صحافة العرب:
2024-09-30@19:12:56 GMT

- النصر .. في ورطة التعاقدات الجديدة

تاريخ النشر: 21st, July 2023 GMT

- النصر .. في ورطة التعاقدات الجديدة

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن النصر في ورطة التعاقدات الجديدة، رغم الخسارتين الثقيلتين التي تلقاها النصر أمام سيلتافيغو الإسباني 0 5، وبنفيكا البرتغالي 1 4، ضمن سلسلة مبارياته الودية التي خاضها في معسكره في .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النصر .. في ورطة التعاقدات الجديدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النصر .. في ورطة التعاقدات الجديدة

رغم الخسارتين الثقيلتين التي تلقاها النصر أمام سيلتافيغو الإسباني 0-5، وبنفيكا البرتغالي 1-4، ضمن سلسلة مبارياته الودية التي خاضها في معسكره في مدينة فارو البرتغالية، إلا أن المدرب البرتغالي لويس كاسترو، خرج منها بفوائد كبيرة، إذ وقف على مستويات معظم اللاعبين، وتعرف على مكامن الخلل، وحدد احتياجاته الفنية سواء على مستوى العناصر الأجنبية أو المحلية . وأكدت بعض المصادر، أن المدرب طالب بعدم استمرار الظهير الأيسر الإيفواري غيسلان كونان، والتعاقد مع لاعب أجنبي بدلاً منه، كما طالب بسرعة التعاقد مع قلب دفاع أجنبي . وأشارت بعض الحسابات الأجنبية، إلى أن النصر عاود اتصاله بمانشستر يونايتد الانجليزي بهدف التعاقد مع الظهير البرازيلي أليكس تيليس، الذي لعب في الموسم الماضي معاراً لأشبيلية الإسباني، وبحث إمكانية التعاقد مع المدافع الإيفواري إيريك بايلي الذي لعب في الموسم الماضي معاراً لمرسيليا الفرنسي . ويقوم المفاوض النصري بعمل كبير، إملاً في حسم صفقات الفريق الأجنبية، حيث يجري مفاوضات مع الفرنسي موسى ديابي لاعب بايرليفركوزن الألماني، ورغم المنافسة القوية التي يجدها من استون فيلا الانجليزي، إلا أنه لم يفقد الأمل في كسب خدمات اللاعب الموهوب، في الوقت الذي تبدو فيه مفاوضات النجم السنغالي ساديو ماني في مراحلها الأخيرة مالم يجد جديد . وفي حالة استكمال الصفقات بحسب المراكز المحددة، فإن حظوظ الحارس الدولي نواف العقيدي، ستكون وافرة لحجز مقعده كأساسي، لاسيما في ظل المستويات الكبيرة التي قدمها في جميع المباريات الودية . وبالإضافة للصفقات الأجنبية، يأمل النصر في التعاقد مع الظهير الأيسر إسلام هوساوي لاعب الوحدة، ليستفيد منه في مشاركته الآسيوية، في حين سيتخلى عن بعض الأسماء التي لا يحتاجها سواء بنظام الإعارة أو الانتقال النهائي . وكان النصر تعاقد مع ثنائي المحور الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والإيفواري سيكو فوفانا، اللذين تواجدا في المعسكر، وغادرا معه لليابان لخوض البطولة الدولية التي ستقام في مدينة أوساكا، ويواجه خلالها باريس سان جيرمان الفرنسي يوم 25 يوليو، وإنتر ميلان الإيطالي يوم 27 من نفس الشهر .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأهلي يعلن التعاقد مع نورا خالد قائدة بيراميدز

أعلن النادى الأهلي، اليوم الإثنين، ضم اللاعبة نورا خالد لتدعيم الفريق الاول لسيدات كرة القدم بالنادى استعدادا لانطلاق الموسم الجديد والذى يشارك به لاول مرة.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره الزمالك بالجولة الأولى بمسابقة دورى الدرجة الأولى لسيدات كرة القدم بعدما قرر الفريقان تكوين فريق أول فى الموسم المقبل 2024-2025.

صفقات الأهلي في كرة القدم النسائية

وكان قد أعلن النادي الأهلى، ضم المحترفة النيجيرية تشاريتى روبن لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم النسائية.

وكان النادي الأهلي أعلن خلال الفترة الماضية ضم تسع لاعبات، وهن المحترفة الصربية ألكسندرا جورجيفيتش وحارسة المرمي مها الدمرداش وثريا أشرف والمحترفة الأمريكية مايا داردن وسالى منصور ومنة طارق وأمل ناصر.

بالإضافة إلى، أمنية سمير ونادين غازي وذلك من أجل تدعيم الفريق الأول في موسمه الأول بالدوري الممتاز لكرة القدم النسائية.

يذكر أن النادي الأهلي أعلن في منتصف يوليو الماضي تعاقده مع الفرنسي ديميتري ليبوف كمديرًا فنيًا لفريق الكرة النسائية لمدة ثلاثة سنوات.

الأهلي يصطدم بـ الزمالك في دوري كرة القدم النسائية

ومن المقرر أن يواجه الأهلى نظيره الزمالك بالجولة الأولى بمسابقة الدوري.

وتنطلق مسابقة الدوري بمطلع شهر أكتوبر المقبل بمشاركة لأول مرة الأهلى والزمالك والاتحاد السكندري وإنبى بجانب 15 فريقا آخر وهم وادى دجلة ومودرن سبورت و"المعادى واليخت" واتحاد بسيون ودلفى والجونة وبيراميدز والبنك الأهلى وتوت عنخ آمون وبالم هيلز والطيران وزد اف سى ومركز شباب الاميرية والمقاولون العرب والمصرى البورسعيدى.

ويقام الدوري في مرحلته الأولى بنظام مجموعة واحدة من دور واحد، على أن تتأهل الفرق العشرة الأولى بجدول الترتيب للمرحلة الثانية والنهائية بنظام دوري من دور واحد، للمنافسة على لقب المسابقة فيما تتنافس الفرق التسعة الأخيرة على تحديد بقية المراكز والهابطين للدرجة الثانية.

مقالات مشابهة

  • ووكر في ورطة.. الطلاق أو نصف ثروته
  • رئيس الجمهورية يتلقى التهاني من نظيره البرتغالي
  • رئيس جمهورية يتلقى التهاني من نظيره البرتغالي
  • الأهلي يعلن التعاقد مع نورا خالد قائدة بيراميدز
  • الزمالك يعلن التعاقد مع مدافع من غينيا بيساو
  • مجلس الوزراء: بسبب الظروف الطارئة المصاحبة للعدوان على أراضي لبنان وتسهيلاً لدخول الوافدين يوقف العمل بقرار مجلس الوزراء رقم 46 م.و لعام 2020 وتعديلاته المتضمن تصريف مبلغ 100 دولار أمريكي أو ما يعادله بإحدى العملات الأجنبية التي يقبل بها مصرف سورية المركز
  • سلة الأهلي يعلن ثاني تعاقداته من سبورتنج
  • أحمد أشرف السيد يوقع عقود الانتقال لنادي نجمة سيناء
  • موقف رمضان صبحي من الانتقال إلى الزمالك.. مفاجأة كبرى
  • تعرف على الأحزاب الجديدة التي ستشارك لأول مرة في انتخابات كوردستان