قررت محكمة شمال الجيزة دائرة جنح العجوزة،تأجيل نظر جُنحة مباشرة ضد كل من وزير الشباب والرياضة، مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، رئيس اللجنة الثلاثية والمسؤول عن تلقي طلبات الترشح بنادي الزمالك، رئيس اللجنة الأولمبية، لعدم تنفيذ حكم قضائي لـ2 مارس. 

2 مارس.. نظر جُنحة مباشرة ضد وزير الشباب والرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية لعدم تنفيذ حكم قضائي 

 

وكان أقام الدكتور كريم عادل عبيد المرشح السابق على مقعد أمين الصندوق بانتخابات نادي الزمالك، جنحة مباشرة ضد كلًا من وزير الشباب والرياضة، مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، رئيس اللجنة الثلاثية والمسؤول عن تلقي طلبات الترشح بنادي الزمالك، رئيس اللجنة الأولمبية، بصفتهم وشخصهم، لمخالفتهم للمادة 100 من الدستور المصري بعدم تنفيذ الحكم القضائي الصادر من محكمة القضاء الإداري- الدائرة الثانية بتاريخ 15 أكتوبر 2023 باستبعاد الدكتور حسام المندوه من كشوف المرشحين، وهو ما ترتب عليه إدراجه بالعملية الانتخابية وفوزه بمقعد أمين الصندوق.

وبحسب ما ذكر مقيم الجنحة، فإن العقوبة في تلك الجنحة وفقًا للمادة 123 من قانون العقوبات المصري تتمثل في الحبس والعزل من الوظيفة - المنصب، وجاءت الجنحة من الناحية القانونية أيضًا استنادًا على أنه على جميع الأفراد والجهات احترام الأوامر والأحكام القضائية المصدرة، والتعاون بشكل كامل في عملية تنفيذها، وإلا فإن ذلك يتسبب في فوضى قانونية قد تؤدي إلى تدمير النظام القانوني بأكمله.

الداخلية تكشف حقيقة اختطاف سائق أوبر لفتاة على طريق الشروق

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية حقيقة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن قفز سيدة من سيارة بطريق السويس بالقاهرة.

وفيما أوضحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن قفز سيدة من سيارة بطريق السويس بالقاهرة.

بالفحص، تبين أنه تبلغ لقسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة من أحد المستشفيات باستقبال السيدة المشار إليها – مقيمة بدائرة قسم شرطة التجمع الأول، مصابة بجروح بالرأس واضطراب بدرجة الوعي - لا يمكن استجوابها.

وأفاد أحد شهود الواقعة مقيم بدائرة القسم، بأنه حال سيره بطريق السويس بدائرة القسم شاهد المصابة حال قفزها من باب سيارة خلفي - كانت تستقلها - خلال سيرها، فتوقف لمساعدتها وأبلغته أنها كانت تستقل السيارة المشار إليها تابعة لأحد تطبيقات النقل الذكي، ولدى محاولة قائد السيارة معاكستها قفزت من العربة خشية تحرشه بها، وتم نقلها للمستشفى عقب ذلك.

  وتم تحديد وضبط السائق المذكور له معلومات جنائية - مقيم بمحافظة الجيزة، وبمواجهته قرر أنه حال غلقه نوافذ السيارة ورش معطر؛ فوجئ بقفز المذكورة من السيارة، فاستكمل سيره ولم يتوقف خشية تعرضه للإيذاء، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية طريق السويس بالقاهرة انتخابات نادي الزمالك رئیس اللجنة الأولمبیة وزیر الشباب والریاضة مباشرة ضد

إقرأ أيضاً:

رئيس اللجنة الأولمبية يوجه رسالة هامة لجماهير الأهلي والزمالك

حرص ياس إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية على توجيه رسالة هامة إلى جماهير الأهلي والزمالك، اليوم الجمعة، وطالب بالمحافظة على الروح الرياضية والتنافس داخل الملعب فقط.

وقال ياس إدريس، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الزمالك والأهلي من أهم الأندية الرياضية وهما أصحاب الشعبية الأكبر بين جماهير الكرة المصرية، ويجب أن تظل المنافسة بينهما داخل الملاعب وبين الجماهير تكون منافسة شريفة ومحفزة للاعبين".

وأضاف رئيس اللجنة الأولمبية المصرية: "يجب المحافظة على الروح الرياضية لمصلحة الرياضة المصرية في كل مجالاتها دائما وأبدا تظل العلاقات خارج الملاعب علاقه صداقه تنافسية وليست عدائية".

وواصل: "الاعتراض على أي منظومة سواء حكام أو إدارة اتحاد رياضي هو اعتراض مشروع وله لوائحه ويحدث في كل الاتحادات ودائماً نصل إلى حلول ولكن تظل الساحرة المستديرة صاحبة الشعبية الاكبر محلياً وعالمياً".

واختتم رسالته قائلًا: "مجلس إدارة الأهلي والزمالك علاقتهما طيبة وكذلك الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين، لا تشعلوا الفتنة بين الناديين، تحية اعزاز وتقدير لمجلس إدارة الناديين على السلوك الرياضي المحترم".

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالاسكندرية
  • وزير الشباب والرياضة يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالأسكندرية
  • وزير الشباب يطمئن على الحالة الصحية للكابتن شحتة الإسكندراني
  • فتح 81 مسبحا جديدا خلال موسم الإصطياف
  • رئيس اللجنة الأولمبية يوجه رسالة خاصة لجماهير الأهلي والزمالك
  • رئيس اللجنة الأولمبية يوجه رسالة لجماهير الزمالك والأهلي للحفاظ على الروح الرياضية
  • رئيس اللجنة الأولمبية يوجه رسالة هامة لجماهير الأهلي والزمالك
  • وزير الشباب والرياضة يشهد انطلاق تصفيات الجمهورية لرياضات التنمية الذهنية المؤهلة لبطولة إفريقيا
  • وزيرا الرياضة والصحة يتابعان حالة السباحة شذي نجم في مستشفي بمعهد ناصر
  • وزيرا الرياضة والصحة يتابعان حالة السباحة شذي نجم في مستشفى بمعهد ناصر