بوابة الفجر:
2024-10-05@16:40:23 GMT

مسلسل بـ 100 راجل.. الأحداث والشخصيات رمضان 2024

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

مع اقتراب شهر رمضان المبارك لعام 2024، يطل مسلسل "بـ 100 راجل" كواحدٍ من أبرز الإنتاجات التلفزيونية المترقبة، ليثير فضول وتوقعات الجماهير العربية. يعد هذا العمل الفني تحفة درامية تنقلنا إلى عالم مليء بالأحداث المثيرة والشخصيات القوية، مما يُشكل إضافة مميزة لمشهد المسلسلات الرمضانية لهذا العام.

"بـ 100 راجل" - جذب وتشويق:

يتميز المسلسل بقصة مثيرة تجمع بين التشويق والإثارة، حيث يتخذ عنوان "بـ 100 راجل" نقطة انطلاق لملحمة درامية ترسم رؤية جديدة للدراما العربية.

يعكس العمل واقعًا اجتماعيًا تشكلت فيه شخصيات متعددة، تتشابك معًا في

مسلسل “ بـ ١٠٠ راجل”

تصدر مسلسل “ب100 راجل ” محرك البحث جوجل بعد أن كشفت الفنانة سمية الخشاب عن دخولها السباق الرمضاني بهذا العمل، وذلك بعد غيابها ثلاثة سنوات عن الدراما، حيث كان آخر أعمالها الدرامية مسلسل “ موسى ” مع النجم محمد رمضان وتصدر العمل التريند وقتها بسبب تجسيدها لشخصية “ حلاوتهم” خاصةُ بعد ظهورها مع طليقها الفنان أحمد سعد. 

أبطال العمل

ويعتبر مسلسل بـ 100 راجل من تأليف محمود حمدان، إنتاج ممدوح شاهين، وإخراج إبرام نشأت، ومن المفترض أن يتكون من 30 حلقة، حيث انضم حاليًا الفنان صلاح عبدالله، نانسي صلاح، إبراهيم السمان، إيمان يوسف وتم بناء الديكورات داخل القاهرة والعمل على التحضيرات المبدئية من قبل فريق العمل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بـ 100 راجل مهرجان كان بـ 100 راجل 2024 مسلسلات رمضان 2024 بـ 100 راجل

إقرأ أيضاً:

«الكتاب العرب» يدعو الاتحادات العربية لاجتماع بشان الأحداث فى المنطقة

دعا الاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب، الاتحادات العربية للاحتفاء بمرور عام على طوفان الأقصى وانتفاضة الشعب الفلسطيني البطل ضد الاحتلال الإسرائيلي، مؤكّدًا أنه ليس للإنسان العربي الآن موقف يتخذه إلا موقف المقاومة، وأن أي موقف آخر هو خيانة للقضية الفلسطينية العادلة ضد كيان عنصري ارتكب جرائم حرب وإبادة ومحارق لم تحدث من قبل في تاريخ الإنسانية المعاصر. 

دعوة الاتحادات العربية للاحتفاء بمرور عام على طوفان الأقصى

وأكد الاتحاد في بيان له عقب اجتماعه في تونس المجتمعون، أن الاحتلال يؤكّد كل يوم أنَّ أمنه لا يتحقق إلا عبر تدمير مقدرات الأمة العربية، ولا يقوم إلا على الاعتداء العنصري المدعوم بالغرب على أراضي الدول العربية المقاومة، منوها إلى أن ما تدميره للبنية التحتية لمدينة غزة والاعتداء على سوريا ولبنان واليمن إلا صورة يمكن أن تتسع لتضم عواصم عربية أخرى تقف في وجه أطماعه التوسعية.

كما ناشد البيان منظمات المجتمع المدني العربية من نقابات وأحزاب سياسية وأندية رياضية مقاومة كل أشكال التطبيع وصوره، الوقوف يدًأ واحدة لفضح الممارسات العنصرية لهذا الكيان والضغط عليه لوقف عدوانه واعتداءاته على فلسطين وسوريا واليمن ولبنان، وهذا موقف إنساني يرتبط بقضية شعب استلبت حقوقه وأرضه في عام 1948 من عصابات عنصرية مسلحة، وأشار البيان إلى وقوف الكاتب والمثقف العربي في تيار المقاومة حتى يتحقق حلمنا بإقامة دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأدان الاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب سياسة الاغتيالات المنظمة لقيادات المقاومة الذي كان آخرها اغتيال حسن نصر الله مع عدد من قياداته، فضلاً عن قتل المدنيين الأبرياء من نساء وأطفال وشيوخ في جريمة يندى لها جبين الإنسانية، وتعد وصمة عار في تاريخنا المعاصر.

مقالات مشابهة

  • خاص|المخرج محمد سلامة خارج موسم دراما رمضان 2025 بسبب "أعراض إنسحاب" و"الديب"
  • أحمد مكي يعقد جلسات عمل مكثفة لاختيار فريق مسلسله الجديد «عين شمس»
  • 5 معلومات عن فيلم بنسيون دلال.. يفتتح الموسم السينمائي الشتوي
  • ياسمينا العبد تنضم لـ قائمة أبطال مسلسل موضوع عائلي الجزء الثالث
  • مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل مسلسل عين شمس لـ أحمد مكي في 15 حلقة
  • أحمد فهيم: محمد رمضان يحب الخير لزملائه.. وانتظروني مع عمرو سعد ومحمد سامي
  • «الكتاب العرب» يدعو الاتحادات العربية لاجتماع بشان الأحداث فى المنطقة
  • مسلسل قيامة عثمان.. ماذا يخبئ الموسم السادس؟.. أحداث درامية مشوقة وموعد العرض رسميا
  • «برغم القانون».. مسلسل عامل ضجة ويشعل «السوشيال ميديا».. ما القصة وموعد عرض الحلقة الجديدة؟
  • عبد العزيز مخيون يكشف كواليس مشاركته بمسلسل «جودر»