ضبطت  الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا ،  على شقيقين لاتهامهما بإنهاء حياة مزارع إثر خلافات قديمة بينهم بالمنيا، وتوالت النيابة التحقيق .

القبض على شقيقين أنهيا حياة فلاح بالمنيا 

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا ، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بمصرع فلاح ادعاء ضرب من الاخرين بالمكان المشار إليه.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مصحوبه بسيارة إسعاف وتبين مصرع علاء. م بسبب ضرب من الآخرين إثر خلافات سابقة وتم القبض على المتهمين أحمد. ع، ومحمد. ع، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

مصرع عامل  داخل ماكينة فرم قمامة بالمنصورة 

كما لقي عامل مصرعه فرما داخل ماكينة فرم قمامة داخل مصنع سندوب بالمنصورة، تم نقل الجثمان إلي المستشفي وتوالت النيابة العامة التحقيق .

واستقبلت مشرحة مستشفى المنصورة الدولى جثمان عامل، لقي مصرعه داخل مكينة فرم القمامة بمصنع بسندوب بمدينة المنصورة محافظة الدقهلية "مقلب سندوب"، وجرى نقل الجثة متهتكة إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف جهات التحقيق.

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا للعميد عمر شريف، مأمور قسم شرطة أول المنصورة، من شرطة النجدة يفيد بوفاة عامل داخل مصنع تدوير القمامة بسندوب.

على الفور انتقل ضباط وحدة مباحث قسم أول المنصورة بقيادة  رئيس المباحث، الي مكان البلاغ وبالفحص تبين سقوط عامل داخل كسارة القمامة جثة متهتكة ويدعى "محمد خليل منصور ابراهيم"، 32 عامًا، ومقيم بقرية المالحة مركز المنصورة.

وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت جهات التحقيق التى أمرت بالتحرى حول الواقعة.

.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مستشفى المنصورة الدولى مدير أمن الدقهلية مدير المباحث الجنائية

إقرأ أيضاً:

التحقيق في إصابة صغير عقره كلب حراسة داخل كمبوند بالقاهرة الجديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فتحت نيابة القاهرة الجديدة، تحقيقات موسعة في واقعة إصابة طفل عقره كلب حراسة في منطقة داخل كمبوند شهير في منطقة التجمع بالقاهرة الجديدة، حيث أمرت النيابة بسرعة وصول تحريات المباحث، واستعملت عن الحالة الصحية للطفل المصاب للوقوف على ملابسات وظروف الواقعة.

وتبين من الكشف الطبي المبدئي، أن الطفل الطفل يدعي يوسف ويبلغ من العمر 6 سنواته، ويحتاج لإجراء عملية جراحية لإصابة بجروح خطيرة في منطقة " اليد والظهر والقدم".

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إشارة من أحد المستشفيات تفيد وصول طفل إثر تعرضه لعقر من كلب حراسة حال تواجد داخل حديقة المنزل الخاصة بأسرته بنطاق منطقة التجمع بالقاهرة الجديدة.

وخلال وقت قصير أنتقل رجال الأمن لمكان البلاغ، وبسؤال أسرة الطفل أفادوا بأنه أثناء لهو الصغير مع أشقائه داخل حديقة المنزل هاجمه كلب حراسة شرس يملكه أحد الجيران، ما أسفر عن إصابته في اليد والظهر والقدم.

وبعمل التحريات تبين صحة الواقعة، وتحرر محضر وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • بسبب تليفون.. تفاصيل التحقيق مع المتهم بإطلاق نار على آخر في الدقي
  • بـ310 جنيهات.. «حياة كريمة» تنظم «شادر لحوم» بالمنصورة بأسعار مخفضة
  • التحقيق في إصابة صغير عقره كلب حراسة داخل كمبوند بالقاهرة الجديدة
  • التحقيق مع المتهمين بزراعة مخدر البانجو في الواحات البحرية
  • مصرع سيدة وإصابة 4 آخرين في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالمنيا
  • التحقيق في إصابة 3 أشخاص بالاختناق بالمعادي
  • بينهم أطفال.. ننشر أسماء 16 مصاباً في حادث انقلاب سيارة بالمنيا
  • إصابة 16 شخصا في حادث إنقلاب سيارة بالمنيا
  • نقل مصابى حادث الطريق الدائرى بالمنيا للمستشفى العام.. صور
  • فرض حالة الطوارئ بالمستشفى.. إصابة 16 شخص بينهم أطفال في حادث انقلاب بالمنيا