فاجأ الفنان رامى وحيد جمهوره بزواجه من فتاة من خارج الوسط الفني، حيث نشر صورة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وكتب قائلًا: "الحمد لله الذى تتم بنعمته الصالحات.. تم الزواج" ولم يعلن عن أى تفاصيل أو مكان العرس وخلافه.

 

رامي وحيد والعروس 

من ناحية أخري كانت آخر أعمال رامى وحيد مسلسل "المماليك" والذى عرض العام الماضى.

أبطال المماليك 

مسلسل "المماليك"، من بطولة رانيا يوسف ورامى وحيد وبيومى فؤاد ومحمد لطفى وفيدرا ومحمد سليمان ونانسى صلاح وحنان سليمان وعفاف رشاد، وتأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة، ومن المفترض أن يُعرض في الموسم الشتوى.

وكانت آخر أعمال الفنان رامي وحيد مسلسل "وراء كل باب" بطولة صابرين، ياسر فرج، يوسف عثمان ،محمد نجاتي ،محمد العمروسي ،هايدي رفعت ،سمر علام ،جمال عبد الناصر ،نور صالح ،أحمد خليل، تأليف باهر دويدار، إخراج سميح النقاش.

وشارك رامي وحيد مؤخرًا فى مسلسل "قيدعائلي" من تأليف محمد رجاء وميشيل نبيل، وإخراج تامر حمزة، ويشارك في بطولته عزت العلايلي، سيمون، محمد محمود عبد العزيز، دينا فؤاد، وعدد آخر من النجوم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رامي وحيد فيس بوك المماليك رامی وحید

إقرأ أيضاً:

ياسمين صبري تتعرض للخاينة في "ضل حيطة" .. رمضان 2025

بدأت النجمة ياسمين صبري، تصوير مسلسلها الجديد “ضل حيطة” الأسبوع الماضي، والذي مقرر أن تنافس خلاله ضمن الماراثون الرمضاني المقبل 2025.

شخصية عابد عناني في "ضل حيطة ".. رمضان 2025 ياسمين صبري تبدأ تصوير «ضل حيطة»

وتتعرض ياسمين صبري خلال أحداث ضل حيطة،  للخيانة من حبيبها وصديقتها التي تجسد دورها ثراء جبيل.

مسلسل ضل حيطة، مكون من 30 حلقة، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطاله، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج مها سليم.

 

كانت ياسمين صبري، شاركت في الماراثون الرمضاني الماضي 2024 من خلال مسلسل رحيل، وشاركها بطولته الفنان أحمد صلاح حسني.

 

أبطال مسلسل رحيل

مسلسل "رحيل" من بطولة ياسمين صبري، وأحمد صلاح حسني، ومحمد كيلاني، وأحمد بدير، وأحمد صيام والعديد من النجوم، وهو من تأليف محمد عبدالمعطي وباسم حسين وإخراج محمد عبدالسلام.

 

قصة مسلسل رحيل

المسلسل يدور في إطار من الإثارة والدراما حول "رحيل" التي انقلبت حياتها رأسًا على عقب وتخرج من السجن موصومة بجريمة القتل، لتواجه غضب الانتقام وشبح الموت علي يد أبناء القتيل، وماذا سوف تختار: العيش والمواجهة أم الابتعاد والرحيل، وأي ثمن ستدفع لاختياراتها.

 

فيلم أبو نسب

كما عُرض لها آخيرًا فيلم "أبو نسب" بطولة محمد إمام، ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

 

تدور أحداث أبو نسب في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش.

 

ويعد فيلم أبو نسب، هو التعاون الثالث الذي يجمع محمد إمام وياسمين صبرى، إذ قدما سويًا فيلمين وهما: "جحيم فى الهند" عام 2016 وشاركهما في العمل كل من: حمدى الميرغنى، أحمد فتحى، محمد سلام، بيومى فؤاد وإخراج معتز التونى، الثاني فيلم "ليلة هنا وسرور" عام 2018 بمشاركة فاروق الفيشاوى، محمد عبد الرحمن توتا، محمد سلام.

 

مقالات مشابهة

  • كريم فهمي يفاجئ جمهوره بلوك جديد في حفل زفاف شقيقة ميدو عادل
  • ياسمين صبري تتعرض للخاينة في "ضل حيطة" .. رمضان 2025
  • بعد زفافها.. معلومات عن فاطمة عادل أحدث عروس في الوسط الفني
  • بدء عرض مسلسل وتر حساس قريبًا
  • بالفيديو.. محمد صبحي يشارك آراء جمهوره بعد عرض مسرحيته الجديدة
  • تعرف على موعد تصوير أحمد بدير مسلسل حكيم باشا
  • بهذخ الطريقة مازح رامي رضوان جمهوره من داخل الجيم
  • إدوارد ينضم لقائمة أبطال مسلسل تليجراف
  • أبرزهم «مكي والعوضي».. خريطة مسلسلات رمضان 2025
  • منه فضالي تروج لأحدث أعمالها الدرامية الجديدة رمضان 2025