ارتقى أولمبيك آسفي للمركز الخامس، عقب انتصاره بهدفين نظيفين على نهضة الزمامرة، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم السبت، على أرضية ملعب المسيرة بآسفي، لحساب الجولة 21 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وافتتح أبناء زكرياء عبوب التهديف في الدقيقة 20 عن طريق اللاعب يونس نجاري، ليحاول بعدها نهضة الزمامرة إدراك التعادل قبل نهاية الجولة الأولى، دون تمكنه من تحقيق مراده، في الوقت الذي واصل أولمبيك آسفي مناوراته، إلى أن تمكن من إضافة الهدف الثاني عند الدقيقة 36 بفضل اللاعب عبد الرحمان كساك من ضربة جزاء، منهيا الشوط الأول بتقدم فريقه بهدفين نظيفين.

وحاول نهضة الزمامرة تقليص الفارق في الجولة الثانية، ومن ثم البحث عن الانتصار من خلال المحاولات التي أتيحت له، إلا أن الفشل كان العنوان الأبرز لكل الفرص، نتيجة غياب النجاعة الهجومية، ناهيك عن الوقوف الجيد للحارس خالد كبيري علوي، فيما لم يفلح أولمبيك آسفي في زيارة شباك محمد فرني للمرة الثالثة، لتنتهي بذلك المباراة بانتصار القرش المسفيوي بهدفين نظيفين.

ورفع أولمبيك آسفي رصيده إلى 31 نقطة في المركز الخامس، متساويا في عدد النقاط مع الوداد الرياضي الرابع، المنقوص من مباراتين، أمام كلٍّ من نهضة الزمامرة، واتحاد طنجة، المؤجلتين لالتزام الفريق الأحمر بالمنافسات الإفريقية، فيما تجمد رصيد رفاق عبد الجليل جبيرة عند النقطة 22 في الصف العاشر، بنفس عدد نقاط شباب المحمدية المتواجد في الرتبة 11.

كلمات دلالية أولمبيك آسفي البطولة الاحترافية نهضة الزمامرة

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: أولمبيك آسفي البطولة الاحترافية نهضة الزمامرة نهضة الزمامرة أولمبیک آسفی

إقرأ أيضاً:

مدرب بيرو: لم نجد أرجلنا في مواجهة الأرجنتين

برر الأوروجواياني خورخي فوساتي، المدير الفني لمنتخب بيرو، الظهور الباهت لفريقه خلال خسارته أمام الأرجنتين في بطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا 2024).

وودع منتخب بيرو البطولة، التي توج بلقبها عامي 1939 و1975، عقب خسارته صفر / 2 أمام الأرجنتين مساء أمس السبت بالتوقيت المحلي (صباح اليوم الأحد بتوقيت جرينتش) في الجولة الثالثة (الأخيرة) بالمجموعة الأولى من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية، المقامة حاليا في الولايات المتحدة.

وتجمد رصيد بيرو عند نقطة وحيدة في ذيل الترتيب، بعدما تعادل بدون أهداف مع تشيلي في الجولة الافتتاحية، ثم خسر صفر / 1 أمام كندا في الجولة الثانية، ليودع المسابقة دون تحقيق أي انتصار.

وقال فوساتي في تصريحات صحفية عقب المباراة، التي أقيمت في ميامي جاردنز "كان إنتاجنا اليوم هو الأضعف في مبارياتنا الثلاث بمرحلة المجموعات".

وأوضح المدرب المخضرم "هذا له عدة أسباب، الأول هو نوعية الخصم. وهذا أمر لا جدال فيه. لديهم لاعبين من طراز عالي للغاية".

وأوضح فوساتي:"لعبنا ضد فريق أكثر نشاطا وعانينا بدنيا بعد المباراة ضد كندا، التي أقيمت في ملعب حار جدا وأنهيناها بعشرة لاعبين".

واختتم مدرب منتخب بيرو تصريحاته قائلا "لم نتمكن من لعب مباراتنا (أمام الأرجنتين) ولم تكن لدينا الأرجل التي نحتاجها في المباراة".

مقالات مشابهة

  • شاهد بث مباشر مباراة البرتغال وسلوفينيا.. بطولة أمم أوروبا 2024
  • لاعب الفيوم يحصل على المركز الخامس فى بطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية
  • "مختار" لاعب الفيوم يفوز بالمركز الخامس ببطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية
  • أحمر الشباب يغادر غرب آسيا بالتعادل الإيجابي أمام السعودية
  • مدرب بيرو: لم نجد أرجلنا في مواجهة الأرجنتين
  • لاوتارو مارتينيز يواصل التوهج ويقود الأرجنتين للعلامة الكاملة بثنائية في بيرو في كوبا أمريكا 2024
  • لحظة من اليورو.. هكذا كان رد فعل بوفون بعد إقصاء إيطاليا من البطولة
  • الشوط الأول.. الزمالك يتقدم على سيراميكا بهدفين لهدف
  • خبير اقتصادي: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي يرتقي إلى مستوى استراتيجي شامل
  • عاجل.. تقرير حكم المباراة يمنح بيراميدز الفوز على سموحة وفقا للائحة