتوضيح انا قصدت القرار الذي، صدر عن مجلس الشورى بتاريخ ٨ ٤ ٢٠٢٣ والذي أوقف تنفيذ القرار .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القاضية عون توضح… هذا ما قصدته، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القاضية عون توضح… هذا ما قصدته

غردت القاضية غادة عون عبر حسابها الخاص على تويتر: “فقط للتوضيح انا قصدت القرار الذي، صدر عن مجلس الشورى بتاريخ ٨/٤/٢٠٢٣ والذي أوقف تنفيذ القرار رقم ٢٨ الصادر عن مجلس الوزراء في ٢٨ /١/٢٠٢٣.لا المشروع المطروح حاليا من قبل مجلس الشورى والذي لم اطلع عليه”.

   

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مجلس الشورى يدين عدوان الكيان الصهيوني على لبنان

الثورة نت/..

أدان مجلس الشورى العدوان السيبراني الذي نفذه الكيان الصهيوني بأجهزة “البيجر” في لبنان وأسفر عن استشهاد مدنيين وإصابة الآلاف.

واعتبر المجلس في بيان صدر عنه اليوم، الجريمة عملاً فاشياً يؤكد حالة الهستيريا والإرباك التي وصل إليها العدو الغاصب جراء ضربات الإسناد الموجعة التي يتلقاها من محور الجهاد والمقاومة منذ انطلاق عملية طوفان الأقصى.

وأكد البيان أن الكيان الصهيوني بهذه الممارسات يؤكد للعالم أنه مجرد عصابات إجرامية لا هدف لها سوى القتل واستهدف المدنيين وتنفيذ الاغتيالات ومجازر الإبادة الجماعية عندما يعجز عن المواجهة العسكرية.

وندد بالصمت الدولي والعربي والإسلامي إزاء استمرار الكيان الصهيوني في صلفه وجرائمه وانتهاكه السافر للقانون الدولي والإنساني وارهابه بحق شعوب المنطقة.

واستهجن البيان تصريحات الإدارة الأمريكية التي ما تنفك عن إطلاقها بعد كل عمل إجرامي للكيان بأنها تسعى إلى التهدئة عبر القنوات الدبلوماسية لتتستر خلف قناع الزيف والخداع الذي بات مفضوحاً بأنها من دعاة السلام.

وحمل مجلس الشورى العدو الإسرائيلي وداعميه أمريكا وبريطانيا ودول الغرب تبعات هذا التصعيد الخطير الذي ينذر بتفجير حرب شامله تهدد الأمن والسلم الدوليين في المنطقة.

وجدد التأكيد على وقوف وتضامن اليمن قيادة وحكومة وشعبا مع الشعب اللبناني الشقيق ومقاومته الباسلة ودعم حقها في الرد المناسب على التصعيد والإجرام الصهيوني.

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس الشورى ينوّه بمضامين الخطاب الملكي
  • فض اشتباك
  • رئيس مجلس الشورى: الخطاب الملكي مرتكز راسخ وخارطة طريق للمجلس
  • ولي العهد يفتتح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى
  • الخطاب الملكي أمام مجلس الشورى.. المواطن على رأس اهتمامات الدولة
  • ولي العهد يصل إلى مقر مجلس الشورى لافتتاح أعمال الدورة التاسعة.. فيديو
  • مجلس الشورى يدين العدوان السيبراني الذي نفذه الكيان الصهيوني على لبنان
  • الشركة القابضة توضح حقيقة تخفيف أحمال الكهرباء
  • مجلس الشورى يدين عدوان الكيان الصهيوني على لبنان
  • مجلس الشورى.. حضور فاعل وقوي للدبلوماسية البرلمانية