صحافة العرب:
2024-10-08@06:50:07 GMT

- عاجل.. صفقة حائرة بين الأهلي والزمالك

تاريخ النشر: 21st, July 2023 GMT

- عاجل.. صفقة حائرة بين الأهلي والزمالك

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل صفقة حائرة بين الأهلي والزمالك، دخل مسئولو النادي الأهلي في منافسة قوية مع نادى الزمالك، لحسم صفقة قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق الأول استعدادًا .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .. صفقة حائرة بين الأهلي والزمالك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. صفقة حائرة بين الأهلي والزمالك
دخل مسئولو النادي الأهلي في منافسة قوية مع نادى الزمالك، لحسم صفقة قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق الأول استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2023/2024. الأهلي والزمالك يرغبان في التعاقد مع محمد شحاتة ويرغب مسئولو الأبيض في الحصول على خدمات محمد شحاتة، لاعب فريق طلائع الجيش،

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أيمن يونس: قارة إفريقيا تفاخرت بسوبر الأهلي والزمالك

أكد أيمن يونس نجم الزمالك السابق، أن علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي لا يجب مقارنته مطلقًا مع يحيى عطية الله، مشيرا إلى أن الأول قدم مستوى مميز على مدار السنوات الماضية وكان له بصمة كبيرة مع الفريق الأحمر، والأفضل خروجه معارًا لفترة معينة ومن ثم العودة مجددًا لأن التفريط فيه سيكون قرار صعب.

وقال يونس في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس على شاشة قناة etc: "علي معلول تعرض لإصابة كبيرة وبالتالي فأنه سيكون هناك حرص كبير عند المفاضلة مع عطية الله، لكن بالتأكيد معلول لو في الجاهزية الفنية سيكون له الأولوية".

وأضاف: "قارة إفريقيا تباهت بناديي الأهلي والزمالك، وتم تسويق بطولة كأس السوبر الإفريقي من الكاف بسبب وجود القطبين الكبيرين، هناك لاعبين (تتوه) في الناديين ويحصلون على أموال كثيرة دون أن يتحقق العائد الفني، والأندية المصرية الكبيرة أصبحت تمنح اللاعبين رواتب كبيرة لا يستحقوها، والأفضل أن تكون مرتباتهم مرتبطة بالبطولات والفوز بها ونسبة المشاركات".

وواصل: "لابد من تجهيز اللاعبين الشباب ومشاركة عناصر تحت 23 عامًا، ويجب منح اللاعبين فرص اللعب في بطولات رسمية، لابد من وضع لوائح قوية يتم فرضها على الجميع، وأتمنى مساعدة الأندية المشاركة في بطولات إفريقيا وتوفير الوقت المناسب لخوض اللقاءات، والابتعاد عن نغمة التأجيلات".

وأكمل: "منتخب مصر دائما سيكون له الأولوية، والأندية تمتلك 30 لاعبين في قوائمها، لا يجب تأجيل أي مباراة في الموسم الجديد".

وأشار إلى أن إيجاريا الذي سيخضع للاختبار في الزمالك، جاء تنفيذ لرغبة جوميز ولعدم الصدام من مجلس الادارة كي يراه على الطبيعة، خصوصا انه بعيد عن المشاركة ولكن الاختبارات تكون وفقا لمعايير معينة وهي رؤيته في عدة مباريات. ومن الممكن تكوين فريق ثاني للأندية وخوض بطولات من أجل اختبار اللاعبين وتجهيز البدلاء وافراز لاعبين جدد.

وتابع: "لدينا مشكلة أن بعض المسئولين في مصر يديرون المنظمة على درجة (موظفين) ولا يريدون تحسين البطولة او نمط كرة القدم المصرية".

وشدد على أنه يتوقع وجود تغيير شامل في اتحاد الكرة خلال المرحلة المقبلة، موضحًا أن فكرة التحايل على القوانين مستمرة، مشيرًا إلى أنه يتمنى أن يكون المجلس القادم قادر على وضع لوائح قوية.

مقالات مشابهة

  • أيمن يونس: قارة إفريقيا تفاخرت بسوبر الأهلي والزمالك
  • ميدو: فرص الأهلي والزمالك وبيراميدز متساوية في السوبر المصري
  • الأهلي يجهز 90 مليون جنيه "مقدم عقود" لاعبي الفريق
  • تصنيف الأهلي والزمالك قبل قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية
  • تحذير من حسام حسن لـ لاعبي الأهلي والزمالك بسبب السوبر الإفريقي
  • عاجل.. الأهلي يفتح خط المفاوضات مع صفقة جديدة في الميركاتو الصيفي
  • عاجل.. توصية محمد رمضان تفجر غضب كولر في الأهلي (خاص)
  • الأهلي يُخطر كولر بقرارات الإصلاح ويُحصّن المدرب ضد شائعات الهروب
  • مجموعة نارية تنتظر الأهلي والزمالك في إفريقيا تهدد الحلم التاريخي.. عاجل
  • طرحها للبيع رسمياً.. تعرف على أسعار تذاكر مباريات الأهلي والزمالك في «السوبر» بأبوظبي