القدس المحتلة-سانا

استشهد وأصيب عدد من الفلسطينيين مساء اليوم جراء عدوان الاحتلال الإسرائيلي المتواصل لليوم الـ 141 على قطاع غزة المنكوب.

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن طيران الاحتلال قصف تجمعاً للفلسطينيين في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة، ما أدى لاستشهاد فلسطينيين اثنين وإصابة 4 آخرين بجروح خطرة.

كما استشهد 11 فلسطينياً جراء قصف قوات الاحتلال منزلين في مدينة رفح جنوب القطاع، بينما أصيب تسعة آخرون بجروح جراء قصف الاحتلال عدة منازل جنوب شرق غزة.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في وقت سابق اليوم ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول الماضي إلى 29606 شهداء و 69737 جريحاً.

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

اليوم الـ275 للعدوان: شهداء وجرحى في قصف للعدو الصهيوني على مناطق متفرقة من القطاع

الثورة نت/
استشهد وأصيب عدد من المواطنين الفلسطينيين، الليلة الماضية وفجر اليوم الأحد، في قصف صاروخي ومدفعي واطلاق نار من قبل آليات العدو الصهيوني على مناطق متفرقة من قطاع غزة .
وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” بأن مسعفين انتشلوا جثامين ثلاثة شهداء فلسطينيين وعدد من الجرحى بعد قصف طائرات العدو الصهيوني منزلاً لعائلة أبو حصيرة في منطقة الميناء غرب مدينة غزة، فيما لا زال البحث جار عن مفقودين تحت الأنقاض، وجرى نقل الشهداء والمصابين إلى المستشفى المعمداني.

وأضافت الوكالة ان ستة مواطنين فلسطينيين استشهدوا جراء استهداف طائرات العدو الصهيوني منزلا في حي الشيخ رضوان شمال مدينة غزة، ونقلوا الى المستشفى المعمداني في المدينة.
وأشارت إلى أن طائرات العدو الصهيوني أغارت على مخيم النصيرات وسط قطاع غزة تزامنا مع قصف مدفعي على مخيم البريج وشرق منطقة المغراقة وسط قطاع غزة.
كما أصيب أربعة مواطنين فلسطينيين جراء قصف العدو الصهيوني منزلًا لعائلة راضي بمخيم النصيرات، وجرى نقلهم إلى مستشفى العودة في المخيم.

وقالت وكالة “وفا” إن ستة مواطنين فلسطينيين بينهم طفلان استشهدوا جراء قصف للعدو الصهيوني استهدف منزلًا لعائلة جوادة في منطقة الزوايدة وسط قطاع غزة، وجرى نقل الشهداء إلى مستشفى شهداء الاقصى في مدينة دير البلح.
وأضافت أن ثلاثة مواطنين فلسطينيين أصيبوا جراء استهداف قوات العدو الصهيوني مبنيي البريد والداخلية في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، وجرى نقلهم إلى مستشفى ناصر بالمدينة.
وتواصل قوات العدو الصهيوني عدوانها على قطاع غزة، منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 38098 مواطنا فلسطينيا، وإصابة 87705 آخرين، فيما لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، حيث لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

مقالات مشابهة

  • اليوم الـ275 للعدوان: شهداء وجرحى في قصف للعدو الصهيوني على مناطق متفرقة من القطاع
  • وزارة الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال الإسرائيلي المتواصل لليوم الـ 275 على قطاع غزة إلى 38153 شهيداً و87828 جريحاً
  • شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي مناطق متفرقة من قطاع غزة
  • في اليوم الـ 275 للعدوان… شهداء وجرحى في قصف الاحتلال مناطق متفرقة من القطاع
  • استشهاد ستة فلسطينيين وإصابة آخرين جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة
  • شهداء وجرحى جراء استهداف طائرات الاحتلال لعناصر من الشرطة في رفح
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 38098 شهيدًا
  • سقوط شهداء جراء القصف الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة
  • شهداء وجرحى.. الاحتلال الإسرائيلي يواصل قصفه على جنوب غزة
  • شهداء وجرحى في اليوم الـ 273 من العدوان المتواصل على قطاع غزة