صحيفة الاتحاد:
2024-07-05@09:17:23 GMT

أنشطة رياضية في «ملتقى مليحة»

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

رضا سليم (الشارقة) 

أخبار ذات صلة تعاون فني عريق بين الإمارات والكويت.. شراكة في الإبداع مليحة يغادر إلى الدوحة للمشاركة في «خليجية اليد»

كشف نادي مليحة عن تفاصيل الملتقى الرمضاني السنوي في نسخته الثانية الذي يشهد العديد من الفعاليات والمسابقات الرياضية والثقافية على مدار شهر رمضان المبارك، تحت شعار «تلاقي وتواصل»، ويأتي في مقدمتها المجلس الرمضاني الذي يناقش هموم الأندية الرياضية.


جاء ذلك، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته إدارة النادي، بحضور محمد سلطان الخاصوني، رئيس مجلس إدارة النادي، ومنصور بالعجيد الكتبي، منسق الملتقى، بالإضافة إلى أعضاء من مجلس الإدارة، واللاعبين، والإداريين، والمدربين. 
وأكد محمد سلطان الخاصوني، أن الفعاليات تشمل مجموعة من الأنشطة الرياضية والثقافية، التي تهدف إلى تعزيز روح التواصل والترابط الاجتماعي بين أفراد المجتمع، وتُنظم طوال شهر رمضان الكريم لأبناء وبنات منطقة مليحة، وكذلك لمؤسسات المنطقة الوسطى لإمارة الشارقة، مشيراً إلى أن ختام الملتقى يشهد احتفالية لتكريم الفائزين، واختيار الشخصية الرياضية، وتهدف الفعاليات في تعزيز الروابط المجتمعية وتعميق العلاقات بين أفراد المنطقة، مع التركيز على الفعاليات والبرامج التي تلبي احتياجات وتطلعات أهالي منطقة مليحة في شهر رمضان المبارك.
وأضاف أن الفعاليات والبطولات الرمضانية في الملتقى تعزز دور النادي في بلوغ الأهداف والغايات المنشودة، تحت مظلة مجلس الشارقة الرياضي، من خلال تنظيم مجموعة متنوعة من الفعاليات والبرامج.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مليحة رمضان

إقرأ أيضاً:

سلطان يوجه بإضافة صالة رياضية في مدرسة «الفراهيدي»

الشارقة: «الخليج»

وجه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بإضافة صالة رياضية مكيفة للطلاب بمدرسة الخليل بن أحمد الفراهيدي في خورفكان، بالإضافة لتوجيه سموه أمس الأول بصيانة المدرسة بشكل كامل.

أعلن ذلك الإعلامي أحمد سلطان في برنامج «الخط المباشر» الذي يبث عبر هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، وقال إن هيئة تنفيذ المبادرات في الإمارة «مبادرة» برئاسة المهندس صلاح بن بطي المهيري، وفريق عمله، والمقاول والاستشاري، تفقدوا وضع المدرسة والاحتياجات، وعلى الفور بدأت أعمال صيانة المدرسة، في أقل من 24 ساعة، من توجيه صاحب السمو حاكم الشارقة بذلك، ومن المقرر الانتهاء من صيانتها خلال شهرين، بحيث ستكون جاهزة لاستقبال الطلاب في العام الدراسي الجديد.

مقالات مشابهة

  • أنشطة رياضية في مهرجان العلمين بدورته الثانية.. منها السلة والطائرة
  • سلطان يوجه بإضافة صالة رياضية في مدرسة «الفراهيدي»
  • الشرقية.. انطلاق ملتقى تمكين مستفيدي الخدمات الاجتماعية في سوق العمل
  • مرشح للرئاسة الليبية يرفض حضور "ملتقى أنصار النظام السابق" في جنيف
  • "الموارد البشرية" تطلق ملتقى تمكين المنطقة الشرقية
  • افتتاح فعاليات صيف نادي مليحة ضمن فعاليات «صيف الشارقة»
  • 7 حلقات متخصصة في «ملتقى الأبناء» بديوان البلاط السلطاني
  • قصور الثقافة تقدم أنشطة متنوعة في احتفالات 30 يونيو ببورسعيد
  • 100 مُسنّة يشاركن في فعاليات اليوم المفتوح بنزوى
  • ملتقى توظيفي بكلية الهندسة جامعة القناة.. فرص جديدة لربط الخريجين بسوق العمل