صحيفة الاتحاد:
2024-09-16@12:19:00 GMT

انطلاق معرض «الشرطة العسكرية» غداً

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

جمعة النعيمي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة شرطة أبوظبي تعزز التوعية حول مخاطر المخدرات شرطة أبوظبي تحذر من أساليب الاحتيال الإلكتروني

تنطلق غداً فعاليات معرض الشرطة العسكرية لمكافحة المخدرات والجرائم الإلكترونية 2024 والمنظمة من قبل قيادة الشرطة العسكرية في وزارة الدفاع، وذلك بدءاً من الاثنين 26 فبراير، وتستمر حتى الثلاثاء 5 مارس المقبل يومياً، من الساعة 9 صباحاً إلى الساعة 3 مساءً في ميادين الريف للرماية - خارج مدينة زايد العسكرية، حيث يقام المعرض بمشاركة جهات محلية عديدة، ويتخلل المعرض عقد ندوات نقاشية وتثقيفية، وعرض أفلام توعية، والعديد من الأنشطة والفعاليات من قبل الجهات المشاركة، وقيادة الشرطة العسكرية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: المخدرات الجرائم الإلكترونية وزارة الدفاع الشرطة العسکریة

إقرأ أيضاً:

افتتاح معرض «أهلا مدارس» في مركز سمالوط بتخفيضات تصل إلى 30%

افتتح اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، معرض «أهلاً مدارس» في مركز سمالوط، لتوفير المستلزمات والأدوات المدرسية بأسعار مخفضة، وذلك داخل مبنى الإدارة الزراعية على طريق «مصر- أسوان» الزراعي.

تخفيضات على السلع تصل إلى 30%

ووجه المحافظ خلال الافتتاح بإقامة مثل هذه المعارض في جميع مراكز المحافظة التسعة طوال العام، ودون رسوم ايجار، بهدف المساهمة فى تقديم كافة أوجه الدعم المباشر وغير المباشر للأسر محدودة الدخل والأولى بالرعاية، مشيراً إلى أن تكاتف جهود الدولة والقطاع الخاص لإقامة هذه المعارض يساهم في توفير منتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية.

وخلال جولته فى أقسام المعرض، وجه المحافظ بإقامة حواجز آمنة من الالوميتال، مشددا على توفير كافة سبل الحماية داخل المعرض والمناطق المحيطة به لتأمين زوار المعرض والعارضين و البضائع والمنتجات المعروضة .

وحرص «كدواني» على الالتقاء بالمواطنين والاستماع إليهم وتلبية مطالبهم وإجراء أحاديث ودية مع كثير منهم لمعرفة مدى رضاهم عن المعرض والأسعار المعلنة وجودة المنتجات بأقسام المعرض المختلفة، وتشمل المستلزمات المدرسية مثل الحقائب، الملابس، الأحذية، والأدوات الدراسية، بالإضافة إلى مواد غذائية ولحوم بأسعار مخفضة، كما شدد على ضرورة التزام العارضين بالتخفيضات المعلنة التي تتراوح بين 20% و30%، ووجه بتكثيف المتابعة اليومية من قبل الوحدة المحلية ومديرية التموين لضمان استقرار الأسعار.

توفير مستلزمات مدرسية وغذائية للطلاب

من جانبه، أوضح المهندس عبد الباسط عبد النعيم، وكيل وزارة التموين، أن المعرض يضم 7 عارضين من أصحاب المحال التجارية والمكتبات الكبرى، ويوفر كافة احتياجات الطلاب بأسعار مخفضة، إلى جانب بعض السلع الغذائية، بهدف التخفيف عن كاهل المواطنين.

وافتتح محافظ المنيا الأسبوع الماضي معرض «أهلاً مدارس» بمدينة المنيا، بشارع كورنيش النيل، والذي شهد تخفيضات مماثلة بنسبة تتراوح بين 20% و30%.

مقالات مشابهة

  • افتتاح معرض «أهلا مدارس» في مركز سمالوط بتخفيضات تصل إلى 30%
  • انطلاق ورشة “إعداد الإستراتيجية الخليجية لمكافحة المخدرات 2025 – 2028” في أبوظبي
  • معرض لرواد الأعمال في جدة
  • بمشاركة المملكة.. افتتاح معرض “ماوراء الإطار” في مصر
  • مركز “إثراء” يطلق معرض “الجمل عبر العصور” بمشاركات محلية وعالمية
  • إقبال كبير من المواطنين معرض «أهلا مدارس» بالغردقة.. تخفيضات كبرى
  • الكتاب الفلسطيني لأول مرة في معرض بغداد الدولي
  • وزير الزراعة يفتتح الدورة الـ 36 لمعرض صحاري الزراعي الدولي
  • معرض للأسر المنتجة بضنك
  • تحت رعاية حمدان بن زايد.. الدورة الـ 22 من معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية تعقد فعالياتها في الإمارة