فاز نادي الوداد على مضيفه جوانينغ غالاكسي البوتسواني بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، على أرضية ملعب أوبيد إيتاني ستاديوم بفرانسيس تاون، برسم الجولة الخامسة ما قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وسجل هدف الفوز للفريق الأحمر اللاعب بدر كادارين في الوقت الإضافي من الشوط الأول (د 45+2).

وعقب هذه النتيجة، ارتقى نادي الوداد الرياضي إلى المركز الثالث في المجموعة الثانية بـ 6 نقاط، وهو الرصيد ذاته الذي يتوفر عليه سيمبا التنزاني صاحب الوصافة، الذي يتفوق في المواجهات المباشرة بين الفريقين، بينما يحتل جوانينغ غالاكسي المركز الأخير برصيد 4 نقاط.

وعن المجموعة نفسها، تعادل، أمس الجمعة، فريق أسيك ميموزا الإيفواري، الذي ضمن التأهل إلى الدور المقبل (11 نقطة)، مع ضيفه سيمبا التنزاني بصفر لمثله.

وسيواجه الوداد الرياضي في المباراة السادسة والأخيرة من دور المجموعات أسيك ميموزا، في حين سيلتقي سيمبا مع جوانينغ غلاكسي.

المصدر: مملكة بريس

إقرأ أيضاً:

نادي كفر الشيخ الرياضي يعين عبد الفتاح عبد الرازق مديرا فنيا جديدا

أعلن مجلس إدارة نادي كفر الشيخ الرياضي قبول اعتذار محمد السعيد، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن عدم الاستمرار في منصبه مع الفريق هو وجهازه الفني المعاون، متقدمًا لهم بخالص الشكر على المجهود المبذول خلال الموسم الأخير.

محمد السعيد يعتذر لمجلس إدارة نادي كفر الشيخ الرياضي

وقدم محمد السعيد اعتذاره إلى مجلس إدارة نادي كفر الشيخ الرياضي، وغادر الفريق بعد 8 أشهر من توليه منصب مدير فني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وأسند مجلس إدارة نادي كفر الشيخ الرياضي مهمة تولي القيادة الفنية للفريق إلى عبد الفتاح عبد الرازق، خلال الموسم الجديد، ليعود إلى تدريب الفريق الأول مرة أخرى بعد أن قاده لأول مرة في عام 2022.

نادي كفر الشيخ الرياضي

نادي كفر الشيخ الرياضي هو أحد أقدم الأندية الرياضية في محافظة كفر الشيخ، حيث صعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للدوري الممتاز في سبعينيات القرن الماضي، ونجح في المنافسة على الألقاب على مدار موسمين، وأسهم لاعبوه في تمثيل المنتخب الوطني في البطولات المحلية والدولية.

 

مقالات مشابهة

  • عروض انتقال مدهشة من دوري روشن وأضنة لـ تياغو سيلفا
  • كرة القدم الشاطئية.. المغرب يتأهل لكأس إفريقيا للأمم 2024 بمصر
  • عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا
  • عاجل.. مصدر باتحاد الكرة: بيراميدز مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا
  • أبرز منافسي الأهلي والزمالك في بطولات إفريقيا بالموسم المقبل
  • إختيار حكم مغربي لإدارة مباريات مونديال الفوتسال
  • نادي كفر الشيخ الرياضي يعين عبد الفتاح عبد الرازق مديرا فنيا جديدا
  • الوداد البيضاوي يلغي جمعه العام الذي كان مقررا يوم 3 يوليوز بعد تعيين أيت منا رئيسا منتدبا لفرع كرة القدم
  • بالصور والفيديو.. شاهد لحظات تتويج الهلال ببطولة دوري السوبر السوداني بتنزانيا بعد انسحاب المريخ
  • أيمن السراج مدرباً للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأنصار