عربي21:
2024-06-29@23:14:12 GMT

بايرن ميونيخ يهزم لايبتسيغ في الوقت القاتل

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

بايرن ميونيخ يهزم لايبتسيغ في الوقت القاتل

حقق فريق بايرن ميونيخ فوزا في الوقت القاتل من المباراة التي جمعته مساء السبت بنظيره لايبتسيغ  2-1 في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم

سجل هاري كاين هدفين أحدهما في الوقت المحتسب، لينهي سلسلة من ثلاث هزائم متتالية في كافة المسابقات ويظل على بُعد ثماني نقاط من باير ليفركوزن المتصدر.

وتكفل المهاجم الدولي الإنجليزي هاري كين بتسجيل هدفي البايرن في الدقيقتين 56 و90، بينما سجل  بنيامين سيسكو هدف لايبزيغ في الدقيقة 70.



ويحتل الفريق البافاري المركز الثاني بفارق ثماني نقاط خلف باير ليفركوزن المتصدر برصيد 61 نقطة بعد فوزه 2-1 على ماينتس أمس الجمعة، بينما تجمد رصيد لايبتسيغ عند 40 نقطة في المركز الخامس.

LAST MINUTE SIEG! ????????????

????⚪ #FCBRBL | 2-1 pic.twitter.com/03A4t1YZPV

— FC Bayern München (@FCBayern) February 24, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية بايرن ميونيخ الدوري الألماني بايرن ميونيخ كرة القدم رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

بيع غلاف أول طبعة لـ«هاري بوتر»بـ 1.9 مليون دولار

بيع الرسم المائي الأصلي الذي تَصَدّر غلاف الطبعة الأولى من «هاري بوتر وحجر الفيلسوف» مقابل 1.9 مليون دولار، في مزاد أقيم في الولايات المتحدة.
وصدرت الطبعة الأولى من الكتاب في 26 يونيو/حزيران 1997، وطُبعت 500 نسخة منها. ويظهر الرسم الذي أنجزه توماس تايلور عام 1997، الساحر الصغير بنظارته المستديرة وندبة جبهته على شكل صاعقة ووشاحه، وهو يستقل قطار «هوغوورتس إكسبرس».
وأصبح الرسم المائي الذي خُمّن سعره في البداية بين 400 و600 ألف دولار، أغلى قطعة مرتبطة بعالم «هاري بوتر» تُباع في مزاد، بحسب بيان لدار «سوذبيز» للمزادات.
وفي عام 1997، أُسنِدَت إلى الرسام توماس تايلور الذي كان يبلغ 23 عاماً ويعمل في مكتبة للأطفال في مدينة كامبريدج البريطانية، مهمة إعداد رسم مائي لغلاف كتاب «هاري بوتر وحجر الفيلسوف».
وهذه الرواية للكاتبة البريطانية غاي كاي رولينغ تبعتها أجزاء أخرى، بلغ مجموعها 7، ترجمت إلى 80 لغة وبيعت منها خلال 27 عاماً 500 مليون نسخة على الأقل، واقتُبست منها أفلام ومسرحية ولعبة فيديو.
وكانت المتخصصة في الكتب القديمة في دار «سوذبيز» للمزادات كاليكا ساندز، أشارت إلى أن الرسام توماس تايلور كان أحد أوائل من قرؤوا مخطوطة الكتاب الأول، بناء على طلب باري كاننغهام من دار «بلومزبري» الصغيرة للنشر.

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونيخ يستعيد خدمات المدافع الكرواتي ستانيشيتش
  • بايرن ميونخ يستعيد الكرواتي ستانيشيتش من ليفركوزن
  • بايرن ميونيخ الألماني يجدد عقد لاعبه ستانيشيتش حتى عام 2029
  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024
  • المريخ يهزم حي الوادي ويتحدى الهلال على لقب السوبر السوداني
  • ترامب يهزم بايدن في ملف "الإجهاض" الحصان الرابح في سباق المرشح الديمقراطى
  • بيع غلاف أول طبعة لـ«هاري بوتر»بـ 1.9 مليون دولار
  • بعد تألقه مع ليفركوزن.. بايرن ميونخ يمدد عقد لاعبه لمدة 5 مواسم
  • بايرن يستعيد ستانيشيتش من ليفركوزن
  • سر نضارات الكوريات المتصدر التريند عالميا