بوابة الوفد:
2024-07-08@07:56:27 GMT

قرار جديد في وافعة سرقةشخص بالاكراه في العبور

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

أمرت جهات التحقيق بالقليوبية ، بتجديد حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة بسرقة شخص بالاكراه بدائرة قسم ثان العبور ، كما امرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال المجنى عليه. 

قرار جديد في وافعة سرقةشخص بالاكراه في العبور 

تلقي اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية إخطارا من  رئيس فرع البحث الجنائي بالعبور يفيد ورود بلاغ بسرقة سيارة ملاكى وبداخلها هاتف محمول من مالكها بالإكراه.

وكشفت التحريات بقيادة  رئيس مباحث قسم ثان العبور ان وراء ارتكاب الواقعة(عاطل، سائقَين "لإثنين منهم معلومات جنائية") لقيامهم بإرتكاب واقعة سرقة سيارة ملاكى وبداخلها هاتف محمول من مالكها بالإكراه عقب التعدى عليه بالضرب وإصابته بإستخدام أسلحة بيضاء بدائرة القسم.

وعقب تقنين الإجراءات بقيادة النقيب احمد فكرى والنقيب عبدالرحمن احمد والنقيب خالد عبدالعظيم والنقيب احمد نجيب معاونى رئيس المباحث تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأفادوا بتخلصهم من الأسلحة المستخدمة فى إرتكابها، وأرشدوا عن (السيارة والهاتف المحمول "المستولى عليهما"). 

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وامرت بحبس المتهمين 4 ايام علي ذمة التحقيقات.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قسم ثان العبور

إقرأ أيضاً:

محامي المتهم يُكذب تحريات المباحث في «قضيةجانيت»

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بدأت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس محاكمة المتهم بقتل الطفلة جانيت في مدينة نصر.

وقال دفاع المتهم، أمام هيئة المحكمة، أن تحريات المباحث أثبتت ان العمارة محل الواقعة ليها باب خلفي يطل على حديقة، ولكن ما ثبت غير ذلك لأنه لا يوجد حديقة في محل الواقعة.

وقدم محامي المتهم حافظة مستندات تحتوي على صور تفيد أن مكان الواقعة لا يوجد بها حديقة.

وأكد محامي المتهم أمام المحكمة، أن المتهم شغال في مطعم كشري من الساعة 6 صباحا وحتى 8 مساءا.


تعقد الجلسة برئاسة المستشار سيد التوني، وعضوية المستشارين بولص رفعت رمزي وإبراهيم سعيد الفقي ومحمد عاطف ‏بركات، ‏امانة سر عزت فاروق.

وكانت النيابة العامة أمرت بإحالة المتهم بقتل الطفلة -سودانية الجنسية- إلى محكمة الجنايات المختصة، وذلك لمعاقبته فيما ‏‏نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجنى عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا، والمعاقب عليها بالإعدام.‏

وكانت النيابة العامة قد تلقت إخطاراً بالعثور على جثمان المجني عليها -التي تبلغ من العمر عشرة أشهر- بإحدى الحدائق ‏‏العامة المجاورة لمسكنها، فبادرت بالانتقال لمعاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثمان.‏

وأظهرت التحقيقات بسؤال والدي الطفلة، أن المتهم خَطف المجني عليها حال لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى ‏‏حديقة مجاورة، حيث واعتدى عليها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقًا، وقد اعترف المتهم بالتحقيقات بارتكابه الواقعة وفق ‏‏هذه الرواية، وهو ما تأكد بتقرير الصفة التشريحية.‏

مقالات مشابهة

  • ضبط المتهمين بسرقة سيارة تاكسي في القاهرة
  • استمرار حبس عصابة سرقة العقارات في القطامية
  • القبض علي المتهمين بسرقة سيارة تاكسي بمنطقة الظاهر
  • عدم وجود شبهة جنائية في حادث غرق شاب في ترعة
  • تحريات لكشف هوية المتهمين بسرقة فيلا في الشيخ زايد
  • تحريات لكشف هوية المتهمين بسرقة فيلا فى الشيخ زايد
  • محامي المتهم يُكذب تحريات المباحث في «قضيةجانيت»
  • اليوم.. محاكمة المتهمين بسرقة تمثال أثري من المتحف المصري الكبير
  • جهود مكثفة لضبط المتهمين بقتل شخص فى البساتين
  • ضبط المتهمين بسرقة عدادات المياه بالقاهرة