وجه تشابي ألونسو المدير الفني لفريق بايرن ليفركوزن صدمة قوية لنادي ليفربول الإنجليزي بشأن توليه تدريب الفريق في الموسم المقبل.

ألونسو يوجه صدمة مدوية لـ ليفربول

ولفت تشابي ألونسو الأنظار إليه بعد المستويات الخارقة التي يقدمها هذا الموسم مع نادي بايرن ليفركوزن في بطولة الدوري الألماني وتفوقه الكبير على بايرن ميونيخ.

وربطت تقارير صحفية عديدة إسم المدرب تشابي ألونسو بتوليه تدريب نادي ليفربول الإنجليزي في الموسم المقبل خلفا للمدرب يورجن كلوب الذي قرر الرحيل نهاية الموسم.

موقف أنشيلوتي من عودة سيرجيو راموس للسانتياجو برنابيو مرة أخرى توخيل يكشف موقفه من قيادة اليونايتد أو برشلونة بعد مغادرة البايرن

وأكدت مصادر أن ألونسو حسم مستقبله وقرر البقاء مع نادي بايرن ليفركوزن الألماني في الموسم المقبل والانتظار حتى توليه تدريب نادي ريال مدريد الإسباني.

وترغب العديد من الأندية الأوروبية الكبرى في التعاقد مع تشابي ألونسو لتدريب فرقهم مثل نادي ليفربول الإنجليزي وأخيرا نادي بايرن ميونيخ الألماني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ألونسو ليفربول ريال مدريد باير ليفركوزن الدوري الالماني الدوري الانجليزي الدوري الاسباني تشابي ألونسو تشابی ألونسو

إقرأ أيضاً:

"تحت سقف مغلق وبالمجان".. ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل تقديم مبابي

قرر نادي ريال مدريد استعراض مميزات ملعبه الشهير "سانتياغو برنابيو" بعد التطوير، وذلك خلال حفل تقديم مهاجمه الجديد، الفرنسي كيليان مبابي.

وأعلن نادي ريال مدريد، يوم 3 يونيو الماضي، تعاقده لمدة 5 مواسم مع كيليان مبابي، القادم من فريق باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر.

ووفقا لصحيفة "آس" الإسبانية، من المقرر أن يقدم ريال مدريد صفقة مبابي يوم 16 يوليو الجاري، في ملعب "سانتياغو برنابيو".

إقرأ المزيد مباراة "غريبة الأطوار" بين فرنسا وبلجيكا.. الموعد والتشكيلة والقنوات الناقلة

وأشارت الصحيفة إلى أن ملعب "سانتياغو برنابيو" من المتوقع أن يكون ممتلئا عن آخره، لا سيما وأن دخول الجمهور في ذلك اليوم سيكون مجانيا.

وأوضحت أن ريال مدريد ينوي أن يكون تقديم مبابي تحت سقف مغلق في البرنابيو، وهي إحدى المميزات التي أضيفت إلى الملعب عقب التطوير.

وانضم كليان مبابي (25 عاما) إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان مقابل 180 مليون يورو، قادما من فريق موناكو، عام 2018.

وحقق مبابي مع الفريق الباريسي خلال 7 مواسم، أكثر من 15 لقبا محليا، إضافة إلى وصافة دوري أبطال أوروبا في عام 2020، ويتواجد اللاعب حاليا في ألمانيا للمشاركة مع منتخب فرنسا في "يورو 2024".

المصدر: وسائل إعلام 

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة
  • ستيفن جيرارد: من الصعب إختيار الأعظم بين رونالدو وميسي.. ومحمد صلاح لاعب أسطوري
  • ليفربول يحسم مستقبل نونيز في الموسم المقبل
  • صلاح وبيكر يحسمان موقفهما من عروض الدوري السعودي
  • هدف الميرنغي يبحث عن منزل في مدريد
  • إبراهيم دياز يحدد موقفه النهائي من عرض السعودية الضخم
  • نجم ريال مدريد المغربي يرفض عرضا ضخما من السعودية
  • نجم ليفربول السابق يحذر من رحيل محمد صلاح
  • "تحت سقف مغلق وبالمجان".. ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل تقديم مبابي
  • بيلينجهام يستلهم من شخصية ريال مدريد في تأهل إنجلترا الدرامي بيورو 2024