صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد مقتل فتى فلسطيني برصاص القوات الإسرائيلية قرب رام الله، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أعلنت السلطات الفلسطينية الجمعة مقتل فتى فلسطيني برصاص القوات الاسرائيلية قرب مدينة رام الله بالضفة الغربية المحتلة، فيما قالت الشرطة .، والان مشاهدة التفاصيل.

مقتل فتى فلسطيني برصاص القوات الإسرائيلية قرب رام الله

أعلنت السلطات الفلسطينية الجمعة مقتل فتى فلسطيني برصاص القوات الاسرائيلية قرب مدينة رام الله بالضفة الغربية المحتلة، فيما قالت الشرطة الإسرائيلية إنه هاجم عناصرها خلال "اضطرابات عنيفة".

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان "استشهاد الطفل محمد فؤاد عطا البايض 17 عاما، متأثرا بجروح حرجة أصيب بها برصاص الاحتلال الحي في الرأس".

وجرى إطلاق النار في قرية أم صفا قرب رام الله، بحسب المصدر ذاته.

من جهته، قال حرس الحدود الإسرائيلي إن "اضطرابات عنيفة" اندلعت "ألقى خلالها مشتبه بهم حجارة ومتفجرات" على القوات الإسرائيلية المؤلفة من عناصر شرطة وجنود.

وأضاف في بيان أن "عنصر أمن رد بإطلاق النار على مشتبه به ألقى قنبلة"، مضيفا أن الجندي الإسرائيلي المستهدف أصيب "بجروح طفيفة" خلال الصدامات.

يأتي الحادث وسط تصاعد التوترات في الضفة الغربية، في أعقاب سلسلة هجمات فلسطينية على مستوطنين إسرائيليين وأعمال عنف من جانب المستوطنين الإسرائيليين ضد الفلسطينيين.

قُتل ما لا يقل عن 196 فلسطينيا منذ بداية العام في أعمال عنف مرتبطة بالصراع الإسرائيلي الفلسطيني، كما قتل 27 إسرائيليا ومواطنة أوكرانية ومواطن إيطالي، وفق تعداد أجرته وكالة فرانس برس استنادا إلى مصادر رسمية.

تحتل إسرائيل الضفة الغربية منذ عام 1967. ويعيش نحو 490 ألف إسرائيلي في مستوطنات بالمنطقة تعتبر غير شرعية بموجب القانون الدولي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس القوات الإسرائیلیة قرب رام الله

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يعتقل 35 فلسطينيًا بالضفة الغربية اليوم

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي 35 فلسطينياً على الأقل من الضفة الغربية، ومن بين المعتقلين فتاة وصحفي ومريض بالسرطان، بالإضافة إلى أسرى سابقين.
وأوضحت هيئة شؤون الأسرى، أن عمليات الاعتقال تركزت في قلقيلية، فيما توزعت بقيتها على مدن رام الله، بيت لحم، جنين، نابلس، والقدس.
أخبار متعلقة لبنان.. 14 قتيلا و450 مصابا في موجة ثانية من الانفجاراتاستشهاد طفل فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في القدس المحتلةووثّقت هيئة شؤون الأسرى اعتقال الاحتلال أكثر من 10800 فلسطيني من الضفة الغربية، منذ بدء العدوان على قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يعتقل 35 فلسطينيًا بالضفة الغربية اليوم
  • استشهاد طفل فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في القدس المحتلة
  • استشهاد فلسطيني وإصابة آخر برصاص الاحتلال شمال القدس
  • استشهاد فلسطيني برصاص العدو قرب نعلين واصابة اخر في اعتداء لمستوطنين بالخليل
  • شئون الأسرى: الاحتلال اعتقل 40 فلسطينيًا بالضفة الغربية
  • استشهاد فلسطيني متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال شمال طولكرم
  • استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي شمال طولكرم
  • استشهاد فلسطيني برصاص العدو في طولكرم
  • شهيد برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة طولكرم بالضفة الغربية
  • القوات الإسرائيلية تعتقل 30 فلسطينياً من الضفة الغربية