صحيفة صدى:
2024-07-03@21:21:26 GMT

غياب لاعب الشباب عن مواجهة النصر

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

غياب لاعب الشباب عن مواجهة النصر

ماجد محمد

قرر مدرب نادي الشباب البرتغالي فيتور بيريرا، استبعاد البلجيكي يانيك كاراسكو من حساباته في مواجهة النصر، غدًا الأحد بداعي الإصابة.

وغاب نجم الشباب عن تدريبات فريقه التي سبقت مواجهة النصر بسبب معاناته من إصابة عضلية تعرض لها خلال مباراة ضمك الجمعة الماضية.

وحدد المدرب البرتغالي تشكيلة أساسية في مواجهة النصر، ضمت محمد العبسي في حراسة المرمى، ورباعي دفاعي مكون من متعب الحربي، والمغربي رومان سايس والبرازيلي إياجو سانتوس، وحمد اليامي، وفي الوسط الكولومبي جوستافو كويلار، وحسين القحطاني والكرواتي إيفان راكيتيتش ومصعب الجوير، بينما يقود السنغالي حبيب ديالو والبرازيلي كارلوس جونيور خط الهجوم، وفقا لما ذكرته صحيفة الرياضية.

وحرص البرتغالي بيريرا على وضع اللمسات الأخيرة على خططه التكتيكية للقاء النصر خلال الحصة التدريبية التي جرت السبت على ملعب النادي.

ويذكر أن نادي الشباب يحتل المركز العاشر برصيد 24 نقطة متأخرًا بفارق 25 نقطة عن النصر صاحب المركز الثاني قبل مباراة الغد ضمن جولة “يوم التأسيس” الـ 21 من دوري روشن.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الشباب النصر يانيك كاراسكو مواجهة النصر

إقرأ أيضاً:

لقطة جدلية.. حكم يرفض مصافحة لاعب أمريكا بعد مواجهة الأوروغواي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- لم يكن اللاعب الأمريكي كريستيان بوليسيتش راضياً على قرارات طاقم حكام مباراة منتخب بلاده مع منتخب الأوروغواي، التي أقيمت على أرض ملعب " أروهيد"، فجر الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة كوبا أمريكا 2024.

خلال المباراة، انفعل بوليسيتش (25 عاماً) غضباً على الحكم كيفن أورتيغا، اعتراضاً على بعض القرارات.

عقب المباراة التي انتهت بفوز منتخب الأوروغواي بهدف دون مقابل، توجّه كريستيان بوليسيتش نحو طاقم الحكام ومد يده لمصافحة الحكم كيفن أورتيغا، إلا أن الأخير تجاهله، رافضاً مصافحته.

وودّع بوليسيتش ورفاقه البطولة المقامة على أرضهم، إذ وقعوا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، على سلم ترتيب المجموعة الثالثة، خلف الأوروغواي وبنما.

أمريكارياضة كرة القدمنشر الثلاثاء، 02 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونيخ يقترب من ضم بالينيا
  • أسباب تمديد عقد بيريرا مع الشباب
  • نادي كرواتي مهتم بالتعاقد مع لاعب الشباب راكيتيتش
  • النصر يسعى لضم حارس مرمى أتلتيكو مدريد
  • لقطة جدلية.. حكم يرفض مصافحة لاعب أمريكا بعد مواجهة الأوروغواي
  • أوباميانج يقترب من الشباب السعودي
  • الشباب يعلن تجديد عقد بيريرا رسميًا .. فيديو
  • الشباب يجدد عقد بيريرا رسمياً
  • سعد الشهري يقترب من النصر
  • النصر يعيد النظر في أحد الأجانب