كشف الإعلامي عمرو أديب، توقعات سعر الدولار في السوق السوداء الفترة المقبلة عقب إعلان صفقة رأس الحكمة، قائلا: "يوم الإتنين هيبان لما السوق يفتح.. هنعرف الدولار يترنح ولا لاء".

سعر الدولار في السوق السوداء

وتساءل أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء اليوم السبت، "هل الدولة هتعرف تخلي الدولار في السوق في أواخر التلاتينات أوائل الأربيعنات.

. ويتراجع الدولار في السوق السوداء معرفش إيه اللي هيحصل"، مضيفا: "رئيس الوزراء قال في 10 مليار هيوصلوا قريب بس ده مش موجود في بيان القابضة، ولكن أنا بصدق رئيس الوزراء بتاعنا".

عاجل - كيفية مشاهدة مباراة الزمالك وأبوسليم الليبي 4K "استعدوا للقاء هيتذاع عبر هذه القناة" "الغرف التجارية" تزف بشرى سارة للمواطنين بشأن الأسعار

وقال: "لو معملناش كده مفيش أجيال جاية.. الأزمة خانقة، لما تجلنا الفلوس عايزين 14 مليار دولار عشان الجمارك، ومحتاجين 8 مليار دولار عشان نعمل مرونة صرف ونطلع الدولار من 30 إلى 41 جنيه".

وأشار إلى أن الإعلان عن صفقة رأس الحكمة أثر في السوق، مضيفا: "السوق سمع الخبر، الفلوس تيجي ونبدأ نقبض الناس وندخل السلع"، لافتا إلى أن الإمارات لن يأتي يوما وتطلب من مصر سداد ديونها، معلقا: “بيجوا وقت السداد ويعيدوا الجدولة لأنهم شايفين الظروف اللي إنت فيها”، ويبدو أنه سيكون هناك منطقة حرة في رأس الحكمة.

رأي رجل الأعمال نجيب ساويرس حول سعر الدولار الفترة المقبلة

عقب المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال، على انخفاض سعر الذهب والدولار في السوق السوداء عقب الإعلان عن صفقة مشروع رأس الحكمة، قائلا: "كل الكلام ده في الهجايص لأن الفلوس لسه موصلتش". 

وأشار ساويرس، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء اليوم السبت، إلى أن الدولار سيصل سعره الحقيقي عند دخول أول دفعة من الأموال، مع الموافقة على الاعتمادات المتأخرة، متوقعا أن دخول ثمن الصفقة سيحدث انفراجة واستقرار كبير في سعر الصرف.

وعن كمائن القبض على حائزي الدولار، قال، "مفيش دولة في العالم بتقبض على اللي معاه دولار، ده كلام لا يعقل وهبل، وتقعد تبهدل في الناس، وتبهدل في سمعتك"، مؤكدا أنها ليست هذه الطريقة هى طريقة المعالجة، وإنما المعالجة تكون بترك الأمر للعرض والطلب. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدولار عمرو أديب سعر الدولار سعر الدولار في السوق السوداء برنامج الحكاية الدولار فی السوق رأس الحکمة

إقرأ أيضاً:

عاجل - إليك تشكيل الأهلي والزمالك اليوم.. وهذا موعد المباراة في المملكة العربية السعودية

تتجه أنظار عشاق كرة القدم اليوم إلى المملكة العربية السعودية، حيث يلتقي قطبا الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، في مواجهة نارية ضمن بطولة كأس السوبر الإفريقي. ينتظر الجمهور بفارغ الصبر معرفة التشكيلة الرسمية لكل فريق وما ستقدمه هذه المباراة من إثارة وتشويق، في ظل المنافسة التاريخية بين الناديين.

 يستعد الفريقان لتقديم أفضل أداء ممكن على أرض الملعب

وفي هذا السياق، يستعد الفريقان لتقديم أفضل أداء ممكن على أرض الملعب، وسط توقعات عالية من جماهيرهما التي تأمل في تحقيق الفوز والظفر باللقب. إليكم تشكيل الأهلي والزمالك وموعد المباراة المرتقبة.

تشكيل الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

 

قائمة الزمالك ضد الأهليالمركزاللاعبون
حراسة المرمىمحمد صبحي، محمد عواد، محمود الشناوي
خط الدفاععمر جابر، حمزة المثلوثي، محمود حمدي "الونش"، حسام عبدالمجيد، مصطفى الزناري، أحمد محمود، محمد حمدي، محمود بنتايك
وسط الميداننبيل عماد دونجا، زياد كمال، محمد شحاتة، محمد السيد، عبدالله السعيد، ناصر ماهر، شيكابالا، مصطفى شلبي، أحمد مصطفى "زيزو"، كونراد ميشالاك
خط الهجومسيف الجزيري، عمر فرج، حسام أشرف، ناصر منسي
قائمة الأهلي ضد الزمالكالمركزاللاعبون
حراسة المرمىمحمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء
خط الدفاعمحمد هاني، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، أشرف داري، رامي ربيعة، يحيى عطية الله، عمر كمال عبدالواحد
وسط الميدانأكرم توفيق، عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا، مروان عطية، محمد مجدي أفشة، إمام عاشور، طاهر محمد طاهر، رضا سليم، حسين الشحات، بيرسي تاو، عمر الساعي
خط الهجوموسام أبوعلي، محمود عبدالمنعم كهربا

 

تشكيل الزمالك ضد الاهلي في السوبر الإفريقي

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمود حمدي «الونش» – حسام عبدالمجيد – مصطفى الزناري – أحمد محمود – محمد حمدي – محمود بنتايك.

وسط الميدان: نبيل عماد دونجا – زياد كمال – محمد شحاتة – محمد السيد- عبدالله السعيد – ناصر ماهر – محمود عبدالرازق «شيكابالا» – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى «زيزو» – كونراد ميشالاك.

خط الهجوم: سيف الجزيري – عمر فرج – حسام أشرف- ناصر منسي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي

تُقام مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك يوم الجمعة، 27 سبتمبر، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب آرينا في المملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • عاجل- موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم في كأس السوبر الإفريقي 2024
  • عاجل - إليك تشكيل الأهلي والزمالك اليوم.. وهذا موعد المباراة في المملكة العربية السعودية
  • سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء اليوم الجمعة 27-9-2024
  • على غرار رأس الحكمة.. مصر تعتزم طرح 5 مناطق بالبحر الأحمر.. ومستثمرون يعلقون
  • عاجل | الدولار ينخفض 20 قرشًا في مصر اليوم
  • 16 ألف شخص تقدموا.. عمرو سلامة يكشف عن إقبال المتسابقين على كاستينج «فيديو»
  • الذهب يصعد 30 جنيها في نهاية تعاملات اليوم
  • مختص يعلق على عودة ارتفاع سعر صرف الدولار في بغداد- عاجل
  • عاجل:- ارتفاع أسعار الحديد ومواد البناء اليوم 26 سبتمبر 2024 في مصر
  • عاجل:- ارتفاع أسعار الحديد في مصر اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024